أبراج الجمعة 20 أيار - مايو 2022

أبراج الجمعة 20 أيار - مايو 2022
أبراج الجمعة 20 أيار - مايو 2022

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

استغل الفرصة لإثبات جدارتك للمسؤولين والحفاظ على إنجازاتك، تنشط اجتماعيا اليوم ويمكنك المشاركة في مناسبة سعيدة مع الأصدقاء في المساء.

تنشطون اليوم في السفر والاتصالات والتنقلات البعيدة - عندكم رغبة شديدة للتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم - لكن الأجواء الرومنسية ليست دافئة تماماً. في المساء ينجح برج الثور في الدفع بمصالحه إلى الأمام.

ليس مرتاحا لا جسديا ولا نفسيا، ما يشغله هي الأمور المالية المشتركة. هناك فرصة لمكسب مالي عبر شراكة أو تعويض أو قرض - صحتكم أو صحة إنسان عزيز عليكم بحاجة للرعاية أكثر - والاحتمال الأكبر أن تكون صحتكم أنتم بحاجة للعناية

ينصب تركيزكم على الشراكة مع الطرف الآخر - الأجواء الرومنسية ليست دافئة تماماً - يمكنكم التفاهم مع شركائكم في مجال العمل - لا ينصح بإتمام خطبة أو زواج خلال هذا الشهر والانتباه إلى كافة بنود الاتفاقيات التجارية

سيتراكم العمل أمامكم أكثر من اللزوم - انتبهوا إلى صحتكم ولا تبالغوا في جهدكم الجسماني - "الشمس" في برج "برج الثور" لا تمدكم بالطاقة اللازمة - أنجز ما تستطيع واهتم بصحتك. يميل زملاؤكم في مجال العمل للتعاون معكم

يمكنكم اليوم تعزيز علاقتكم مع أحبائكم - تسمعون خبرا سارا يتعلق بإنجاز لأحد أولادكم - يوم مناسب أيضا لممارسة نشاطات فنية وأدبية - لكن لا تبالغوا في تجربة حظكم المالي خاصة بأوراق اليانصيب.

فترة غير مناسبة لإدخال أي تعديل على أموركم البيتية والعائلية والعقارية - من غير المرغوب فيه إجراء تغييرات جذرية على المسكن - يمكنكم التفاهم مع أفراد العائلة - وتشعرون بالراحة داخل جدران المنزل.

تنشطون في السفر والاتصالات والتنقلات لمسافات قصيرة في غالبيتها - التجار يستفيدون من عمليات البيع والشراء. يمكنكم اجتياز امتحان أو إجراء مقابلة شرط التركيز جيداً وخصوصا لطلاب الصفوف الابتدائية والثانوية - عندكم تعامل إيجابي مع الإخوة والجيران - والتجار المحليون يستفيدون في عمليات البيع.

عندكم فرصة اليوم لمكسب مالي يأتيكم من العمل أو تستردون مبلغاً يعود لكم من قبل - البعض منكم يعثر على غرضٍ كان ضائعاً - في المساء تنشطون في الحركة والسفر والاتصالات. التجار المحليون يستفيدون في عمليات البيع.

تشعرون بالطاقة والنشاط والحيوية - يمكنكم خلال هذا اليوم السيطرة على زمام الأمور والمبادرة بخطوة جديدة شرط أن تكون مدروسة بشكل جيد - تواجهون مشاغلكم وتنجزون قسماً كبيراً منها - تلاحظون أن شعبيتكم في تصاعد

تشعرون اليوم بنوع من التعب وبأن الأمور تسير من حولكم ببطء - ينصح بالتحلي بالصبر أثناء تصريف أموركم - أنجزوا ما هو ضروري وعاجل من العمل واخلدوا إلى الراحة - بعد ظهر غدٍ تفتحون صفحة جديدة وتكونون أكثر نشاطاً وتفاؤلاً.

يمكنكم اليوم تحقيق أمنية بمساعدة أحد الأصدقاء أو المشاركة معه في حفلة أو مناسبة سعيدة- كوكب "المريخ" يشحنكم بالطاقة والإيجابية لكنه قد يدفع بكم إلى تصرفات متسرعة أحياناً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى