أبراج الأربعاء 08 كانون الأول - ديسمبر 2021

أبراج الأربعاء 08 كانون الأول - ديسمبر 2021
أبراج الأربعاء 08 كانون الأول - ديسمبر 2021

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

يوم مناسب للحمل لتتقرب من الصدقاء وتحقيق أمنية بمساعدة واحد منهم. تشارك بمناسبات اجتماعية سعيدة وتتعرف على أصدقاء جدد.

يركز برج الثور على التقدم في مجال العمل. بإمكانه ادخال تغييرات على طبيعة عمله كما تكون الفرصة سانحة لمن يبحث عن عمل.

ينشط برج الجوزاء في الحركة والاتصالات والسفر، وهناك إمكانية القيام برحلة إلى خارج البلاد. يستفيد الأكاديميون في هذا اليوم، ويحقق التجار أرباحا إضافية في عمليات الاستيراد والتصدير.

يتراكم العمل على برج السرطان، كما ينشغل بالوضع المالي المشترك. هناك فرصة لمسكب مالي نتيجة شراكة أو تعويض. لكن على برج السرطان الانتباه أكثر لصحته خلال هذه الفترة.

يركز برج الأسد على موضوع الشراكة على الصعيد المهني والعاطفي. الأجواء الرومانسية ليست دافئة كما تريدها. لكن الوضع أفضل على الصعيد العملي وبإمكانك توقيع عقود تجارية رابحة.

يتراكم العمل أمام برج برج العذراء أكثر من اللازم، لذلك لا تبالغوا في العمل وخذوا قسط كاف من الراحة. يميل الزملاء في العمل إلى التعاون معك.

يشعر برج الميزان بأجواء إيجابية على الصعيد الصحي. كما يستطيع مواليد هذا البرج تعزيز العلاقة مع الأقرباء. تسمعون خبرا سارا يتعلق بأحد أولادكم.

أجواء إيجابية للعقرب في الأمور المنزلية والعائلية. بإمكانك إدخال تغييرات أساسية على المنزل أو القيام بصفقات عقارية رابحة.

ينشط برج القوس في الحركة والاتصالات والسفريات لكن لمسافات قصيرة. على برج القوس الانتباه أكثر إلى وضعه الصحي. بإمكانكم تعزيز العلاقة مع الإخوة والجيران.

يركز برج الجدي على الوضع المالي وهناك فرصة للحصول على مكسب مادي نتيجة عمل إضافي أو استرداد مبلغ سابق.

يوم جيد للدلو ولديه الكثير من العوامل الإيجابية. بإمكانك انجاز الأعمال المتراكمة أو المبادرة للقيام بخطوة جديدة على الصعيد المهني.

يشعر برج الحوت في التعب اليوم، لذلك عليه عدم المبالغة في العمل واخذ قسط كاف من الراحة. تغيير إيجابي يبدأ مساء الغد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى