أبراج الأربعاء 09-01-2019 أبراج مكتوب الأبراج اليومية وتوقعات علماء الفلك

أبراج الأربعاء 09-01-2019 أبراج مكتوب الأبراج اليومية وتوقعات علماء الفلك
أبراج الأربعاء 09-01-2019 أبراج مكتوب الأبراج اليومية وتوقعات علماء الفلك

| أبراج الأربعاء 09-01-2019 حظك اليوم الأبراج اليومية | أبراج مكتوب | حظك اليوم الأبراج اليومية | الأربعاء 09-01-2019 مع علماء الفلك جاكلين عقيقي وكارمن شماس، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج، برج (الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد).

لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية.

أبراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي:

الأبراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج (الأسد والحمل والقوس).
الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون إنفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت).
الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج (الجدي والثور والعذراء).
الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

توقعات ماغي فرح

برج  الحمل
من صفحة زين :
يوم يكلل مساعيك بالنجاح، وخاصة إجتماعياً ، حيث تلتقي الآخرين وتترك لديهم إنطباعاً جيداً ، فاليوم لإهتمامات متنوعة وعلاقات نشيطة.

من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ الحمل ـــــــــــرج
الحظ حليفك والظروف جيّده وتشعر من بداية يومك بتفاؤل ونشاط ولاهموم عندك..حيث تكون بأفضل حال وتميل للتجديد ومليء بالحيويّه وتعيش الحياة الإجتماعيّه وتنجذب للتجمعات ولديك حسّ التشارك ..متسامح مع الجميع وتظهر مرونه ..فرص مكاسب وفوائد ماديه.. مزاجك يكون 85% العاطفه : هذا اليوم تتحسّن ظروفك العاطفيه وغالباً تتلقى اتصال مفرح أو ممكن لقاء عاطفي والوضع يكون لصالحك وجاذبيتك عاليه ..وافضل شريك خلال يومك الأسد والميزان والجوزاء والقوس والدلو والحمل والثور . 

برج  الثور
من صفحة زين :
تضطرب أحوالك عامة وتشعر بعدم الإستقرار والأمان ، مما يجعلك متوترا وسريع التأثر بالأحداث التي تعيشها ، فأعمل على تهدئة مزاجك ما أمكن ، وانسحب من الأجواء الغير مريحة ، فاليوم لا يخلو من استفزاز.

من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج
يوم لابأس به حيث تكون الأجواء أكثر جديّه وتشغلك أمور المعيشه والمنزل ..زاوية القمر والمشتري تقدّم لك دعم مهمّ وربما تحصل على مكسب ما بدون مجهود كبير..تواجهك عداوات جديده وتجد من يعارضك وينمّ عليك ..مزاجك يكون 65% العاطفه : تشعر بهذا اليوم أنك لاتلقى الاهتمام المطلوب من الطرف الآخر وتساورك الأفكار السلبيه لاتقلق وتذكر أن أمورك افضل باليوم التالي ..وأفضل شريك خلال يومك العقرب والعذراء والجدي والثور والسرطان والحوت .

برج  الجوزاء
من صفحة زين :
يومك إيجابي ويزيح عن كاهلك بعض الضغوط فتشعر بإنفراج وحلحلة لبعض التعقيدات السابقة، مصحوبا بتأييد ومساعدة من حولك، فاليوم لمثابرة ومتابعة مصالحك.

من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ الجوزاء ـــــــــــرج
يوم مميّز وتشعر بذلك من الصباح حيث الأجواء مليئه بالفرص والتجديد ويعدك الفلك بانفراج وأخبار وتطورات مفرحه ..تكون اجتماعي وتبدو مفعم بالنشاط والتفاؤل ..أفضل وقت للسفر البعيد وكذلك من نواحي الدراسات والمعرفه ولتزيد من ثقافتك وتؤسسّ علاقات جديده إذاً يوم للتجديد..مزاجك يكون 85% العاطفه: تستطيع أن تكسر الروتين وتشعر أن الانسجام موجود ولاشيء ينغّص علاقتك عالأقل بهذا اليوم.. وافضل شريك خلال يومك الجوزاء والميزان والحمل والدلو والقوس والأسد والعقرب .

برج 
من صفحة زين :
إستفيد اليوم من علاقاتك الطيبة وحاول البحث عمن يدعمك ويعزز خياراتك ، فاليوم تخطط لما هو قادم وتضع لأعمالك رؤية جديدة، فلا تتردد بإصلاحات باتت ضرورية مالياً أو عملياً.

من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ السرطان ـــــــــــرج
حظوظك متوسطه بهذا اليوم وتشعر بكثرة مسؤولياتك ويكون مطلوب منك أن تنجز مهام صعبه ..زاوية القمر مع المشتري تعطيك مزاج أفضل وثقه بالنفس وتحقق تفاهم مع الآخرين .. انتبه فقط لنواحي الصحّه وكن دبلوماسيّ اكثر ..مزاجك يكون 65% العاطفه: فلكيّاً تميل الامور لصالحك وهناك تغييرات بالظروف فقط خففّ إحساسك بالخوف وكن مسؤول اكثر بما تقوله وتفعله ..وأفضل شريك خلال يومك العقرب والعذراء والسرطان والحوت والثور والجدي.

برج  الاسد
من صفحة زين :
قد يكون نفورك ممن حولك اليوم سببا لخلاف قد ينشأ ، فتعاني من صعوبة تفاهم وإيصال ما تريده بلباقة ، كونك تناقش أمورك بحدة وعناد ، فاليوم للتقلبات المزاجية .

من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج
تعيش يوم جيد خاصه من تأثير تسديس المشتري والقمر فتكون متفائل وتظهر مرونه ودبلوماسيه بالتعامل مع شركاء ان كان بالعمل أو العاطفه وهي زاويه تؤثر إيجابيّاً بعلاقاتك الاجتماعيه ..الوقت يناسب الشراكات وتوقيع الأوراق والعقود..مزاجك يكون 75% العاطفه : هذا اليوم له تأثير فلكي مميّز يؤثر على الشراكه العاطفيه بشكل رائع ومناسب للزواج والخطبه..وافضل شريك خلال يومك الحمل والدلو والأسد والقوس والميزان والجوزاء.

برج  العذراء
من صفحة زين :
لا تبدد وقتك وجهدك اليوم بتفاصيل ثانوية تعيق سير أعمالك وتفاهمك مع المتعاونين معك، فاليوم أنت تحتاج المساعدة فحاول تمرير بعض الأمور لصالح إنجاز ماهو مطلوب وضروري.

من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج
تكون هذا اليوم متشائم بعض الشيء ومرهق بسبب إلتزامات وأعمال ومهام فوق طاقتك وأغلبها روتينيه .. وربما تُفرض عليك ظروف أو أشخاص ومن ناحيه ماديه عندك نفقات جديده ..عليك أن نتتبه أيضًا على الصحّه وحاول أن تسترخي وتأخذ وقت للراحه ..مزاجك يكون 65% العاطفه : عليك أن تكون واقعي وابتعد عن التخيّلات وربما تشعر بهذا اليوم أنك فاقد الأمل بعلاقتك..وافضل شريك خلال يومك العذراء والثور والحوت والجدي والأسد والعقرب والسرطان .

برج  الميزان
من صفحة زين :
يومك جيد لتلقى المساندة اللازمة والمحبة ممن حولك، فأنت تتوافق وتنسجم وتكسب التأييد والتفهم، فلاتتردد بالبوح ، فاليوم للتعويض المعنوي والعاطفي.

من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج
‏يوم إيجابيّ يقدم لك الدعم بالأمور التي تتكل على الحظ مثل ربح أو تتلقى مكاسب وفوائد ..تجد ظروفك جيده وخاصّه بإثبات نفسك وتتواصل مع ناس تثق بهم ويدعمونك بما تريد ..يوم فيه بدايات جيّده ولتعيش أجواء الحب والتسليه والتجديد و مناسب للتسوّق والشراء.. مزاجك يكون 85% العاطفه : يوم لا روتين فيه ومناسب لأمور الحب وبشكل عام الوضع العامّ جيّد مع انتقال الزهره للقوس .. وافضل شريك خلال يومك الحمل والدلو والأسد والقوس والميزان والجوزاء .

برج  العقرب
من صفحة زين :
حاول اليوم أن تتأقلم مع رغبات وظروف محيطك ، فلا تتوقع أن تسير الأمور كما ترغب، لذا تمسك بالمرونة وإقبل بماهو واقع ، ولا تعاند بأمور تحتاج بعض التنازل لتسويتها، وخاصة بعلاقتك الشخصية أو العائلية.

من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ العقرب ـــــــــــرج
يوم فيه مسؤوليات حيث تشغلك أمور عائليّه تخصّ محيطك الأسري أو أحد الوالدين وانتبه من ردّة فعلك تجاه من حولك.. بشكل عامّ الوضع جيد وخاصّه وجود الزهره بالقوس يعطيك فتره ماليه مميّزه ..تكون اكثر جرأه وتقدم على خطوه مهمّه بحياتك الشخصيه .. مزاجك يكون 70% العاطفه : يوم لابأس به لكنك غير قادر على حسم أمورك وكذلك تكون مقلّ باهتمامك تجاه من تحب..وافضل شريك خلال يومك العقرب والسرطان والعذراء والثور والجدي والحوت والحمل .

برج  القوس
من صفحة زين :
يومك إيجابي ومبشر بزوال مشكلة أقلقتك بالسابق ، فإتصالك بالآخرين ناجح ، وإهتمامك بمحيطك الشخصي والعائلي مُرضي ، فاليوم تقدم أفضل ما لديك لتسوية أو مصالحة أو لإحياء الدفء بعلاقاتك.

من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج
الحظّ حليفك خلال اليوم ومن بدايته تشعر بالطاقه وأنك مليء بالنشاط وبديهتك الذهنيه حاضره وتتمتّع بصحّه جيده والزهره ستعطيك فتره مهمّه مليئه بالفرص ..لديك طاقه كلاميه عاليه وقادر أن تعبر عمّا تفكر به.. تقوم بتنقلات قريبه وتهتمّ بمواضيع تخصّ أخوتك ومحيطك القريب .. مزاجك يكون 85% العاطفه: هذا اليوم مناسب للتواصل والكلام وتبدو مهتمّاً اكثر والظروف تكون لصالحك وهناك فرصة صداقه قابله للتطوّر.. وافضل شريك خلال يومك الحمل والدلو والأسد والقوس والميزان والجوزاء.

برج  الجدي
من صفحة زين :
حواراتك اليوم مفيدة وخاصة إذا ناقشت أمورك المالية ، فأنت تحتاج لتنظيم وضبط أحوالك وميزانيتك كونك تواجه بعض المصاريف ، واليوم قد تحل بعض التعقيدات أو تطمئن لإنفراج أو تستعيد حق .

من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ الجدي ـــــــــــرج
ّلديك يوم روتينيّ لا جديد فيه ..ويكون اهتمامك منصبّ بالنواحي الماديّه و هناك مكاسب ماليه وعليك أن تنتبه بمصروفك والنفقات الإضافيّه ..زاوية المشتري والقمر جيده بأمور تخصّ المكاسب وناحية الصحّه وكذلك تكون شخص عمليّ متحمّل للمسؤوليات .. مزاجك يكون 75% العاطفه : تشعر هذا اليوم ببعض التشاؤم وطبعك يميل للعناد ولكن تجد من يهتمّ بك وغالباً انت تفضل الصداقه هذه الفتره.. وافضل شريك خلال يومك الجدي والعقرب والسرطان والعذراء والثور والحوت.

برج  الدلو
من صفحة زين :
تطل اليوم على آفاق جديدة ، فأنت تحاول فتح باب لحلول مستقبلية عبر لقاء أو حوار تخوضه ، أو فرصة تثبّت بها خياراتك ، فاليوم للجديد ولطي صفحة ماضية .
من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
تستمرّ معك الحظوظ مع تواجد القمر عندك والذي يحفزّك لأن تهتمّ بنفسك وبأناقتك وتبدو بتعاملك إيجابيّاً ومليء نشاط وتفاؤل ..تعيش الأجواء المسليّه مع الآخرين ويزيدك القمر جاذبيّه.. وكلامك وتفكيرك واقعي عقلاني.. وزاوية القمر تجاه المشتري تفيدك بأمور عمليه وعاطفيه وشخصيه.. مزاجك يكون 85% العاطفه : تتشكل زاوية القمر مع المشتري 60� والتي تعطيك طبع إيجابيّ واثق وتؤثّر مباشرة على علاقتك بشكل إيجابيّ .. وافضل شريك خلال يومك الجوزاء والميزان والحمل والحوت والأسد والقوس والجدي والثور .

برج  الحوت
من صفحة زين :
تظهر اليوم أخطاء سابقة أو يُعاد طرح قضايا ماضية ، مما يجعلك أكثر سلبية مع محيطك ، وربما تحتاج لوجهة نظر مختلفة تعالج بها علاقاتك المتأزمة ، فاليوم أنت متعب نفسياً وصحياً ، فتجنب المشاحنات والعتاب.

من صفحة الأبراج :
بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج
يوم ليس كما تحب ولكن الشيء الجيّد هي زاوية القمر والمشتري والتي تؤثر بنواحي العمل والعاطفه بشكل إيجابيّ ..ربما خلال اليوم تشعر بالندم وتميل ان تعيش معزول..ولديك طاقه سلبيّه يشعر بها من حولك لذلك هناك صعوبه بالتفاهم مع الآخرين وتتذمّر وتتكلّم كثيراً.. مزاجك يكون 60% العاطفه : لديك وضع مستقرّ وتساعدك الأفلاك إذا أحببت ان تبادر وتجددّ وحظوظك بهذه الفتره اكثر من جيده ..وافضل شريك خلال يومك السرطان و الحوت والجدي والثور والعقرب والعذراء والحمل والجوزاء.

توقعات جاكلين عقيقي


مهنياً: الاستمرار في وظيفتك يكون مشكلة كبيرة بالنسبة إلى مستقبلك المهني، تذكر أنك بحاجة إلى أن تتقدم للأمام وظيفيًا لا أن تتأخر وتتقهقر.
عاطفياً: تكتشف لكن بعد فوات الأوان أن العلاقة التي تخوضها ليست الأفضل لك، وكان من الأفضل الاستغناء عنها منذ مدة طويلة.
صحياً: لن يسرك بكل تأكيد أن تعود إلى الحالة التي كنت تعانيها حتى وقت قريب، لذا بادر إلى الالتزام حتى تجعل أمورك على ما يرام. 


مهنياً: انتبه لكل ما يجري حولك واجمع المعلومات وحاول أن تتوصل إلى نتائج واضحة، إنما بعيداً عن الالتباس والمشكلات.
عاطفياً: عامل الشريك بهدوء وعبّر له عن أفكارك ونبهه إلى ضرورة الحذر من بعض المتربصين بكما شراً.
صحياً: تقول بينك وبين نفسك إنك لا تحتاج إلى ممارسة أي نشاط رياضي، لكن الأيام ستثبت لك خطأ تفكيرك. 


مهنياً: يضعك أحد الزملاء أمام خيار وقرار لا بد منهما، وتطرح تساؤلات كثيرة، وتطل على انعطاف مهم ومميز في حياتك المهنية .
عاطفياً: تشعّ بشخصية مميّزة، لكنّك ترتبك إزاء متغيّرات تحصل فجأة في هذا الوقت ولا تعرف كيف تتصرف فتقع في المحظور.
صحياً: ابحث مع طبيبك العلاج الأفضل للتخلص من آلام الظهر، وتقيد بالتعليمات التي يطلبها منك. 


مهنياً: تستطيع كسب بعض المال إذا عرفت كيف تتعامل مع الأعمال التي أمامك، وتنتهي فترة الاستسلام للظروف وتنفض عنك غبار الماضي.
عاطفياً: تراودك أحلاما رومانسية بالارتباط بالحبيب لما تكن له من مشاعر صادقة، خذ الخطوة الأولى واكتشف مدى جدية مشاعره نحوك.
صحياً: مهما تعددت المشاغل لإبعادك عن ممارسة الرياضة، حاول إيجاد ولو وقت قليل للقيام بما يفيدك صحيا. 

برج الاسد
مهنياً: أحذرك عزيزي الاسد من الوقوع ضحية بعض الفخاخ، وانتبه من مسألة مهنية وتذكر واجباتك المهنية التي تخلفت عنها.
عاطفياً: تعيش صراعاً خفياً بين حبك وإخلاصك للشريك وبين تطلعاتك لحياة أكثر استقلالية، كن عقلانياً لأن تصرفاتك موضوعة تحت المجهر ,والشريك لن يغفر أي خطأ ترتكبه.
صحياً: لا يجوز التأجيل والإهمال في الشأن الصحي بعد اليوم، تجد عدة حوافز تمنحك العزيمة للبدء بخطواتك. 


مهنياً: تبدأ مرحلة جديدة من النجاح المهني الذي يسهم في تحقيق جزء كبير من طموحك، وتكون على موعد مع انطلاق جيدة لأحد مشاريعك.
عاطفياً: وقت ملائم لإزالة التشنّجات والتساؤلات التي لم تجد لها الأجوبة في الماضي، وتفتح صفحة جديدة من العلاقة عنوانها العريض الصراحة المطلقة.
صحياً: إنتبه من كثرة الأعمال المرهقة، ولا تحاول القيام بأكثر مما هو مطلوب منك. 


مهنياً: تبدو نشيطاً ذهنيّاً وجسديّاً، وبالتالي لن تتأخر في بت الموضوعات التي أثارت حيرتك سابقاً.
عاطفياً: تتوتر اليوم علاقتك بالحبيب بسبب سوء تفاهم يحدث بينكما لأسباب تافهة وسطحية لا تستحق هذا التشنج في التعاطي.
صحياً: استغل فترة بعد الظهر للتوجه إلى الطبيعة وممارسة المشي المفيدة للصحة وإراحة البال من هواجس الحياة العائلية والمهنية. 


مهنياً: يتحدث هذا اليوم عن عملية بيع وشراء تفكر فيها وقد تكون مناسبة لك وتزدهر الأعمال.
عاطفياً: لا تعارض الشريك على كل ما يقترحه عليك، وعليك أن تكون سلساً في تعاطيك معه وتبادله الأفكار والنقاش.
صحياً: لا تدع الهموم العائلية والمهنية تؤثر سلباً في وضعك الصحي، بل اخرج من محيطك الضيّق، الفضاء واسع. 


مهنياً: يضعك هذا اليوم أمام خيار ويجعلك حائراً، يجب أن تدلي بجواب سريع عن عرض أو دعوة أو اقتراح وتميل إلى عدم الالتزام.
عاطفياً: يبدو الارتباك واضحاً في تصرفاتك مع الشريك، فحاول أن تكون أكثر هدوءاً لتحقق أهدافك معه وتبنيا مستقبلكما براحة واطمئنان.
صحياً: إحمِ سلامتك من الضغوط والانفعالات وكن متساهلاً مع الزملاء في العمل. 


مهنياً: لا تحرم نفسك من متعة الانتهاء من العمل والجلوس دون أن يكون أمامك ما تنجزه، هذه المتعة لا يقدرها إلا الأشخاص المعتادون إنجاز مهامهم في التوقيت الصحيح. عاطفياً: حتى مع عدم وجود الحب في علاقتك الحالية، ما تزال هناك أمور عديدة يمكنك بناء العلاقة عليها، الحب ليس فقط هو ما تُبنى عليه العلاقات.
صحياً: لن يكون بإمكانك تخطي معضلة صحية دون مساندة القريبين منك، لذا احتفظ بالأشخاص القادرين على مساعدتك بالقرب منك دومًا. 


مهنياً: يلقي هذا اليوم الضوء على قضايا مهنية مهمة جداً، تدعمك صداقات فاعلة في هذا الوقت وتبتعد عن التشبث بأفكار قديمة.
عاطفياً: لن تواجه شكوكاً ويسهل عليك التعبير عن نفسك، ما قد يولّد أجواء رائعة وانسجاماً كبيراً بينك وبين الشريك.
صحياً: جاهر بكل ما يعتريك من هموم وصرّح بها علناً ولا تتركها تعتمل في داخلك فقد تؤذيك. 


مهنياً: يعاكسك أحد الزملاء ويضللك قليلاً ويجعلك تخطئ الخيار ربما او تتسرع باتخاذ قرار قد ينعكس عليك سلباً.
عاطفياً: تأخذ على أحد الأحبّاء إهماله وعدم تعاطفه معك، وقد تكتشف أموراً مخفية تجعلك تعيد النظر في تعاطيك مع أحدهم.
صحياً: تناول كوباً من العصير الطبيعي يومياً فهو مفيد ويمنحك الانتعاش وخصوصاً الغني بالفيتامين سي. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى