أبراج الإثنين 07-01-2019 أبراج مكتوب الأبراج اليومية وتوقعات علماء الفلك

أبراج الإثنين 07-01-2019 أبراج مكتوب الأبراج اليومية وتوقعات علماء الفلك
أبراج الإثنين 07-01-2019 أبراج مكتوب الأبراج اليومية وتوقعات علماء الفلك

| أبراج الإثنين 07-01-2019  حظك اليوم الأبراج اليومية | أبراج مكتوب | حظك اليوم الأبراج اليومية | الإثنين 07-01-2019  مع علماء الفلك جاكلين عقيقي وكارمن شماس، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج، برج (الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد).

لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية.

أبراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي:

الأبراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج (الأسد والحمل والقوس).
الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون إنفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت).
الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج (الجدي والثور والعذراء).
الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

توقعات جاكلين عقيقي


مهنياً: تفتقر إلى المهارات اللازمة لتقييم المتقدمين للحصول على وظيفة جديدة، لذا اترك أمر الاختيار لغيرك ممّن يتقن هذه المهارة.
عاطفياً: نظرتك إلى الحب تتغير جذرياً بعد خوض العلاقة المقبلة لك، لكن لا تنحي باللائمة في ذلك على الطرف الآخر، أنت فقط لم يكن يدرك الأمور بشكل صحيح.
صحياً: أنت تتوهم الكثير من الأمور حول صحتك، استمرارك بهذه الطريقة لن يجعلك أفضل على الإطلاق، بل يتسبب بضرر كبير لك.


مهنياً: تشعر بالكثير من الغيرة من نجاح زملائك في العمل، وأنه كان بإمكانك فعل الكثير لتنافسهم، لكنك لم تنتهز الفرصة التي أتيحت لك.
عاطفياً: نسيان الصراعات القديمة مع الشريك يجعلك تشعر بمدى روعة قربك منه وإعادة الاستمتاع بالذكريات المشتركة بينكما وكأنكما فى بداية حب جديد.
صحياً: مهما بلغ حجم المشاغل اليومية، يبقى أمامك بعض الوقت لممارسة الرياضة.


مهنياً: تستاء بسبب تأخير أو مماطلة والتباس، ومن المستحسن ألا تتخذ أي قرار حاسم أو نهائي هذا اليوم.
عاطفياً: إذا كنت تخوض علاقة جدية فتوقع أن تزدهر وأن تتعزز الروابط مع الشريك.
صحياً: لا تكثر من إضافة الملح في الطعام، وخفف من تناول الحلويات أو السكريات، واستعض عنها بالفواكه.


مهنياً: تكون على موعد مع لقاء أو مصالحة، وتتلاحق الاتصالات وتكثر المسؤوليات المهنية، لذا نظم وقتك ولا تتأخر.
عاطفياً: تتجرأ لطيّ صفحة من الماضي بعد اختبار تجارب قاسية وأخذ العبرة منها والتفكير في الخطوات المستقبلية الناجحة.
صحياً: تتفاعل بحماسة مع أي نشاط رياضي وتشارك في كل ما هو مفيد للصحة.

برج الاسد
مهنياً: تجد الحلول الناجعة للأزمات المهنية التي تمرّ فيها، وتختار الطريق السليم لنجاحات مهنية مرتقبة ولتحويل كل السلبيات إلى ايجابيات.
عاطفياً: تكون متمرداً ومبتعداً عن الخط التقليدي في التعبير عن الحب وهذا يخلق جواً من الحوار والتجديد مع الحبيب.
صحياً: لا ضرر من المحاولة بين الحين والآخر الخروج في رحلة إلى الجبل وممارسة التسلق.


مهنياً: تجد طريقاً يقودك إلى تغيير جذري وجيّد في دخلك المادي ويحسن وضعك المهني، ونكون قادراً على إنجاح بعض المفاوضات.
عاطفياً: يدخل فينوس إلى ، ويشكل بعض التشويش على حياتك العاطفية من دون مخاطر كبيرة.
صحياً: حاذر الاستسلام للشراهة التي تتسبب بالسمنة، فيصعب عليك لاحقاً التخلص منها بسهولة.


مهنياً: تواجه هذا اليوم بعض عمليات التسويف والتأجيل والمماطلة التي ترهق أعصابك وتبقيك في حالة من القلق الدائم.
عاطفياً: يدخل فينوس إلى برج القوس ليفتتح فترة جيدة على الصعيد العاطفي والشخصي، ويخفف من وطأة مركور في .
صحياً: تجنّب كل ما له علاقة بالتدخين ولا سيما تدخين النارجيلة فهو مضر جداً.


مهنياً: يطرأ اليوم ما يهدد بعض الاتصالات بمشاكل تتعلق بسفر أو برحلة إلى الخارج أو بعلاقات مع جهة أجنبية.
عاطفياً: إهمالك الشريك أكثر من المعتاد يولد الشك لديه، حاول تمضية أطول وقت ممكن إلى جانبه، وحاول أن تدخل أعماقه لتعرف ما يقلقه.
صحياً: أمر ما يقلق راحتك ويوتر أعصابك، صارح المقرّبين منك به فتريح نفسك نوعاً ما.

برج القوس
مهنياً: تدفعك التسرعات نحو المجهول، فتمالك نفسك ولا تعرّض استقرارك الشخصي والمهني للخطر.
عاطفياً: يدخل فينوس إلى برجك لينضم إلى كوكب الحظ جوبيتير، ويحمل إليك المفاجآت العاطفية والحظوظ.
صحياً: حاول أن تستيقظ باكراً وتمارس رياضة المشي وبعض التمارين قبل التوجه إلى العمل.

برج الجدي
مهنياً: لا تفكر في العمل بشكل دائم كما تفعل هذه الأيام، احصل لنفسك على فرصة للراحة كل فترة لأنك بحاجة حقًا إلى هذه الراحة.
عاطفياً: يدخل كوكب الزهرة إلى برج القوس ويخفف من الوهج العاطفي، ويجعلك بارداً تجاه الشريك أو لا مبالياً.
صحياً: يهدّد أمر ما سلامتك ويعيد ما حصل معك سابقاً، وتتزوّد حيويّة كبيرة وعزيمة قوي.


مهنياً: تجنّب النزاعات والصراعات، وحاول أن تعزّز طاقاتك الإبداعية والفكرية ومهاراتك في التواصل والاتصال.
عاطفياً: يطرأ اليوم ما يجعلك تستفيد بشكل كبير من ظروف عامة مناسبة بغية ترسيخ أسس العلاقة مع الشريك وتمتينها.
صحياً: لا تكثر من المشروبات الروحية في السهرات، واكتف بالقدر القليل منها.

الحوت
مهنياً: تكتشف ما يجعلك تتصرف بطريقة حكيمة، وتنكب على عمل جديد وتحقق إنجازاً مهماً وغير مسبوق تستحق عليه التهنئة.
عاطفياً: حاول أن تستوعب أصعب الأمور، يوم متقلب ومعاكس، لا تراهن عليه لتسوية أي أمر، فأنت تفتقد المناعة والحصانة.
صحياً: استعض عن شرب المياه الغازية بالمياه العادية وخصوصاً تلك الغنية بالمعادن.

توقعات ماغي فرح
 
برج الحمل
يتطلب منك اليوم وضع برنامج جديد والعمل به لإدارة أمورك المهنية سوء تفاهم بينك وبين الأسرة يتطلب منك الدبلوماسية وعدم الغضب وانتبه الى تصرفاتك مع الحبيب

بـــــــــــ الحمل ـــــــــــرج
يوم يحمل تغييرات جديده لصالحك وتهتمّ بأمور المعيشه وشراء حاجات أساسيّه ..تستطيع تحقيق نجاح اجتماعيّ ويكون نجمك محبوب ومكانتك عاليه ..قادر خلال النهار أن تنظّم أمورك المنزليّه والعائليه والماليّه ..مزاجك يكون 70% العاطفه : يوم جيد بالمبدأ وتميل اكثر للتملّك فتظهر غيرتك المعتاده ..وافضل شريك خلال يومك الأسد والميزان والحمل والدلو والقوس والجوزاء والجدي .

برج الثور
يستقر فينوس في برج العقرب متناغماً مع ساتورن يعطيك فرص استثنائية وترقية في العمل لا تقدم تنازلات من أجل إسعاد وإرضاء أحد وتتحدث الأفلاك عن عودة حبيب غائب

بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج
يوم للتجديد ويكون الحظ حليفك..هي أيضاً بداية فتره إيجابيّه فيها تغييرات جيده ماديّه واجتماعيّه.. وعندك ماهو مفرح بحياتك الشخصيّه و ممكن ان تتعرف على أشخاص جدد يساندوك خاصه بنواحي العمل .. الوقت ملائم للراحه والقيام بنشاط وكذلك للسفر والتجديد وصيد الفرص..مزاجك يكون 85% العاطفه : الفلك يعطيك افضل يوم وفيه ماهو جديد وكذلك تكون قادر أن تعبر عن مشاعرك بالتوقيت المناسب وتجد تقبّل من الآخر وحتى نقدك وصراحتك ..وافضل شريك خلال يومك العقرب والعذراء والسرطان والثور والحوت والجدي والدلو .

برج الجوزاء
تسدد فواتير قديمة وتنشأ شراكة جديدة في العمل مع أحد الأصدقاء حاول ان تتخطى النقاشات الغير مجدية وثابر في أعمالك والحبيب يخطف منك الأضواء

بـــــــــــ الجوزاء ـــــــــــرج
الحظوظ تكون أخفّ بهذا اليوم وربما تفضّل أن تنعزل حيث يقلّ كلامك وتراقب مايجري عن بعد ..نشاطك متدنيّ ولاترغب بالتواجد الاجتماعيّ .. شعور بالخوف والقلق وحدسك سلبي ..لكن عندك مكاسب ماديه جيده وغالباً تحصل عليها بدون جهد ..مزاجك يكون 55% العاطفه : تأخيرات وعراقيل بهذا اليوم فلا تجري الأمور لصالحك حاول أن تكون أكثر إيجابيه .. وافضل شريك خلال يومك الأسد والدلو والحمل والقوس والميزان والجوزاء والعذراء.

برج السرطان
تتعرض اليوم إلى مشاكل قانونية عليك ان تتعامل معها بهدوء وتطرأ بعض العراقيل في شؤونك المالية حاول التقليل من مزاجيتك المتقلبة واهتم بالحبيب أكثر

بـــــــــــ السرطان ـــــــــــرج
لديك يوم مهمّ يحمل أخبار تنتظرها .. نهاراً يكون هناك تطورات إيجابيه خاصّه بأمور المال والوضع العاطفي ..وقت مناسب للمشاركه والحياة الإجتماعيه و تظهر مرونه بتعاملك و تتفهّم من حولك وتستمع لغيرك .. تتحسّن صحتك العامه هذه الفتره وتشعر برغبه للاهتمام بنفسك .. مزاجك يكون 75% العاطفه : كلّ الامور ستكون أفضل خاصّه بهذا اليوم الذي يعتبر مناسب للحب والعواطف وربما لديك لقاء مميّز .. وافضل شريك خلال يومك العذراء والحوت والجدي والعقرب والثور والسرطان .

برج الاسد
تساعدك العلاقات وحب المغامرة على البدء بعمل جديد وتزداد ثقتك بنفسك وتتمتع بصحة جيدة حاول ان تأخذ قسطاً من الراحة واقضيه مع الحبيب

بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج
يومك متوسط الحظ ولديك أعمال وأشغال حيث يزداد شعورك بالتعب وتتوتّر نفسياً أو تتعب جسديّاً بسبب بذل جهد إضافي و تراكم المسؤوليات المؤجله ..حاول أن تسترخي ولاتكن مدمن عمل واكتفي بالعمل المهمّ .. لديك حظوظ ماليّه لكن انتبه من زيادة النفقات .. مزاجك يكون 65% العاطفه : ظروفك تتحسّن وخاصه بعد فتره ليست مريحه و يومك ليس مملّ حاول ان لاتكون نكديّاً وابتعد عن العصبيه .. وافضل شريك خلال يومك القوس والجوزاء والميزان والعقرب والأسد والدلو والحمل.

برج العذراء
كن حذراً عند توقيع أي عقد وتحصل على الدعم من رؤسائك في العمل يعدك اليوم بالحصول على مكافأة مالية جيدة تقديراً على أعمالك المتتالية حاول الأخذ برأي الحبيب

بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج
يوم يعتبر للحظّ ونفسيّاً تشعر براحه وانسجام وقبول ضمن محيطك .. حيث تتأقلم بكلّ الظروف وتحاول أن تفعل كلّ ما يجعلك سعيداً ويسلّيك..تبدو مليئاً بالطاقه ومتفائل وتميل للمرح وصريح ..وقت مناسب للتسوّق وللعلاقات الاجتماعيه..مزاجك يكون 85% العاطفه : يوم رائع للفرص فقط كن جديّاً اكثر ومما لاشك فيه أنّ جاذبيتك عاليه.. وافضل شريك خلال يومك الجدي والعقرب والحوت والسرطان والثور والعذراء والجوزاء .

برج الميزان
انت مرهق وبحاجة إلى الراحة والهدوء حاول الأخذ بنصائح الأصدقاء لتتعدى هذه المرحلة واعد ترتيب أمورك مع الحبيب

بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج
‏يوم ليس بقدر ماتتمنّى لكن ممكن أن تعيشه بلا هموم ان كنت شخص عمليّ ..غير ذلك تكون متقاعس أكثر وكسول بسبب وضع روتيني.. تبدي تردد بكلّ خطواتك ومزاجي وعندك هموم عائليه .. أنصحك أن لا تبالغ بتكبير الصعوبات وخاصه العائليّه ..مزاجك يكون 60% العاطفه : جاذبيتك عاليه ولو كنتَ بأوقات مزاجي وعصبيّ ولاتقدم على مبادرات حيث تنتظر اهتمام من الآخر ..وافضل شريك خلال يومك الأسد والميزان والدلو والقوس والسرطان والجوزاء والحمل .

برج العقرب
عدم الاستسلام من ميزاتك تحقق نجاحاً باهراً في العمل وتتلقى دعوات لحضور اجتماعات ولا تتردد في الحضور انت تثق بالحبيب وتأخذ بنصيحته

بـــــــــــ العقرب ـــــــــــرج
أمورك جيّده هذا اليوم وتكون بكامل نشاطك..هناك مايستجدّ بخصوص المال والمهنه..ممكن أن تصرف أكثر وبنفس الوقت عندك فرص ماليّه ..تقوم بتنقلات وسفرات قريبه وتتواصل مع الآخرين وتكون صاحب بديهة ..تميل أن تهتمّ بعلاقتك مع محيطك القريب مثل جيران وأقارب وإخوه ..تسمع أخبار جديده سارّه ..مزاجك يكون 85% العاطفه : لديك يوم جيد وتكون قادر أن تتكلم وتقول مايجول بخاطرك دون ترددّ فقط قللّ من كثرة الإلحاح والشك ..وافضل شريك خلال يومك السرطان والعذراء والحوت والحمل والثور والأسد والعقرب .

