أبراج الثلاثاء 08-01-2019 أبراج مكتوب الأبراج اليومية وتوقعات علماء الفلك

أبراج الثلاثاء 08-01-2019 أبراج مكتوب الأبراج اليومية وتوقعات علماء الفلك
أبراج الثلاثاء 08-01-2019 أبراج مكتوب الأبراج اليومية وتوقعات علماء الفلك

| أبراج الثلاثاء 08-01-2019  حظك اليوم الأبراج اليومية | أبراج مكتوب | حظك اليوم الأبراج اليومية | الثلاثاء 08-01-2019  مع علماء الفلك جاكلين عقيقي وكارمن شماس، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج، برج (الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد).

لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية.

أبراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي:

الأبراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج (الأسد والحمل والقوس).
الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون إنفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت).
الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج (الجدي والثور والعذراء).
الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

توقعات جاكلين عقيقي
 

مهنياً: ظروف العمل غير ملائمة للحصول على إجازة، عليك أن تعمل بكل طاقتك حتى الوصول إلى بر الأمان، بعدها يمكن أن تحظى ببعض الراحة.
عاطفياً: تحتاج إلى مجهود كبير للاستمرار في العلاقة، يجب أن تكون متأكدًا أنك بحاجة إليها فعلاً، وأنها لا تضع عليك ضغوطًا من دون داعٍ.
صحياً: الوقت الذي تمضيه في ممارسة الرياضة يكون مناسباً من أجل غدٍ صحي أفضل يساعدك في كل ما تقوم به. 


مهنياً: يتيح أمامك هذا اليوم فرصاً للعمل يجب أن تبقى سريّة وبعيدة عن أعين الحسّاد لئلا يحاولوا أن يدبروا لك مكيدة لإيقاعك بها.
عاطفياً: تقوى المشاعر وقد تتعارض مع الفرص، إلاّ أنك قادر على تنفيذ رغبة أو تحقيق أمنية، وانتبه لكلماتك ومظهرك وتصرّفاتك.
صحياً: إياك والمخاطرة بوضعك الصحي لتبرهن للآخرين أنك لا تعبأ بما يطلبه منك الطبيب. 


مهنياً: بالرغم من انتقال القمر الى الصديق الا ان دخول كوكب الزهرة إلى الى مواجهة برجك سيشكل وضعاً مهنياً سلبياً، تتزاحم الأفكار في رأسك وتشعر بتشويش على علاقاتك المهنية.
عاطفياً: تنهي الكثير من المشاكل التي كنت تعانيها في مجالك العاطفي، وتبتعد عن الانفعالات التي توتر علاقتك بالحبيب.
صحياً: سيطر على انفعالاتك أمام أفراد أسرتك، يكفيك ما تعانيه يومياً في العمل. 


مهنياً: يطرأ تحسن في وضعك المادي والعملي يساعدك في تنفيذ أهم أهدافك، وربما تكون أمام فرصة تؤدي لتحسن كبير في ظروفك على الصعيد المهني.
عاطفياً: تعيش الحب الحقيقي والمتبادل مع الحبيب وتخططان لمستقبلكما بذكاء، وتجد أن قلبك مليء بأحاسيس ممتعة ولا تستطيع السيطرة على عواطفك.
صحياً: جميل أن تقوم بنشاطات رياضية مع مجموعات، وخصوصاً ممارسة المشي لمسافات طويل. 

برج الاسد
مهنياً: تجد أمامك آفاقا جيدة لتحقيق جزء كبير من طموحك المهني وتلقى مساعدة غير متوقعة تساهم في تحسين ظروفك المهنية والعملية .
عاطفياً: تكتشف أن جميع علاقاتك العاطفية الجديدة مزيفة وقائمة على المنفعة فتبحث عن علاقة صادقة.
صحياً: التخفيف قدر المستطاع من ساعات العمل ومضاعفة ممارسة الرياضة قرار صائب. 


مهنياً:تنتصر على بعض التحديات المهنية والعملية، وتتحرر من بعض المسؤوليات التي أتعبتك، وتسيطر على أمر طارئ يعكر وصولك إلى هدف مهني تعمل من أجله..
عاطفياً: الشريك يحبك ومخلص ومستعدّ لعمل المستحيل من أجل سعادتك، ولكن تأمين متطلبات الحياة يجعله عصبياً، فقف بجانبه.
صحياً: حاذر التحديات لئلا تعرّض نفسك للأذى ولاضطرابات أنب بغنى عنها. 


مهنياً: تتمتع بحياه مهنية جيدة، فأنت تستطيع تحديد ما تريد، وتقوم بما عليك من واجبات بشكل جيد وعلى أكمل وجه، مما يجعلك مميزًا في العمل.
عاطفياً: أنت شخص شجاع وتتمتع بطيبة القلب، مما يجعلك قادراً على فهم شريك الحياة، وتقديم الدعم والاهتمام المناسب له.
صحياً: تحتاج إلى الرعاية والاهتمام بصحتك، كما ينصحك الفلك بضرورة اتباع نظام غذائي يساعدك على العمل ويمدك بالطاقة والنشاط.


مهنياً: تسترجع قوّتك بسرعة، ما يشير الى فرص مالية مميّزة واستثمارات مناسبة أو أخبار طيّبة تجعلك الأقوى.
عاطفياً: علاقة مميزة وفريدة من نوعها بالشريك، مردّها التفاهم الواضح والاتفاق على كل الأمور، ولا سيما تلك المتفق عليها قبل الارتباط.
صحياً: تخصيص الوقت اليومي للرياضة أو للنشاطات الترفيهية يوفر عليك الكثير من المطبات الصحية. 

برج القوس
مهنياً: يتحدث هذا اليوم عن مشروع يوضع أمامك للتفاوض أو عن عقد تريد أن توقّعه أو اتفاق تعقده.
عاطفياً: اذا لم تكن مخلصاً مع الشريك، من الأفضل ألا تصارحه بمشاعرك تجاهه وإلا ساءت الأمور لاحقاً.
صحياً: لا تتردد في تنفيذ تمارينك الرياضية، فهي تفيدك كثيراً من أجل مستقبل صحي أفضل. 


مهنياً: لا تحاول الهروب من مهامك في العمل اليوم، سيعطي ذلك فكرة سيئة جدًا عنك أمام مديرك في العمل.
عاطفياً: تصرفات الشريك الغريبة نوعاً ما لن ترضيك، فحاول أن توفّق بينك وبينه، فهذا أفضل لكما لئلا تصطدما بما لا يعجبكما.
صحياً: تقوم بكل ما في وسعك للتخلص من الوزن الزائد، وتعرف النتيجة المرجوة في غضون أيام قليلة. 

برج الدلو
مهنياً: يجعلك هذا اليوم متفائلاً وإيجابياً ويأتيك بفرص استثنائية جميلة جداً، استفد منها قد المستطاع ووظفها في الحقل الذي تنجح فيه.
عاطفياً: تعبّر عن نفسك بحُنكة ومهارة وتبرز مواهبك، فتكون الانطلاقة مهمة لفترة واعدة جداً مفعمة بالنتائج المفرحة والمفيدة.
صحياً: لا تحصر نفسك بين جدران المنزل في وقت تكثر أمامك خيارات الترفيه عن نفسك. 


مهنياً: يشير هذا اليوم الى التخلص من بعض التعقيدات، وربما تطل على تغيير مكان الإقامة والانتقال إلى مكان جديد.
عاطفياً: ترتاح إلى الأوضاع والعلاقة، لكنّ أمراً ما يؤثر سلباً في العلاقة وفي أسلوب تعاطيك مع الشريك.
صحياً: بعد قيامك بأي نشاط رياضي تناول كوباً من العصير وأكثر من المياة لتعوض النقص الحاصل جراء تصبب العرق بكثافة. 

توقعات ليلى عبد اللطيف

برج الحمل
لديك فرصة وحيدة عليك استغلاها لإتمام الأمر، لقد وصلت إلى نقطة يتوجب عليك فيها اتخاذ واحد من أكثر القرارات مصيرية في حياتك. الحب : أنت الآن أقدر من أي وقت مضى على تحديد ما تريده في هذه العلاقة، فكر في الخيارات المتاحة أمامك واتخذ الأفضل منها لك في الوقت الحالي. العمل : مديرك يحاول وضعك تحت الكثير من الضغوط للحصول على أفضل إنتاج منك، لكن يجب أن تعرفه أنك شخص يعطي أفضل عندما لا يكون تحت رحمة أية ضغوط. الصحة : تناول أطعمة مختلفة ومتضادة قد يجعلك أكثر عرضة للعديد من مشاكل الجهاز الهضمي في الفترة المقبلة 

برج الثور
لا تجعل هذه الأفكار تسيطر عليك إلى هذه الدرجة، لقد قمت بالعديد من الأمور الجيدة في حياتك ولا يمكن أن تسمح لهذه الأفكار بتنغيص حياتك. الحب : لا يمكنك الاستغناء عن شريكك الحالي، لذا لا تسمح للمشاكل البسيطة بينكما بإزكاء نزعات الانفصال لدى الطرفين. العمل : حاول أن تدخر بعض الأموال للفترات الأصعب في حياتك، أمورك قد تكون أسهل بكثير جدًا إذا كانت لديك بعض المدخرات هنا وهناك. الصحة : سوف تبدأ متاعبك الصحية في الخفوت بشكل تدريجي نظرًا لأسلوب الحياة الصحي الذي تلتزم به في الفترة الأخيرة 

برج الجوزاء
أنت غير ملزم بالتعامل مع هذه المشكلة على وجه السرعة، ما يزال لديك الكثير من الوقت الذي يمكنك استغلاله في القيام بالعديد من الأمور الأكثر إلحاحًا. الحب : لا تنظر إلى الأمور بينك وبين شريكك بهذا الاستخفاف، العلاقة الحالية لك تجلب الكثير من التوازن إلى حياتك، وفقدان هذا التوازن قد يصيب حياتك في مقتل. العمل : لا تسمح للآخرين بالتقليل من أهميتك في العمل، أنت تقوم بالكثير من الأعمال المهمة في مكان عملك وعليك أن تجعل من حولك يعرفون هذا الأمر. الصحة : يسير منحنى لياقتك بمعدل ثابت وإيجابي، سوف تصبح أفضل بكثير إذا استمررت على هذا المنوال 

برج السرطان
يمكنك أن تسامح نفسك على ما بدر منك في المرة الأخيرة، في الواقع لم يكن الأمر مقصودًا من جانبك، وعليك أن تتخلص من تأنيب الضمير الذي تشعر به. الحب : علاقتك على وشك التحول بشكل درامي في الفترة المقبلة، احذر ﻷن كل ما ستفعله حاليًا سوف ينعكس بشكل كبير على ما بينك وبين شريكك. العمل : أحد زملائك يقدم لك خدمة كبيرة جدًا في عملك اليوم، احفظ هذه الجمائل لأنك ستحتاج إلى ردها في وقت ما. الصحة : لا تتململ من تعليمات الطبيب في هذه المرحلة، أنت بحاجة إلى كل فرصة لاستعادة عافيتك مرة أخرى بعد ما حدث لك 

برج الاسد
الأفكار الغريبة التي تراودك عليك طردها من مخيلتك سريعًا، لا يمكن أن تستقيم حياتك مع هذه الأفكار الشاذة وغير المنطقية. الحب : المشاكل بسبب أسلوب إدارة المنزل ستكون عنوان للأزمات بينك وبين شريكك، يجب أن تضعا بعض الخطوط العريضة لمنع هذه المشاكل من التفاقم في الفترة المقبلة. العمل : سوف تحل عليك الأيام المقبلة في عملك متثاقلة جدًا ومليئة بالملل، إلا أنك سوف تستطيع استغلالها بشكل جيد للخروج من حالة التكاسل التي وقعت فيها. الصحة : مشكلة صحية بسيطة تعاني منها قريبًا قد تتحول إلى مشكلة كبيرة إذا تم إهمالها ولم يتم علاجها في البداية 

برج العذراء
سوف تكون أمورك على ما يرام بمجرد الخروج من هذا المأزق، المهم أن تستمر في المحاولة ولا تدع الأمور تفلت من بين يديك. الحب : لا تدع عواطفك تطغى على طريقة تفكيرك المنطقية، أنت بحاجة إلى التفكير في هذه العلاقة بشكل أكثر عقلانية حتى لا ترتكب أخطاءً لا يمكن علاجها فيها. العمل : لا تدع مديرك في العمل يفقدك الثقة في نفسك بتصرفاته، أنت تمتلك الكثير من المميزات على عكس ما يصور لك، وعليك أن تؤمن بهذا ولا تهتز ثقتك في نفسك أبدًا. الصحة : لا تنتظر تحسنًا قريبًا في ما يتصل بوضعك الصحي، الأمور سوف تتحسن في النهاية لكن لن يحدث هذا قريبًا 

برج الميزان
تتعقد علاقتك بالعديد من الأشخاص من حولك في الفترة المقبلة، لن تستطيع أن تكون علاقات متزنة مع أحد في هذه الفترة، الابتعاد قد يكون الحل الأفضل في هذه الحالة. الحب : لن يكون لديك الوقت الذي تمتلكه حاليًا مع شريكك، استغل هذا الوقت في تدعيم علاقتك به حتى تستطيع إيجاد مستقبل ملائم للعلاقة بينكما. العمل : لن يكون التقلب الكبير في مسيرتك المهنية في الفترة المقبلة مفيدًا لك بأي شكل، على العكس من ذلك سوف تشعر بتأثيره السلبي على الفور. الصحة : لا تسمح بتعقد مشكلتك الصحية بصورة أكبر من ذلك، لقد وصلت إلى مرحلة الخطر بالفعل، فماذا أنت صانع؟ 

برج العقرب
ليس من الصعب عليك الالتزام في هذا الأمر إلى النهاية، أنت فقط الذي تصعب الأمور على نفسك ﻷنك لا تريد بذل المجهود. الحب : ما تشعر به تجاه الطرف الآخر ليس حبًا في الحقيقة، إنما هو إعجاب من طرف واحد، عليك أن تتأكد من مشاعرك أولاً لأن الكثير مما تشعر به حاليًا ليس حقيقيًا. العمل : لا ترفض هذه الفرصة لتدعيم مسيرتك المهنية، من الممكن أن تستفيد جدًا من هذه الفرصة للحصول على فرصة عمل أفضل كثيرًا. الصحة : الخطأ الآن في ما يتعلق بالصحة سوف يجلب ضررًا كبيرًا لا يمكن التعامل معه بسهولة، لذا فإن الأسهل هو تجنب الخطأ والقيام بالأمور بالطريقة الصحيحة 

برج القوس
لا تأخذ كل الأمور على محمل شخصي في الواقع الكثير من الأمور لا تحدث لك لشخصك على عكس ما تتخيل، الاستمرار في التفكير بهذه الطريقة لن يكون أمرًا جيدًا لك. الحب : لا يمكنك كتم الحب الذي تكنه للطرف الآخر أكثر من ذلك، أنت بحاجة إلى الإفصاح عن المشاعر التي تكنها له في أقرب وقت ممكن لأن الأمور قد تتأزم في داخلك تجاهه. العمل : يجب أن تكون أكثر حذرًا في تعاملك مع مديرك في هذه الفترة، الأمور بينكما يمكن أن تصبح مشتعلة تمامًا في أي وقت مما سينعكس بالسلب على مستقبلة الوظيفي. الصحة : مشاكلك الصحية الأخيرة كلها متعلقة بالتغذية والغذاء، إذا انتبهت إلى هذه النقطة فسوف تحل الكثير من هذه المشاكل.

برج الجدي
كثرة الخيارات من حولك تربكك كثيرًا وتجعلك غير قادر على الاختيار من بينها بشكل صحيح، عليك أن تكون حذرًا لأن الإرباك قد يكون أكثر مما تتحمله. الحب : الحب وحده قد لا يكفي في هذه العلاقة، يجب أن تكون متأكدًا من وجود تناغم بين شخصيتك وبين شخصية الطرف الآخر حتى يصبح قيام علاقة جادة بينكما أمرًا ممكنًا. العمل : خياراتك محدودة جدًا للتعامل مع هذه الأزمة في عملك، لكن يمكنك الخروج منها بأقل الخسائر الممكنة إذا فكرت بشكل جيد. الصحة : احذر من أن تتسبب بعض موجات الحسد في إصابتك بضرر صحي لا يمكن التعامل معه بسهولة 

برج الدلو
الإنجازات التي حققتها مؤخرًا هزيلة جدًا ولا تكفي لوضعك على الطريق الصحيح، عليك أن تبذل المزيد من الجهد إذا أردت أن تكون بأمان. الحب : لا يجب أن تضع نفسك في المزيد من العلاقات المؤقتة الفاشلة، أنت الآن تبحث عن علاقة جادة يمكن أن تضعك على الطريق الصحيح في حياتك في ما بعد. العمل : الإرهاق الكبير الذي تشعر به في الوظيفة الحالية هو أمر طبيعي جدًا عليك تحمله إذا أردت الاستمرار في هذا العمل. الصحة : تشعر بآلام مستمرة في منطقة الصدر اليوم، كما قد يبدأ أحد الأمراض الذي كنت تظن أنك تخلصت منه بشكل كامل في الظهور مرة أخرى، عليك أن تكون حذرًا 

برج الحوت
الحنين للماضي قد يكون نقطة غير إيجابية في حياتك، كثرة استعادة أحداث الماضي قد تكون أمرًا مشتتًا للجهود على المدى الطويل. الحب : لن يستغرقك الأمر الكثير من الوقت قبل أن تدرك أنك راهنت على الشخص الصحيح في علاقتك الحالية، ستعيش فترة مليئة بالعواطف الجياشة والاستقرار العاطفي مع هذا الشخص. العمل : لا يجب أن ترهب الوظيفة الجديدة حتى تستطيع العطاء فيها بأفضل شكل ممكن، هناك الكثير من الأمور التي يمكن أن تخفف من حدة ورهبة التواجد في هذا المكان الجديد عليك. الصحة : لقد أصبحت أكثر انتباهًا إلى ما يتسبب لك في الضرر الصحي، عليك أن تستفيد من زيادة ثقافتك هذه في القيام بالأمور على الطريقة الصحيحة 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى