أبراج الإثنين 10-9-2018 حظك اليوم الأبراج اليومية | أبراج مكتوب وعلماء الفلك

أبراج الإثنين 10-9-2018 حظك اليوم الأبراج اليومية | أبراج مكتوب وعلماء الفلك
أبراج الإثنين 10-9-2018 حظك اليوم الأبراج اليومية | أبراج مكتوب وعلماء الفلك

| أبراج الإثنين 10-9-2018 حظك اليوم الأبراج اليومية | أبراج مكتوب | حظك اليوم الأبراج اليومية | الإثنين 10-9-2018 مع علماء الفلك جاكلين عقيقي وماغي فرح، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج، برج (الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد).

لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية.

أبراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي:

الأبراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج (الأسد والحمل والقوس).
الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون إنفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت).
الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج (الجدي والثور والعذراء).
الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

ابراج مكتوب


سوف يتعرض عملك للاختبار اليوم، ولكن لا داعي للتوتر إذا كنت قادرًا على إظهار المعرفة السليمة. ستُختبر أيضًا في حياتك الخاصة، وفي هذه الحالة، يجب عليك الدفاع عن وجهة نظرك. لا تفقد تركيزك على الهدف الحقيقي، حتى مع وجوب اتخاذ قرارات صعبة. يمكنك التغلب على أي مشكلة صحية بالراحة، فالحياة ليست منافسة – لا يجب أن تحارب جاهدًا لكي تفوز.


طاقتك معدية للآخرين، كما أن الوقت مناسب لتنفيذ أفكار جديدة. القرارات التي كنت قد أرجأتها حتى الآن قد تكون هامة جدًا بالنسبة لك . لكن على الرغم من طاقتك، يجب أن لا تتصرف بتسرع وأن تكون على دراية تامة بعواقب أفعالك. فكر في الأمور بعناية وبهدوء.


لا يبدو أن جبال المشكلات والاضطرابات اليومية في طريقها إلى التلاشي. كن حازمًا وحاول استعادة رأيك فيما هو مهم، وإلا قد تعاني من انتكاسات دائمة. وازن الأمور بعناية، وفكر في الأهداف التي تريد تحقيقها عن جد وتلك التي يجب التغاضي عنها. إذا استطعت تنفيذ ذلك، فسوف تجد أيضًا أن الحلول أصبحت أسهل.


حماسك يمكنك من العمل بنجاح من خلال فريق، كما يمكنك ترك علامتك بهدوء إذا قمت بإنجاز المهام مع الآخرين. لكن تذكر أن نجاح المجموعة هو الأهم – وليس الأنا الخاصة بك. سوف ينتج عن ذلك أيضًا مناخًا جيدًا في المنزل. قد يؤدي السلوك الأناني إلى الإضرار بعلاقاتك الأسرية على المدى البعيد.


اليوم تستطيع إظهار معدنك، ونظرًا للجاذبية التي تتمتع بها، فإنك مجهز للعمل من خلال فريق. ماذا تنتظر؟ أنت لا تعلم إلى متى يستمر ذلك. من ناحية الصحة، فإنك تشعر برضا تام وراحة. سوف يؤثر التناغم بين جسدك وعقلك إيجابيًا على من هم حولك، وبالتالي، المشروعات المشتركة مع الأصدقاء الجيدين هي ما وصفه الطبيب لحالتك.


توقف لوهلة وقم بحصر ما عشته من تجارب مؤخرًا ومن استنتاجاتك ستتمكن من توجيه مسار حياتك بأكثر إيجابية. هذا هو الوقت الأمثل لتنفيذ مشروعاتك الشخصية أو المهنية. سيكون الآخرين متفهمين وسيقدمون لك الدعم، فلا داعي أن تبقي الأشياء في الخفاء!


أصبحت يومياتك سارة ومبهجة في طبيعتها حيث أنك تتفاهم جيدًا مع جميع الأطراف وكل من تتقابل معه. استمتع بهذه الفترة التي فيها يعكس لك الجميع تعاطفهم، وانتفع من هذه الطاقة الإيجابية للتخلص من الضغط التي تواجهه خلال اليوم واسترجاع هدوئك.


خصص الفترة القادمة لإعادة الاتصال بأفراد عائلتك، فانغماسك ومشاركتك في حوارات مع أفراد العائلة سيلقى استحسان وترحاب حار من الجميع. اذا كان هناك أي خلافات عائلية لم تـُحل بعد، فهناك تنبؤ بأن الآن هو الوقت الأمثل للتوفيق وحسم الأمور.


تتزايد المشاكل التي تصادفها في مسارك، ولذلك احرص على عدم نفاذ مواردك البدنية والنفسية. تأنَ في تحديد المشاكل التي تمثل حقًا إعاقة في مسارك وتستحق التفكير فيها وتكريس طاقتك في مواجهتها. في هذا الشأن، إن إساءة تقدير الأشياء قد يؤدي بكل سهولة إلى مشاكل صحية.


على الصعيدَين الجسماني والعقلاني، أنت تشعر بأنك صحة جيدة وأنك متفق مع ذاتك. أنت تستمتع بالأمور التي تقوم بها وتريد اقتسام هذه التجارب مع من هم قريبون منك. هذا شيء جذاب ومثير للسعادة لمن هم حولك، ومن شأنه تعزيز العلاقات القديمة والجديدة على حدٍ سواء. سوف تتيح لك هذه العلاقات التأييد الذي ستحتاجه عند شعورك بعدم الثقة.


لقد وصلت إلى حائط سد في الوقت الحالي، ويبدو أن لا شيء يحرز تقدمًا وأنت على وشك الاستسلام. اعتبر مثل هذه الأوقات اختبارًا لقوة إرادتك، وسوف يتضح لك قريبًا أهمية المضي قدمًا في خططك. عندئذ، سوف تجد الطاقة اللازمة للاستمرار بصرف النظر عن العقبات. يجب أن تتخلى عنها فيما عدا ذلك وتبدأ مرة أخرى بمنظور مختلف.


لا شيء يسير في الطريق السليم في الوقت الحالي في العمل، فأنت تتعامل بالكثير من العدوانية. يجب أن تقبل أي دعم يأتي إليك لأن هذا سوف يساعدك على التعامل بطريقة أفضل وسوف يظهرك بمظهر أكثر دبلوماسية أمام وزملائك. في حياتك الخاصة، يجب أن تركز على التواصل لأن الآخرين لا يرون الأمور من منظورك. تحدث! من الناحية الصحية، لا يجب أن تستمر الأمور على ما هي عليه الآن. انتبه لنظامك الغذائي واحصل على راحة كافية، وإلا فسوف تعاني من أضرار دائمة.

توقعات ماغي فرح

برج الحمل
قد تضطر إلى تثبيت أمر أو إعطاء برهان عن وفاء أو حب أو صداقة مميزة، قد تكون الإغراءات كثيرة لهذا الوقت لعلاقة جسدية أكثر منها رومانسية، القمر الجديد يوم 9 في برج العذراء يتناغم مع بلوتون وجوبتير ومع أورانوس أيضاً، ماقد يعني أخباراً عامة إيجابية تنعكس عليك.

برج الثور
في الجو ايضا بعض الارتباطات كخطوبة او عقد زواج.

برج الجوزاء
من واجبك العمل بجدية والاستفادة من بعض الفرص.

برج السرطان
يظهر التغيير الإيجابي، فالقمر في الجوزاء ينضم إلى مركور والشمش في حين ينتقل كوكب فينوس إلى برج العقرب، لتشكل هذه الفترة منعطفاً في حياتك هذا الشهر، وتضع النقاط على بعض العلاقات الماضية التي تركت بصمة على قلبك.

برج الاسد
يطرح هذا اليوم بعض التحديات المهنية وتعاني من مشكلة لم تكن في الحسبان، يعود كوكب مارس لمعاكستك ابتداءً من هذا التاريخ إذ يدخل برج الدلو من جديد متراجعاً من الجدي لكي يحذرك مرة أخرى من التورط بأمور شائكة أو المخاطرة في مجالات دقيقة.

برج العذراء
تتعزز هذه الفترة ثقتك بنفسك، وتشعر بالانتعاش والسعادة.

برج الميزان
تركز الاهتمام على مواضيع مالية ومصرفية.
تقف أمام خيارات صعبة ويكون التردد سيد الموقف.

برج العقرب
تحدث مفارقة جيدة جدا لبرامجك ومشاريعك المالية لان النتائج تأتي ممتازة.

برج القوس
قد تتولد خيبة و ظرفاً دقيقاً جداً تعاني منه، اطلب النصيحة ولاتتسرع بشيء.

برج الجدي
بين الأحد 9 والإثنين 10: في الجو تطور وتحسن ووعود تتجلى.

برج الدلو
الأفلاك تطلب إليك الإلحاح والتمسك بموقفك، فالأفلاك تدعمك في هذا الوقت، يعود مارس إلى برجك الإثنين 10 ليعاكس جوبتير وأورانوس كما تعلم، ماقد يولد بعض المشاعر المرتبكة.

برج الحوت
في الجو بداية رحلة جديدة، وعلاقة تنمو في هذا الوقت وربما الوقوع في الغرام، فكوكب فينوس يدخل في الوقت نفسه إلى برج العقرب ، ليفتتح دورة عاطفية مميزة جداً، قد تغير مصير مواليد الحوت ابتداءً من الآن وحتى نهاية السنة.

توقعات جاكلين عقيقي

مولود اليوم 10 أيلول من برج العذراء
مولود اليوم من برج العذراء يتميز بأنه شخصية مجتهدة في العمل ويحاول أو يكون مؤثرا قدر الإمكان ويعتمد كليا على العقل والمنطق.يعرف رجل العذراء أيضا بشخصيته النقية والمتوازنة والمليئة بالحماس، كما أنه يستطيع أن يتأقلم مع كل التغيرات التي تطرأ على حياته. يستمتع بتحقيق الإنجازات أكثر من أي شخص آخر ويعود ذلك إلى عزيمته الكبيرة التي لا يتحلى الكثيرون بها.

برج الحمل
مهنياً: تتردد بعض الشيء قبل إطلاع رب العمل على ما تخطط له لتحسين الوضع المهني، فالشعور بالمسؤولية الكبيرة يضغط عليك.
عاطفياً: علاقتك العاطفية تسير من أحسن إلى أحسن، وتعرف اختيار التوقيت والكلام المناسب والتصرف اللائق مع الحبيب.
صحياً: تتجنب قدر المستطاع الأجواء المتوترة المحيطة بك وتستعيض عنها بمرافقة الأصدقاء في نشاطات ترفيهية.

برج الثور
مهنياً: يضعك رب العمل أمام خيار صعب: إما البقاء في مركزك الحالي وعدم ترقيتك أو الاستقالة، فتجد نفسك في موقف حرج.
عاطفياً: أخبر الشريك بحبك الذي يزداد تجاهه يوماً بعد آخر، وعبر له عن مشاعرك باستمرار فهو حساس ويضعف أمام الكلام المعسول.
صحياً: لا تختلق المشكلات الشخصية حتى لو شعرت بالاستياء، وحاول تناسي الماضي الأليم.

برج الجوزاء
مهنياً: تكون على موعد من الارتياح والسعادة في مجالك المهني، وخصوصاً أن بعض الزملاء مستعدون لتقديم العون لك في أي وقت وخارج دوام العمل.
عاطفياً: إنسَ الحب القديم ومعاناته وابدأ علاقة جديدة إنما على أسس واضحة منذ البداية، لئلا تقع في مطبات العلاقة السابقة.
صحياً: نوعية الطعام التي تتقيد بها تخفف الكثير من التعرض للبدانة أو لبعض المشكلات الصحية الطارئة.

برج السرطان
مهنياً: تكون مندفعاً إلى اتخاذ قرارات صائبة للتخلص من ضغوط المسؤولين المتزايدة يوماً بعد يوم.
عاطفياً: لا تقدم على خطوات يمكن أن تعرضك للكثير من المخاطر وتهدّد العلاقة وتؤدي إلى الأسوأ.
صحياً: يحصل أمر مفاجئ يسبب لك القلق، وينعكس سلباً على وضعك الصحي.

برج الاسد
مهنياً: يدخل المريخ برج الدلو من جديد متراجعاً من الجدي، فيحذرك مرة أخرى من التورط في أمور شائكة أو المخاطرة في مجالك المهني.
عاطفياً: تتداخل شؤونك العاطفية بالاعبتارات المالية، كأن يفضل عليك الحبيب من هو أكثير ثراء منك تستعيد حيويتك في العلاقة وتبدو متحمّساً لبدء مخططات وتنفيذ مشاريع جديدة مع الشريك.
صحياً: جميل أن تشارك في نشاطات رياضية مع مجموعات، وخصوصاً ممارسة المشي مسافات طويلة.

برج العذراء
مهنياً: تكون على موعد مع سفر أو رحلة أو دعوة إلى مكان بعيد، وتلمس لمس اليد كيف أن جهودك تعطي ثماراً مفيدة ووافرة.
عاطفياً: لا داعي إلى تقلّب المشاعر تجاه الحبيب، لأنّها مجرّد ضغوط عابرة يسبّبها تزامن الواجبات والمسؤوليات المتنوّعة.
صحياً: ثابر على نشاطك اليومي في أحد الأندية الرياضية، وحاول المحافظة على جدول تناول الطعام بانتظام.

برج الميزان
مهنياً: تُطرَح اليوم مسألة مالية لها علاقة بسلفة أوبمنحة أو بجائزة أو باستثمار، ويكون بحث عن قسمة وإرث.
عاطفياً: سوء التفاهم مع الشريك يولّد مضاعفات خطرة، يفضل أن تأتي المعالجات هادئة.
صحياً: تجنب قدر الإمكان الناس السلبيين وأصحاب النيات السيئة أو من يؤثرون في نفسيتك سلباً.

برج العقرب
مهنياً: يعود كوكب المريخ إلى برج الدلو، ليشكل من جديد معاكسة مع برجك ويؤثر في أوضاعك المهنية ويتحدث عن ظروف تتغير.
عاطفياً: تشتاق إلى الحبيب الغائب وتعيش توتراً مستمراً، لعل هذه التجربة تفيد في تقربك منه أكثر من قبل عندما تجتمعان.
صحياً: عدم حصولك على النتائج المرجوة من الحمية يولد لك خيبة إلا أنك تستدرك الأمر بسرعة.

برج القوس
مهنياً: يتحدث هذا اليوم عن ذبذبات في العمل أو وعن وضع مهني يجب أن تلاحقه وعن تغيير في طريقة أدائك مهامك.
عاطفياً: متطلباتك كثيرة، فهي تضع الشريك تحت ضغط كبير وتجعله متوتراً ومنفعلاً.
صحيا: لا تنفعل إزاء أي أمر تافه، فهو بسبب لك تعباً نفسياً، وهذا ليس في مصلحتك على المدى الطويل.

برج الجدي
مهنياً: تكون الاتصالات منسجمة وجيدة على كل المستويات، وتجد حلولاً للمشاكل وتناقش بشأن بعض الاستثمارات أو التمويل لمشروع جيد.
عاطفياً: إذا واجهت فتوراً في الأجواء العاطفية أو شكوكاً تجاه الحبيب، باستطاعتك أن تتطرّق إلى الموضوع لتستوضحه.
صحياً: لا تخف من التشنّجات الخفيفة، فهي ناتجة من كثرة الضغط والإرهاق في العمل والمنزل.

برج الدلو
مهنياً: يعود المريخ إلى برجك ليعاكس المشتري وأورانوس، ما قد يولد بعض المشاعر المرتبكة ويجعلك حائراً أمام قرار لا بد من اتخاذه.
عاطفياً: تضطر إلى الانعزال قليلاً والابتعاد عن الصخب، وخصوصاً أن حياتك العاطفية قد تعرف بعض الاهتزاز.
صحياً: حذار أن تقحم نفسك في نزاع مع أحد النافذين في العائلة أو في العمل أو في السياسة، ما يرهقك نفسياً وجسدياً.

برج الحوت
مهنياً: كن متحفظاً جداً هذا اليوم، ولا تقدم على جديد، الوضع دقيق جداً وينذر ببعض المشاكسات ولو أنها عابرة.
عاطفياً: لن يتركك الشريك وحيداً، بل يقف إلى جانبك ساعة الحاجة ويبرهن عن قدرة فائقة وشجاعة غير متوقعة.
صحياً: التشقق بين الأصابع أسبابه متعددة، فما عليك سوى عرض نفسك على الطبيب المختص.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى