أبراج السبت 01-12-2018 أبراج مكتوب الأبراج اليومية وتوقعات علماء الفلك

أبراج السبت 01-12-2018 أبراج مكتوب الأبراج اليومية وتوقعات علماء الفلك
أبراج السبت 01-12-2018 أبراج مكتوب الأبراج اليومية وتوقعات علماء الفلك

| أبراج السبت 01-12-2018 حظك اليوم الأبراج اليومية | أبراج مكتوب | حظك اليوم الأبراج اليومية | السبت 01-12-2018 مع علماء الفلك جاكلين عقيقي وكارمن شماس، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج، برج (الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد).

لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية.

أبراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي:

الأبراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج (الأسد والحمل والقوس).
الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون إنفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت).
الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج (الجدي والثور والعذراء).
الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

ابراج مكتوب


في العمل، أنت ذو تأثير مهدئ، ويلجأ إليك الزملاء لطلب النصيحة والمساعدة، وما أحسن هذا بالنسبة لثقتك وإيمانك بذاتك. تستطيع مواجهة أي شيء بسهولة. لكن لا تنسى أقرب الأمور إلى قلبك لأنك عندئذ سوف تمر بتجربة التناغم الكامل مع أحبائك. حالتك الصحية ممتازة، ولكن قد تتحسن أكثر من خلال الأنشطة الرياضية. هذه هي أحدى طرق الإعداد لأوقات صعبة قادمة.


قد يكون اليوم مضطربًا، فمن ناحية، الكثير من الأشياء لن تسير على رغبتك، ومن ناحية أخرى، ستجد نفسك في مواقف صعبة بسبب من هم حولك. لا تبالغ في ردة فعلك، ولكن حاول استعادة هدوئك، وحاول فرض ذلك على الآخرين وعندئذ سوف تخرج سالمًا من هذا الموقف غير السار.


أنت لا تستطيع التوقف عن التفكير في الأحلام المستحيلة، ولكن لا تقدم على أية مخاطرة قد ينتج عنها خسارة ما سبق إنجازه. إلا أن هذه الأفكار تشكل خطرًا في أنها تنبع من حالة من عدم الرضا. لذلك عليك اكتشاف السبب في عدم الرضا. اسمح لنفسك بالمزيد من السلام وابحث في ذاتك. عندئذ، سوف تصل إلى جذور المشكلة.


لا يبدو أن الأشياء تسير بصورة جيدة اليوم، فلديك أيضًا مشكلة في التركيز على المهام اليومية. على الرغم من صعوبة تحفيز ذاتك، لا تخفض رأسك في يأس. إذا قمت بأفضل ما عندك فسوف تحصل على بعض النجاحات المحدودة، إلا أنه لا يجب أن تتوقع الكثير. عندما تستعيد هدوئك وتصبح أكثر ثقة، سوف تتحسن الأمور.


هدوءك وثقتك يمنحاك مصدرًا طبيعيًا للحيوية، فأنت مفعم بالحيوية وحتى أصعب الظروف لن تمثل أية عواقب بالنسبة لك. تستطيع الانغماس في الحياة بدون تردد. استعد لشيء خاص، وذلك لأن المحيطين بك مبهورون بك. إذا أردت البدء في مشروعات جديدة، لن يكون لديك نقص في عدد المؤيدين.


عن قريب، ستواجه تحديات وعراقيل صعبة. قد يتواجد من يعمل ضدك أو يسبب مضايقات بتواجده بالمكان، وذلك سعيًا للإخلال بتوازنك. بالتالي يجب الأخذ بعين الاعتبار أقل تأثير سلبي قد يكون لتلك العوائق العابرة على مسار حياتك في حالة ما اذا قررت تجاهلها بكل بساطة.


حاليًا، أنت قادر على الاندماج بكل سهولة ضمن فريق، دون نزاع، وتسود الأجواء تناغم وتوافق من حولك. بإمكانك الاستفادة من هذا التأثير الإيجابي في نشاطات ترفيهية مذهلة أو في العمل لدفع الأمور وتكون فرد منتج.


ستلقى ترحاب عارم من قبل كل من تقابلهم، فاحرص على أن تقابل ذلك الود بنفس القدر وسوف تكسب أصدقاء العمر! وقد يحالفك الحظ وتلتقي بشريك حياتك.


سوف يقوم العديد من الناس باقتراح أفكار ومفاهيم جديدة عليك. تقبل تلك المبادرات والمساعدة واحتضن تنوع الفرص الذي ينتج عن ذلك. سوف تحرز تقدم غير متوقع وستخطو خطوة كبيرة بتجاه الهدف الذي تطمح إليه منذ زمن. المخاطرة من قبلك يجب أن تكون مدروسة حتى لا تفقد كل ما حققته حتى الآن .


تجد سهولة في التعامل الإيجابي مع الأشخاص في الوقت الحالي، فالكل يبدو منجذبًا إليك، كما أن الصلات التي قد يكون لها تأثيرًا إيجابيًا على مستقبلك تظهر في كل مكان. تأكد من أنك تُقَدِر هؤلاء الأشخاص حق تقديرهم وذلك للفوائد التي تأتي من خلالهم وكذلك لقيمتهم الشخصية.


تشعر بالراحة التامة فيما يخص ذاتك والأمور التي تقوم بها، ويظهر عليك هذا الجو وينتقل إلى من هم قريبين منك. استغل الفرصة الآن للتواصل مع أشخاص بنفس العقلية. اكمل خططك بأفكار الآخرين وابدأ في العمل بطاقة مركزة، فما كان يبدو غير متاح قد أصبح الآن في متناول يدك.


اليوم لا تبدو قادرًا على إنجاز أي شيء، ولكن لا تدع ذلك يرجعك كثيرًا للخلف. إذا استمريت في العمل بثبات، سوف تكتشف النجاح مرة أخرى. الوضع مشابه في حياتك الخاصة، مع شريك حياتك وأيضًا مع الأصدقاء. ابحث عن الحلول للتناقضات وسوء التفاهم من خلال التواصل الهادف. يشكل التوتر خطرًا على صحتك، فابحث عن خط وسط بين الاسترخاء والنشاط.

توقعات جاكلين عقيقي

مولود اليوم 1 كانون الاول من برج القوس
الصراحة: وهي الصفة الحتمية لمولود اليوم من برج القوس نظراً للصفتين السابقتين؛ إذ بالقدر الذي يكون فيه مولود برج القوس بريئاً بسيطاً، فإنه لا يتوانى عن التعبير عن رأيه بصراحة وبساطة لافتتين. لا يتكبّد مولود برج القوس عناء تزويق الحديث وتنميقه، بل يسرده كما يجول في قلبه.

برج الحمل
مهنياً: لا تدع المشاكل تؤثر في أدائك في العمل، عليك أن تتجاوزها بكل هدوء وروية، وأن تضع خططاً واضحة لتحركاتك المستقبلية.
عاطفياً: يوم مناسب للحب الرومانسي العذب والهادئ، تبدو بارعاً وتسمع خبراً جيداً يخص الشريك.
صحياً: لا تقاوم المغريات يوماً وتخضع لها معظم أيام الأسبوع، فكر في وضعك الصحي قليلاً.

برج الثور
مهنياً: أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة، وتحتاج في هذا الوقت إلى التسامح والصبر والتروي والابتعاد عن البدء بجديد.
عاطفياً: يطرأ عامل عاطفي جديد يبدّل بعض المعطيات والخطط المقررة لبناء المستقبل مع الشريك.
صحياً: أبشرك بوضع صحي مستقر نتيجة الراحة التي حصلت عليها أخيراً.

برج الجوزاء
مهنياً: نجاحك المميز في أحد مشاريعك يلفت إليك الأنظار ويجلب لك صداقات جيدة، ويجعلك مطلاً على بعض الفرص المناسبة.
عاطفياً: إذا كنت ترغب في الزواج فهنيئاً لك شرط اختيار يوم يلي تاريخ ميلادك ولا يسبقه.
صحياً: تتمتع بالحيوية والنشاط ويخيفك المرض وترفض أن ترقد طويلاً في الفراش.

برج السرطان
مهنياً: يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر وتحقق مشروعاً كبيراً منتظراً ولو أنك كنت تميل إلى العمل خلف الستار.
عاطفياً: تحظى بلقاء أحد الأشخاص المميزين ولا تواجه معه مشاكل الغيرة، وتحاول أن تتخطى الماضي.
صحياً: تعتقد أن كل ما تقوم به رياضياً غير مفيد، ثم تغير رأيك بسرعة بعدما بدأت تتلمس النتائج.

برج الاسد
مهنياً: كن صبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه ولا تستبق الأمور، وادرس خطواتك جيداً وتمهل في اتخاذ القرارات الحاسمة.‏
عاطفياً: حبّ جديد يدخل قلبك ويغيّر حياتك ويعيد إليك الأمل والحيوية والفرح الذي كنت تفتقده منذ فشل علاقتك العاطفية السابقة.
صحياً: أطلب مساعدة الأهل والأصدقاء المخلصين، فهم يتوقون إلى الوقوف بجانبك صحياً.

برج العذراء
مهنياً: لا تتسرّع في خوض مغامرة مهنية قبل أن تتأكد من دقة معلوماتك ومن النتائج المتوخاة لئلا تتحمل عاقبة الأمور وحدك.
عاطفياً: الحبيب ينتظر إشارة صغيرة منك منذ وقت، لا تتردد في الإفصاح عن مشاعرك له6.
صحياً: استعض عن العشاء الدسم بعشاء خفيف قوامه الخضراوات والأعشاب، وتناول الفاكهة المساعدة على التهضيم.

برج الميزان
مهنياً: لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن، فالقضية أصبحت معروفة وتحتاج إلى حل جذري.
عاطفياً: حاول أن تعيش واقع الأمور مع الشريك كما هو، ولا تتردد في التعبير عن مشاعرك بصراحة.
صحياً: بين التردّد عن القيام بكل ما يعود على الصحة بالخير والكسل، الخيار لك وعليك وحدك تحمّل النتائج.

برج العقرب
مهنياً: تنجح في إعداد مشروع درسته جيداً واستغرق منك الكثير من الوقت والطاقة والمجهود.
عاطفياً: لا تفرض على الشريك ما لا تريده لنفسك، فالمساواة بينكما هي مفتاح النجاح والاستمرارية.
صحياً: زن ضغطك بين وقت وآخر، ولا سيما حين تشعر بدوخة غير اعتيادية.

برج القوس
مهنياً: أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل، قد تقع في مأزق مع احدهم إذا لم تتصرف فوراً، لكنّ الأمور سرعان ما تُحَلّ.
عاطفياً: استمع إلى الشريك، إذا اعتمدت الليونة والتواضع في علاقتك معه سيبادلك بالمثل.
صحياً: أنت صاحب إرادة قوية وعزيمة لا تلين بسهولة، ولا سيما حين يتعلق الأمر بصحتك.

برج الجدي
مهنياً: تتمتع بالنشاط والثقة الكافيين لإكمال مهامك بامتياز والانطلاق في مشاريع جديدة في الخارج.
عاطفياً: واجه الأمور وضع النقاط على الحروف لاستمرار علاقتك بالشريك، ولن تكون إلا مرتاحاً.
صحياً: تجنّب الانفعال الشديد والغضب وتوجيه الملاحظات اللاذعة، وانتبه إلى صحتك جيداً.

برج الدلو
مهنياً: يشير هذا اليوم إلى بعض الفرص المهنية الآتية إليك عبر بعض العلاقات والصداقات.
عاطفياً: الصراحة مطلوبة أكثر مع الشريك، وإن كانت بعض الأسرار مفيدة لتجاوز مطبات مفاجئة.
صحياً: شارك أفراد العائلة نشاطاتهم المتنوعة، ورافقهم في تنقلاتهم ونزهاتهم.

برج الحوت
مهنياً: تميل الى التسلّط وفرض الرأي عليك ان تتجنب الأخطار التي من المحتمل ان تواجهك في العمل لن يفيدك التمرّد على الاعراف والقوانين، بل يضر بمصالحك.
عاطفياً: تدعو الشريك إلى رفقتك وتمضية أوقات ممتعة تنسيه الألم الذي سببته له من دون أي مبرر.
صحياً: هل حاولت أن تقوم بتمارين رياضية مماثلة لتلك التي تعرض على شاشات التلفزيون؟ التجربة خير برهان.

توقعات كارمن شماس

مولود اليوم١٢/١
مرح، نشيط، ذكي تمتلك حاسة سادسة، محب للأعمال والشهرة، مغرور، موهوب من الصغير في مجال الفن والرسم والموسيقى والرقص، لا تحب القيود ولا روتين اليومي، الأيام القادمة استحقاق كبير وضروري تأخذ قرار الحسم، للبعض قرار انفصال أو ارتباط نهائي، للبعض انفراجات على جميع الأصعدة في أواخر الصيف، للبعض مشاكل إدارية تجد لها حلول، للبعض مشاريع مهمة جديدة لكن نصيحة لا تفصح عنها والتزم الكتمان، بالعموم سنة مهمة على الصعيد المالي.

برج الحمل
تتراكم الأعمال لديك تشعر ببعض الضغط تنهي أعمالك بطلب مساعدة من صديق، انتقال القمر للميزان يحملك أوقات عاطفية سعيدة وتقارب ومفاجأة حلوة لكن بشرط ابتعد عن الغضب والغيرة حاول استيعاب حاجات الطرف الآخر. 
 
برج الثور
تعبر عن قضيتك الأجواء مساعدة وصوتك مسموع لكن مع انتقال القمر للميزان يتراكم العمل لديك لا تهمل صحتك وحافظ على سلامتك المعنوية والجسدية واطلب مساعدة.

برج الجوزاء
مهتم بأمورك العائلية تتهرب من بعض الأجوبة النتائج سلبية اعطال وتصليحات، مساء الوضع أفضل على جميع الأصعدة المعنوي والمادي والعاطفي تسمع خبر بخصوص أولاد. 

برج السرطان
أجوائك فيها تنقل وحركة وبإمكانك التغيير وتستعد إلى عمل مقابلات لكن مساء تشعر ببعض القلق بخصوص أمر عائلي اعطال وتصليحات وصعوبات تسبب لك تأخير انتبه وخليك حذر وعزز روابطك العائلية. 

برج الأسد
لا تقدم على مجازفات مالية تتقدم بخطواتك العملية لديك موعد مع انفراج وحركة وتنقل مقابلات تقدم مشاريع نشاطات فكرية للبعض اتبع حدسك ولا تتفرد بالقرارات. 

برج العذراء
انفراجات وتطور لصالحك تجد حلول لمشاكل مالية تتغير افكارك ضغوط اقل ومع انتقال القمر من عندك للميزان تحقق حوافز عن طريق مكسب أو هدية.

برج الميزان
ابتعد عن الأجواء الشائكة اسمع النصائح تقدم لك القمر في الطريق لك الأوضاع نحو الأفضل فترة جيدة وواعدة انطلاقة جديدة بالتدريج تتحرر من القيود والعقد والصعوبات التي واجهتك يومين ماضيين القادم أفضل. 

برج العقرب
فترة مميزة تميل للتجديد الحظ إلى جانبك في كل الميادين تتلقى دعوات من الاصدقاء لكن مساء تشعر بضغط يهدد صحتك تواجه مشاكل تعكر مزاجك خلاف في مجال مهني أو شخصي ابتعد عن الخلاف والغموض. 

برج القوس
واجبات وأعمال ومشاكل مهنية عائلية متداخلة ببعضها تنتهي من فترة التردد والحيرة الأصدقاء إلى جانبك تحقق فكرة مشروع مساعدة من قريب. 

برج الجدي
تنظم أفكارك سفر وتنقل وتسمع أخبار جيدة مساء تشكو من اهمال من قبل المتعاونين معك، حافظ على اعصابك وتقبل الأخطاء بدون رد فعل حاول تدعم مركزك الاجتماعي. 

برج الدلو
تتعامل مع أزمة مالية مشتركة فاتورة تسديد ديون أو تصلح أخطاء، الأخبار جيدة والأجواء إيجابية على جميع الأصعدة اطرح افكارك بجرأة ووضوح، للبعض تفكر في سفر، للبعض استقبال زوار. 

برج الحوت
تطرأ أحداث غير متوقعة تناقش أمور مالية مشتركة انتبه من تأجيل وصعوبات حاول تصل إلى اتفاق ابتعد عن الأوهام العاطفية، مساء مصالحة وتغيير إيجابي. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى