دليل مواقع الفيصل

مجوهرات ديان

شات لبنان

أبراج الثلاثاء 15-01-2019 | توقعات علماء الفلك

أبراج الثلاثاء 15-01-2019 | توقعات علماء الفلك
أبراج الثلاثاء 15-01-2019 | توقعات علماء الفلك

| أبراج الثلاثاء 15-01-2019 حظك اليوم الأبراج اليومية | حظك اليوم الأبراج اليومية | الثلاثاء 15-01-2019 مع علماء الفلك جاكلين عقيقي وكارمن شماس، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج، برج (الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد).

لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية.

أبراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي:

الأبراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج (الأسد والحمل والقوس).
الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون إنفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت).
الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج (الجدي والثور والعذراء).
الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

توقعات ماغي فرح

برجك ليوم الثلاثاء 15 كانون الثاني 2019... 
القمر في الترابي


اليوم جيد لترتيب الأمور المالية وإبرام صفقات جديدة والاجتماع مع ناس لك معهم تعاملات مالية ك "أمين الصندوق" . يمكنك البحث عن طرق جديدة لجلب المزيد من المال إلى جيبك ورفع ثقتك بنفسك..عاطفيا اليوم ترغب بسماع كلمات الحب من شريك حياتك وتبادل اللحظات الجميلة معه ! إذا كنت وحيد فقد تتعرف على شخص في مكان للاعمال الخيرية او زيارة لمؤسسة صحية وتفتح صفحة جديدة للحب .. مهنيا يمكنك ان تجد المساعدة من الرؤساء و أرباب العمل أو الأشخاص المهمين الآخرين . 

برج الثور
القمر في برجك بشكل زوايا جميلة مع زحل ونبتون ويمنحك القوة والطاقة والإيجابية والضمانات بالنجاح ، يوم جيد لامورك الشخصية وللتعامل مع الاصدقاء وامور السفر والدراسة وماشابه .. عاطفيا أصدقائك يلعبون دور مهم في حياتك اليوم, يوم جيد لتحسين علاقتك مع الشريك او التعرف على شخص جديد .. 


اليوم من المرجح ان تميل لأن تكون أكثر انطوائية وربما تفضل الاسترخاء أو الاهتمام بأمور التأمل والروحانيات أكثر . يمكنك مساءا التواجد مع الأصدقاء وقضاء جلسة اجتماعية جميلة , مهنيا وماليا حان الوقت لتلقي نظرة مهمة على ديونك والالتزامات المالية وربما منكم من يتلقى حوالة مالية او خبر مفرح يتعلق بالعمل وخصوصا مواليد مايو آيار ..عاطفيا القمر في الثور يجعلك منغلق على نفسك وتجد الراحة بإبقاء مشاعرك في داخلك او ترغب بعلاقة سرية من خلف الكواليس.. 


اليوم تكون أكثر انفتاحا واجتماعيا من الأيام الماضية . تشعر بالحاجة للخروج وسيلعب أصدقاؤك اليوم دورًا مهمًا للغاية ويدعموك..يمكنك ترتيب ديونك والحصول على المال من خلال التحركات الدبلوماسية او من خلال مصلحة في عملك..عاطفيا الشمس والقمر في أبراج صديقة اليوم ويمكنك التعامل مع الشريك بأفضل أسلوب والخروج معا وتحسين الأجواء بينكم ,ان كنت عازبا فيمكنك الذهاب للشخص الذي تهتم به ويلعب دور رائد في حياتك الشخصية اليوم ! 

برج الاسد
القمر اليوم يجعلك تهتم في حياتك المهنية . في نفس الوقت يوم جيد لحل المسائل القانونية أو الإجرائية . سيلعب الأشخاص المرموقين أو المشرفين دورا مهما اليوم ..عاطفيا قد تحتاج إلى الظهور في بعض المناسبات العامة ، أكثر من مجرد الالتزام بالتواجد مع الشريك , ان كنت وحيد فيمكنك أن تقوم باتصالات مهمة وتجد نوافذ الحب منفحة لك وخصوصا ان كنت من مواليد يوليو تموز .. 


يمكن أن تجمع اليوم بين المعرفة الجديدة والمعلومات والمرح! يوم جميل ومميز لامور الدراسة والخارجية والسفر والاقامة والهجرة و تسوية المسائل القانونية و التعامل مع قضايا الحكومة أو التعليم، يوم مثالي وإيجابي وفعال وخاصة إذا ولدت في اب اغسطس ويمكنك ان تخصص وقتًا لقراءة كتاب أو المشاركة في حدث ثقافي أو موسيقي ، نصيحتي اليوم فقط ابتعد عن الصراعات مع الآخرين ..عاطفيا اليوم اطلب من شريكك الخروج معك أو الذهاب إلى حفلة ترفيهية او لتناول عشاء رومانسي . إذا كنت وحيد يمكن أن تتعرف على أحد معارفك الجدد في عالم من الموسيقى والترفيه . 


القمر في برج الثور يجعلك تميل للتفكير والاهتمام بالامور المالية المشتركة واموال الميرث او الديون والقروض وقد تحصل على مال من حوالة خارجية او من طرف الشريك , نفسيا تجنب حالات الانطواء والحنين للماضي مما يخلق لك الحاجة للتعامل مع احتياجاتك ورغباتك. انتبه ان تصبح بعيدًا عن الآخرين وأبقي مزاجك منفتج على الآخرين كالمعتاد. عاطفيا تشعر بزيادة بالمشاعر العاطفية والحميمية والرغبة بالحفاظ على التوازن في العلاقة الخاصة بك والتقرب من شريك حياتك! إذا كنت وحيد لديك فرص مفاجئة وقد تتعرف على احد المعارف عن طريق تعاملك مع امور مالية والذهاب الى اماكن للتعاملات المالية 


اليوم مهم للعلاقات الشخصية والمهنية المهمة في حياتك ، القمر في برج الثور يجذب لك الأشخاص المهمين في حياتك و تتمكن من استعادة ثقتك بنفسك. كن هادئا ومرنا اليوم في التعامل و حاول وضع الأولويات الصحيحة في نقاشك حول شراكة جديدة اليوم..عاطفيا سيكون لرأي شريكك أهمية خاصة بالنسبة لك اليوم ولكن حاول أن تمنحه الوقت الكافي للتعبير عما في داخله لك، سيكون من الجيد أن تتحمل مسؤولية قراراتك. إذا كنت وحيد فقد هناك مناقشة بسيطة تخلق لك مناخًا دافئًا مع أحد الأشخاص الذين تعرفت عليهم مؤخرًا. 


يوم مهم للتعامل مع امورك المهنية وزملائك وترتيب جدولك اليومي اوا لتقديم لوظيفة جديدة والاهتمام بنظامك الغذائي وتحسين صحتك ونفسيتك ’ مساءا تميل للاهتمام بالجانب العائلي والمالي معا, عموما حاول أن تحدد الأولويات لأن الوقت سيكون ثمينًا! ..عاطفيا تميل اليوم للتركيز اكثر على عملك فحاول ان لا تهمل شريكك وامنحه الوقت الكافي , ان كنت وحيد فقد تلتقي بشخص جديد في مكان عملك يمنحك الإثارة والاهتمام ! 


اليوم القمر في برج الثور يمنحك الفرص الجميلة سواء المالية اوا لعاطفية ويمكنك التخفيف من جدولك اليومي والترفيه عن نفسك والتمتع بقرب من تحب او بالقرب من اطفالك وتخصيص وقت للمتعة والأشياء التي تحبها. ليس من المستبعد أن تتخذ قرارا ببدء هواية جديدة من شأنها أن تمنحك طاقة اضافية وتجعلك تشعر بأنك شخص آخر!..عاطفيا اليوم جيد جدا لحل المشاكل العاطفية وتحسين اجواء الحب والمرح مع الشريك ! إذا كنت وحيد فحاول خصيص وقت مناسب للمعارف الجديدة وللمزح والمحر والحب ! 


يوم للتركيز على امورك العائلية والعقارية وعلى تعاملك مع المسؤولين والكبار في السن في عملك , ترغب باستقبال ضيوف او الخروج لزيارتهم ولكن نصيحتي لك تجنب خلق اي اضطراب عائلي او مهني بسبب امور من الماضي ً. حاول عدم فتح قصص تم إغلاقها لأنها لن تقدم لك أي شيء آخر بل ستجعلك تشعر بالتوتر..مساءا قد تتلقى خبر مفرح يتعلق بالمال او بأمر تمضي فيه بالسر ..عاطفيا قد لا يكون لديك مزاج اليوم للتعامل مع شريك حياتك , حاول ترطيب الاجواء والتعامل باعصاب باردة معه , ان كنت وحيد تجنب اي اساءة للفهم مع احد معارفك الجدد 


القمر في برج الثور يساعدك على خلق مناخ جميل ورائع أينما ذهبت. تكثر اتصالاتك وتنقلاتك ورسائلك وتجد الوقت الكافي للمناقشات والحوارات الجيدة مع الأخوة والأصدقاء والجيران وزملائك في الدراسة ويمكنك ابراز مواهبك ! تجنب الاسراف في الانفاق اليوم !..عاطفيا اليوم جيد للتقرب من شريكك ولإقامة علاقات مودة و عامة مع الأقارب والأصدقاء! إذا كنت وحيد فستساعدك اتصالاتك بشكل كبير في حياتك الشخصية وستقربك أكثر من الشخص الذي تريده.

توقعات جاكلين عقيقي

يتنقل القمر في برج الثور الترابي ويشكل مثلثا فلكيا ترابيا مع الشمس من برج الجدي ما يعني تاثيرات فلكية ايجابية ونوعية وقت ثمينة سترافق كل من مواليد الثور العذراء والجدي..

برج الحمل
مهنياً: حدسك ممتاز ويدلّك على الطريق الواجب سلوكها تفادياً لبعض الأخطاء وقصر النظر، وتحاشي ما ينصبه لك الآخرون من فخاخ.
عاطفياً: لديك الكثير من المزايا التي تجعلك مميزاً في مجالك العاطفي، حاول أن تستغل ذلك إلى أقصى الحدود ولن تكون إلا رابحاً.
صحياً: اعتماد برنامج غذائي متوازن يساعد كثيراً للحفاظ على الرشاقة والتخلص من البدانة بلا تعب. 

برج الثور
مهنياً: انتظر هذا اليوم جواً نفسياً مريحاً جداً يساعدك على تنفيذ ما يطلب منك بنجاح كبير يبهر الجميع.
عاطفياً: الحياة لا تبدو جيدة جداً حالياً، تشعر أنها خالية من الألوان، لا تحاول إنكار هذا أمام شريكك فهو يريد مصلحتك.
صحياً: أنت قليل المروءة وتترك للكسل المجال لكي يسيطر عليك، لكنك تدرك سلبياته متأخراً 

برج الجوزاء
مهنياً: لا تعرف ما الذي سيحدث بعد المشروع الأخير، على الأرجع ستبدأ بمشروع جديد تثبت فيه نفسك أكثر، فقط حافظ على العمل الجاد.
عاطفياً: تفهمك لوضع الشريك هذا اليوم يترك انطباعاً جيداً لديه وحساً بالمسؤولية تجاهك في حال مواجهتك أمراً ما.
صحياً: بادر إلى أقرب نادٍ رياضي في محيطك وانتسب إليه لممارسة التمارين الرياضية المفيدة. 

برج السرطان
مهنياً: يحاول بعض المقربين الوقوف ضد خططك المهنية وأعمالك الاستثمارية، ولكن حذرك ومعرفة ما يدور حولك من أمور يخرب قصدهم ويرد كيدهم.
عاطفياً: يتحكم العقل في تصرفاتك العاطفية بدلاً من القلب، وتصبح أكثر عقلانية في سلوكك العاطفي مع الحبيب.
صحياً: تبدو في حالة من السعادة الدائمة والنشاط غير المعهود منك، السبب الرياضة اليومية والانتباه إلى نوعية طعامك. 

برج الاسد
مهنياً: تتراجع الحظوظ وتضطر إلى أن تتكيف مع ظروف جديدة، انتبه لتطورات في حياتك المهنية تتطلب الكثير من الحرص.
عاطفياً: تبادل الآراء مع الشريك يترك ارتياحاً لديكما، وهذا ما يمنحكما راحة فكرية مهمة تنعكس إيجاباً على مستقبل العلاقة، فهنيئاً لكما.
صحياً: حبّك المفرط للعمل يؤدّي دوراً حاسماً في تراجع وضعك الصحي، وتكون له انعكاسات سلبية متعددة. 

برج العذراء
مهنياً: يوم جيّد تحصد خلاله جهودك المهنية الأموال والأرباح، ويكون بانتظارك فرحة على هذا الصعيد محلياً وخارجياً.
عاطفياً: تتسلح بالصراحة وبالثقة وبالإرادة الطيبة لتقريب وجهات النظر بينك وبين الشريك، وتنجح في ذلك وتستعيد مكانتك لديه.
صحياً: واظب على ممارسة الرياضة يومياً فهي مفيدة لآلام الظهر والكتفين والعنق. 

برج الميزان
مهنياً: تخوض اليوم نقاشاً مهماً حول صفقة تخرج منها ناجحاً ومنتصراً، لكنّ ظروفاً خارجية طارئة تؤثر في أدائك اليوم.
عاطفياً: غيوم بسيطة وغير مؤثرة في العلاقة بالشريك، لكنها تدفعك الى التفكير بايجابية أكبر في المستقبل.
صحياً: كثرة الهموم المهنية والعائلية تبقيك في حال قلق دائم وتبعد عنك الراحة التي تحتاج إليها. 

برج العقرب
مهنياً: إبق حذراً وافتح قلبك وذهنك للجديد لا تورط نفسك في مآزق وتجنب الصراعات والمواقف المحرجة.
عاطفياً: تسعى بشتى الوسائل لطيّ صفحة من الماضي بعد اختبار تجارب قاسية مع الشريك عانيت منها الأمرين ولا ترغب في أن تتجدد. 
صحياً: تبدو نشيطًا ذهنيّاً وجسديّاً، ولن تتأخر في بت الموضوعات التي أقلقتك. 

برج القوس
مهنياً: تبدو اتصالاتك ناجحة جداً وتتخذ بعداً جديداً، ما يشعرك بالقوة، وتطلق مشروعاً أو تحتفل بجديد أو تلتقي من يهمك أمرهم.
عاطفياً: تصطدم بشريك يحاول سحقك ويطرح التحديات، وتجد نفسك وسط أزمة طارئة، لكنك بحنكتك تتخلص منها كما الشعرة من العجين. 
صحياً: تتريث بعض الشيء قبل البدء بحمية غذائية ضرورية، لكنك تعاود استشارة الأخصائي لتشعر بمزيد من الطمأنينة. 

برج الجدي
مهنياً: تنطلق واثقًا بنفسك لرسم طريقك بحرّيّة وتحديد أهدافك مدعوماً من الظروف للسير بأعمالك نحو الوجهة التي تحلم بها.
عاطفياً: تتحسّن علاقتك بالشريك وتصحّح بعض الأوضاع العالقة، وتنجز معه ما لم يكن ممكناً. 
صحياً: ممارسة بعض النشاطات الفكرية تبعد عنك مشاغل الحياة المهنية والعائلية. 

برج الدلو
مهنياً: لا ينقصك أي شيء من المقوّمات لإحداث تغييرات جذرية ومفيدة في مجالك، ويحالفك الحظ لتخطي العقبات والتوصل الى المرتجى.
عاطفياً: تهتم بشأن عاطفي طارئ وتوليه أهمية كبرى ويستحوذ على كامل تفكيرك، ما يفقدك السيطرة على الأمور في المجالات الأخرى.
صحياً: ممارسة التزلج مفيدة لكل أعضاء الجسم ومريحة للأعصاب، وفصل الشتاء يؤمن لك الفرصة لممارستها. 

برج الحوت
مهنياً: يخف الضغط، وقد تعيش مخاوف لا أساس لها وربما تختلق لنفسك ازمة لشدة توترك.
عاطفياً: تبدأ تطوراً جديداً في علاقتك الرومنسية أو تتعرف إلى حبيب محتمل يبدل حياتك رأساً على عقب ويحولك إلى شخص آخر.
صحياً: تتخذ قراراً حاسماً مفاده أن كل أنواع الأطعمة الدسمة ممنوع تناولها مهما كلف الأمر. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أبراج الإثنين 07-01-2019 أبراج مكتوب الأبراج اليومية وتوقعات علماء الفلك
التالى أبراج الثلاثاء 08-01-2019 أبراج مكتوب الأبراج اليومية وتوقعات علماء الفلك

هل انت مع عودة العلاقات الرسمية بين الحكومتين اللبنانية والسورية؟

الإستفتاءات السابقة

لينكات سيو

  كمبوند ميدتاون سكاي