برج القوس
تحاول ان تجعل لعملك مكانة كبيرة في الحياة وتعمل على النجاح فابدأ بخطوات جادة وتحمل مسؤوليتك ولا تندفع كثيراً حياتك العاطفية جيدة ومستقرة

بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج
لديك يوم جيّد ماديّاً وبخصوص السيوله الماليّه..لكن انتبه من النفقات الإضافيّه وأجّل عمليات الشراء..عندك تطورات جديده حيث أنك تفكر ربما بمشروع أو تستخدم ذكاءك ومؤهلاتك لتحسين أحوالك .. يزداد عنادك وتتشبث برأيك كثيراً ..انتبه خلال اليوم من أمراض جهاز الهضم ..مزاجك يكون 70% العاطفه : الوضع روتيني ولكن احذر أن تخلق لديك رغبه بالنزاع أو تتمسّك بوجهة نظرك فحاول أن تكون مرن.. وأفضل شريك خلال يومك الأسد والميزان والحمل والقوس والجوزاء والدلو .

برج الجدي 
انت قادر على مواجهة المشاكل مع الحبيب والبدء بمرحلة جديدة تتقدم في عملك وتنجح في الحصول على ترقية وتثبت في أعمال جديدة

بـــــــــــ الجدي ـــــــــــرج
ّلديك يوم جيّد و استمرار تواجد القمر عندك يكون بفتره مناسبه ويعطيك تجديد روتين..الشيء الإيجابيّ هو الناحيه الماديه وكذلك هناك سعاده وتفاؤل من بداية اليوم وتسمع خبر يفرحك ويشعرك بأمان وممكن أن تتلقى مساعده و تربح ..القمر يزودك بالحضور و الجاذبّيه وتميل أن تهتمّ بمظهرك ..مزاجك يكون 85% العاطفه : تبدأ خلال يومك بوادر لتغيير مهمّ و تنال الإعجاب ويكون الشريك اكبر داعم لك والجدي العازب فرص الارتباط تكون جيده ..وافضل شريك خلال يومك العذراء والسرطان والعقرب والحوت والثور والحمل والجدي.

برج الدلو
تتعاطى مع الأمور بأفكار مبدعة في العمل وتخوض مفاوضات ناجحة مع شركاء العمل او مع من تتعاطى معهم تتلقى هدية من الحبيب

بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
لديك فتره جيده حاول أن تستغلّها تبدأ من اليوم المساء والسبب عودة كوكبك اورانوس للحركه المستقيمه..نهاراً ربما تجد بعض الصعوبات وتشعر بأنّك متشائم ..عليك الحذر بشكل عام و انتبه لكلامك كذلك يفضل تأجيل الشراء والبيع.. إحساس بالندم يسيطر عليك وترغب أن تكون منعزل ..مزاجك يكون 60% العاطفه : تزداد حدّة لهجتك المسيطره وربما تلوم الطرف الآخر بطريقه فظّه فيحدث خلاف لذلك أنصحك أن تؤجل أي نقاش .. وافضل شريك خلال يومك الحمل والأسد والجوزاء والميزان والقوس والدلو.

برج الحوت 
انت تنتظر جواباً معيناً له علاقة في البدء بمشروع جديد وستدعمك الأفلاك وتنجح مساعيك في تحقيق ذلك الوقت ملائم لشرح وجهة نظرك للحبيب

بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج
حظوظك هي الأفضل اليوم حيث تشعر بارتياح نفسيّ ومفعم بالثقه والذكاء ولديك فرص بنواحي متعدده ومحبوب وقادر على إثبات نفسك ولفت الأنظار بأفكارك المطروحه و ثقتك بنفسك .. تهتمّ بشكلك وبرفاهيّتك وتدرس طريقة كلامك ومظهرك وعندك فوائد ماديه.. مزاجك يكون 85% العاطفه : لديك يوم للتجديد والتواصل والصداقه وتكون محط اعجاب من الآخر والأخبار تسرّك ..وافضل شريك خلال يومك العقرب والعذراء والسرطان والثور والحوت والجدي .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى