دليل مواقع الفيصل

مجوهرات ديان

شات لبنان

أبراج الأحد 13-01-2019 | توقعات علماء الفلك

أبراج الأحد 13-01-2019 | توقعات علماء الفلك
أبراج الأحد 13-01-2019 | توقعات علماء الفلك

| أبراج الأحد 13-01-2019 حظك اليوم الأبراج اليومية | حظك اليوم الأبراج اليومية | الأحد 13-01-2019 مع علماء الفلك جاكلين عقيقي وكارمن شماس، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج، برج (الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد).

لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية.

أبراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي:

الأبراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج (الأسد والحمل والقوس).
الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون إنفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت).
الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج (الجدي والثور والعذراء).
الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

توقعات جاكلين عقيقي


مهنياً: ترتاح إلى وجود زملاء مخلصين حولك، فترتفع معنوياتك تدريجياً وتطمئن هواجسك بسبب وقوف أحد الزملاء إلى جانبك.
عاطفياً: لا تدخل مع الشريك في نقاش عميق لا يؤدي إلى أي نتيجة طالما أن كل طرف متمسك بمواقفه ولا يتنازل عنها.
صحياً: تشعر بالإرهاق اليوم بسبب كثرة الضغوط المحيطة بك، فتقرّر التخفيف من العمل الإضافي قدر المستطاع. 


مهنياً:تنبّه جيدًا لمصاريفك، وخصوصًا أنّ أيّ خسارة من شأنها أن تعقد الأمور مهنيًا،
وثابر في سبيل تحقيق أهدافك.
عاطفياً: عاطفيًا: الجرأة في القرارات الحاسمة مطلوبة، لكنّ التسرّع مرفوض، ولا سيما أنّ مستقبلك العاطفي على المحكّ.
صحياً: لا تتهوّر ولا تقرّر المضي في ما أنت عليه صحيًا، النتائج السلبية تظهر قريبًا، تعامل مع صحتك كما تتعامل مع شؤونك المهنية التي تريدها أن تكون على أكمل وجه. 


مهنياً: يعني هذا اليوم المميز نجاحاً مالياً غير متوقع، ما يذهل أرباب العمل والزملاء فيلتفون حولك داعمين.
عاطفياً: تشعر بالسعادة اليوم بسبب الحب الكبير الذي تكنّه للحبيب، فلا تخش أن تصارحه بمشاعرك.
صحياً: أنت صاحب أفكار خلاقة فلا توفر أي طريقة لترفّه عن نفسك وتبعد عنك مشاغل العمل. 


مهنياً: يتحدث هذا اليوم عن مسائل مالية تخص بعض الشراكات من رسوم وعائدات أو ما شابه، وتسعى لتغطية العجز في ميزان المدفوعات. 
عاطفياً: تعيش حباً قوياً وأحاسيس رائعة، وخوفاً من فقدان هذا الحب نتيجة ظروف محيطة بك، وتحاول أن تكون أكثر قدرة على إسعاد الشريك بحبك الدافئ.
صحيا: الاعتماد على الخضراوات والفواكه يزوّد الجسم حيوية ونشاطاً بعد عناء العمل. 

برج الاسد
مهنياً: تكون هذا اليوم في قمة الراحة النفسية والإبداع المتميز وتبدأ السير بطريق جديد لتحقيق أحلامك المهنية، وربما تشغلك قضية توفق في إيجاد أفضل الحلول المناسبة لها .
عاطفياً: تغرق في بحر الحب وتعيش حلاوته ومرارته من دون التفكير في بناء مستقبلك العاطفي.
صحياً: إذا أحسست بإمساك متواصل في معدتك عليك مراجعة طبيبك المختص. 


مهنياً: يحمل هذا اليوم حالة طارئة وتوتراً وإرباكاً سرعان ما يزولان، ويراودك الشعور بضرورة الانتباه إلى المخاطر.
عاطفياً: تحتاج إلى وقت تجلس فيه مع الشريك، وقد يكون السفر الحلّ المناسب لترطيب الأجواء والتخفيف من حدة التشنج والإرباك في العلاقة.
صحياً: أنت شره أمام المأكولات الشهية، حاول التخفيف منها للحفاظ على سلامة صحتك. 


مهنياً: تكثر المسؤوليات الملقاة على عاتقك وتتداخل بعضها مع بعض، لذا أنصح لك عدم الاستسلام بل المواجهة.
عاطفياً: يفاجئك اليوم الحبيب بقرار الارتباط وتحزن لفراقه وانشغاله عنك بأمور تافهة، لكن إذا بينك وبين نفسك ترى أنك السبب في ذلك.
صحياً: تقرّر من الآن فصاعداً الابتعاد عن الأمور التي لا شأن لك بها لتريح نفسك من المشاكل. 


مهنياً: تشعر بالتغيير وتقدّم أفكاراً ناجحة وبنّاءة، أو تتحرر من قيود، فتذهب إلى مفاوضات ولقاءات وأسفا.
عاطفياً: لا تفوّت الفرصة للاستفادة من كل دقيقة هدوء وراحة لتعيشها مع الشريك، هو يحتاج إلى عطفك وحنانك، فلا تخيّبه.
صحياً: لمعالجة البدانة والوزن الزائد عليك بممارسة الرياضة والحمية الصحية والقرار الصلب وعدم التراجع. 


مهنياً: تتشجّع على اتخاذ مبادرة وإعادة النظر في بعض القرارات المصيرية، تتلقّى خبراً مفرحاً يكون بداية عمل أو مشروع جديد.
عاطفياً: لا تراهن على الحظ ولا على المصادفة لئلا تخسر شريكاً أو حبيباً، حاذر التحديات لئلا تعرّض نفسك للحوادث.
صحياً: تبدو أكثر نشاطاً وحيوية، وتكون مرتاحاً نفسياً بعدما منحت نفسك قسطاً وافياً من الراحة. 


مهنياً: فرصة جيدة لحدوث انتقال كنت تنتظره طويلاً في حياتك المهنية، لكن عليك التمسك بهذه الفرصة فوق الحصول عليها لأنها سهلة التفلت.
عاطفياً: تبدو الأمور بينك وبين شريكك غامضة جدًا، لكن ما تزال هناك فرصة لإيجاد صيغة لعلاقة ما بينكما، فقط استمر في المحاولة وسوف تصل إلى ما تريد الوصول إليه قريبًا.
صحياً: أنت غير معتاد الظروف الصحية السيئة، ثق أنك في المسار الصحيح للخروج منها، وأنك على وشك التخلص من واحد من أسوأ كوابيسك على الإطلاق. 


مهنياً: عليك أن تكون أكثر حذراً في خياراتك المقبلة، وقد تكون هنالك مطبّات في عرض جديد يقدم إليك في غضون أيام.
عاطفياً: تستاء من أمر يتعلق بالشريك، حافظ على سرية مشاعرك واقبل ما يحدث من دون اعتراض إذا استطعت.
صحياً: لا تدع مشاغلك المهنية والعملية تنسيك الاهتمام بالشأن وبوضعك الصحي. 


مهنياً: جو إيجابي لطرح أفكار جديدة بغية تطوير العلاقة، استفد قدر الإمكان ولا تضيّع الفرصة.
عاطفياً: يطلب الشريك مساعدتك في بعض الأمور، فلا تتردّد وكن إلى جانبه ليتمكّن من مقاومة الضغوط.
صحياً: لا تتردد لحظة في ممارسة الرياضة والتمارين المفيدة لكل عضلات الجسم وأعضائه.

توقعات ماغي فرح

برجك ليوم الأحد 13 كانون الثاني 2019... 
القمر في برج الحمل .. عطارد يجتمع مع زحل في برج الجدي..نبتون في الحوت يشكل مربعا مع المشتري في القوس

يمكن أن يكون اليوم متقلبا وممتلئ بالمواقف..عطارد يقترن مع زحل في الجدي فنميل إلى التفكير والتواصل حول الأمور الجدية والمسؤوليات والواجبات والقلق أو المظالم. يتم تحسين قدرتنا على التركيز الآن و قد تكون هناك حاجة متزايدة للعزلة من أجل التفكير أو العمل.هذا هو الوقت المناسب لرؤية الأشياء بشكل واقعي .قد نتلقى أخبارًا مهمة أو شكاوى أو نصائح عملية أو ننخرط في محادثة حرجة..يمكن أن يشير هذا الاقتران ببداية مشروع جديد يتعلق بالاتصالات ، مثل الكتابة ، والتحدث ، وإعداد التقارير . ..اليوم أيضا كوكب المشتري يشكل مربع مع نبتون وسيتكرر مرة أخرى في يونيو حزيران ثم سبتمبر. هذا المربع سيشير إلى صراع مع توقعاتنا ، وإيماننا ، وأحلامنا. علينا تجنب الاوهام بسبب الافراط بالتفاؤل بعلاقتنا مع الآخرين أو من خلال توقعاتنا الغير واقعية أو المبالغ فيها.

برج الحمل
القمر في برجك يمنحك القوة والارادة و يمكنك المجادلة بطريقة معقولة ، اجتماع عطارد بزحل يمكن أن يساعدك في العثور على الوضوح والتركيز على ما هو مهم فعلاً وما يجب فعله في علاقاتك المهنية وتعاملك مع المسؤولين والكبار في العمر ..مربع نبتون مع المشتري يجعلك تميل للاسترخاء والتفكير بهدوء بامور تتعلق بالسفر والدراسة والاصدقاء . عاطفيا اليوم من الافضل تجنب الدخول في نقاشات مهمة لتجنب اي انكسار بالمشاعر . ربما تشعر بالوحدة لانك تود أن ترى الأمور تسير بما تشتهي وانت تراها تمشي عكس ما تتمناها .. 

برج الثور
القمر في الحمل يجعلك تميل للانسحاب من الاجواء المزدحمة والتعامل مع الامور والاشخاص المهمين فقط واستغلال اليوم لايجاد ساعات اكثر للاسترخاء والتأمل ورعاية صحتك .. زحل يجتمع مع عطارد فيمنحك الفرصة القوية لتثبيت او انهاء علاقة عاطفية انت متردد باخذ قرار بها او يمنحك فرصة سفر انتظرتها منذ فترة طويلة او خبر له علاقة بالهجرة او الاقامة او بصديق بعيد ..اجتماعيا كن حذرا في اعطاء ثقتك للاصدقاء ولا تدع احد يستغلك .. ماليا كن حريصا على الاستفادة من الفرص لنهاية الشهر ولكن تجنب الهواجس وخطأ الإدارة بشأن القضايا الاقتصادية وخاصة فيما يتعلق بأموال الآخرين ، ولا سيما الشريك أو الاستثمارات أو الديون أو الميراث! 

برج الجوزاء
اليوم اجتماعي وممتلأ بالمناقشات . قد تكون هناك سوء خلافات اوإحباط بسبب تضارب بالافكار بينك وبين الآخرين . مساءا يمكن أن يخلق الحظ والسعادة ويمكنك الوصول إلى الشخص المناسب الذي يرغب في مساعدتك..مهنيا تجنب الوعود المفرطة بالتفاؤل وكن حريصا اكثر على المضي بخطوات ثابتة ودقيقة في امورك المهنية وتعاملك مع الشركاء والمسؤولين , تجنب السطحية في اتصالك مع الناس من حولك (وخاصة في مجال الأعمال التجارية).من الأفضل عدم اتخاذ قرارات مهمة اليوم بشأن مهنتك. .عاطفيا عاطفيا بإمكانك ان تقترب أكثر من الشريك او الشخص الذي تهتم به ورؤية الأمور و الأوضاع بشكل واقعي ، يمكنك الاستماع إلى احتياجات أحبائك وقد تميل لإجراء تغييرات مهمة في علاقتك لأسباب مالية 

برج السرطان
حان الوقت للتحدث بجدية مع الشركاء و توضيح الامور بينكم بشكل مفيد . حاول أن تكون واقعيًا بشأن فرصك المحتملة ولا تحاول ان تكون مثاليًا.عاطفيا تشعر برغبة قوية في تملك الشريك وطلب امور كثيرة منه فحاول ان تطلب بافضل شكل ممكن وتجنب التصلب بالرأي .. إذا ولدت في شهر يوليو فغالبا تكون امام شؤون مهمة للأسرة..اجتماعيا الأصدقاء قريبون منك و يمنكن ان تتحاول الترويج لخططك الإبداعية ، ولكن عليك أن تكون حذراً في الإجراءات لأنك قد لا ترى المواقف بوضوح. 

برج الاسد
القمر في الحمل يدعك في امور السفر والدراسة والاتصالات الخارجية , اجتماع زحل بعطارد اليوم في برج الجدي يساعدك على جلب التوازن لامورك المهنية والصحية معا بدلا من الدخول في نقاشات سلبية مع زملائك ترهق صحتك ..يمكنك ارسال سيرتك الذاتية للحصول على عمل او الحصول على إجابات لأسئلة تدور في مخيلتك والتركيز على الأشياء التي تهمك اليوم ..ماليا يوم يحتمل الجانبين حاول تجنب الضبابية في استثماراتك المالية والاستفادة من راي الشريك في اي امر مالي مهم تريد ان تقوم به له علاقة بالأطفال ..عاطفيا تشعر بالإفراط في الرومانسية والحاجة ماسة لتحسين علاقتك المثيرة والتعبير عن مشاعرك ولكن حاول تجنب كثرة الكلام والوعود الخادعة ، شغفك الشديد قد يجعلك عرضة للأخطاء 

برج العذراء
امورك العاطفية والمالية والعائلية تشغل بالك بشكل كبير هذه الايام , تجنب الفوضى وحاول ترتيب الامور بينك وبين الاحبة والجلوس معهم ومحاولة العثور على الوضوح بمساعدة المنطق السليم. يمكنك أيضا التحدث بجرأة حول امورك المالية المشتركة وتحسين علاقتك مع اطفالك والعائلة بدلا من تعقيدها ..في علاقتك مع الشريك اوا لحبيب حاول تفهم الظروف جيدا ولا تعطي حكمك بشكل متسرع لسبب يتعلق بالماضي//حافظ على قوة علاقتك// .. 

برج الميزان
يوم مهم لامور العائلة والشراكة وتحسينها او الوصول لاتفاق حول عقار ما بعيدا عن التفكير السلبي , ايضا تكون متفائلا غالبا في امور تتعلق بالاصدقاء والنشر والاصدقاء والعمل فحاول الاستفادة من تفاؤلك ايجابا وليس العكس وإصلاح الأشياء التي تعطلت أو تساعد شخصًا ما يحتاجك 

برج العقرب
تنشط اليوم في اتصالاتك ومكالماتك ورغباتك في السفر والتواصل مع الاصدقاء والاخوة او ادخال تعديل جوهري على عمل يعتمد على موهبتك ..ماليا يمكنك تحسين امورك المالية وتحسين مكاسبك ولكن تجنب الاوهام او المشاريع الوهمية و المصاريف الزائدة والتي تتعلق بالحبيب او الاطفال ..مهنيا يوم بحاجة للتأني في تعاملك مع زملاء العمل حتى لا تتسبب لنفسك بسوء للفهم وراعي صحتك من نزلاتا لبرد 

برج القوس
حاول أن تكون واضحًا مع عائلتك والتزم بقيمك حتى تستفيد من اجواء اليوم بشكل ايجابي وليس سلبي ، ماليا حاول تجنب الديون وتنظيم ميزانيتك وقد تقوم بتوقيع عقد مثمر من خلال احد الاشخاص الكبار الداعمين لك ..عاطفيا يوم للابتعاد عن الجدية والتعامل بكل سلاسة مع الحبيب بعيدا عن الدخول في نقاشات معقدة 

برج الجدي
القمر في الحمل يجعلك تهتم بامورك العائلية والعقارية وتنظيم علاقاتك مع افراد عائلتك وتحسينها بدلا من الاهتمام بهوامش الامور ..اجتماع زحل وعطارد في برجك يمنحك الطقة القوية للوصول الى مشروع تخطط له منذ فترة وقد يكون له علاقة بأمر اجتماعي واصدقاء فأستفد ايجابا .. تربيع نبتون للمشتري اليوم يجعلك بحاجة للتخلص من الماضي المتعلق بالحبيب او الاصدقاء وفتح صفحة جديدة تسعدك اكثر ..عاطفيا لا تأخذ الامور بينك وبين الشريك على محمل الجد حتى لا تشعر بالإحباط بسبب مطالبه . 

برج الدلو
اليوم القمر في الحمل يدعمك لتحسين علاقتك مع الاصدقاء والاخوة وفي ارسال رسائلك واجراء اتصالاتك والقيام بتنقلاتك المهمة..من جهة اخرى اجتماع زحل مع عطارد في برج الجدي يجعلك تميل للتفكير المكثف بأمور من خلف الكواليس او بأمور علاقة عاطفية انهيتها وتحن للعودة اليها ..ايضا من جهة اخرى نبتون اليوم يشكل مربعا مع المشتري وبالتالي هذا الامر فقد تكتشف الأكاذيب من صديق بأمر يتعلق بالمال وبنفس الوقت قد تتعرف على أصدقاء جدد أو معارف جديدة يدعمونك ماليا،نصيحتي حاول تقديم التوضيحات اللازمة للأصدقاء والثقة فقط بمن يستحقها. عاطفيا توقعاتك الكبيرة قد تثير الفوضى وقد تشعر بعدم الأمان وعدم الرضا. تجنب الميل للاستفزاز وحاول حل الامور بينك وبين لاشريك بأفضل طريقة ممكنة ومن كان عازبا فقد يعود له حب من الماضي او يبدا رواية حب من خلف الكواليس.. 

برج الحوت
القمر في برج الحمل يمنحك الفرص المالية الجميلة و يجلب لك الهدوء اللازم ليوم طويل ، كوكبك الحاكم نبتون في برجك يشكل مربعا مع كوكب المشتري في برج القوس قيمنحك سلاح ذو حيدن في امورك المهنية من جهة قد تفتح لك ابواب جميلة وجديدة ف يعملك وتعاملك مع المسؤولين ومن جهة اخرى قد يجعلك عرضة للأخطاء أو للهفوات تعرض سمعتك فيها للإساءة فكن حريصا على نجاحك وليس فشلك ، ، عاطفيا اجتماع زحل وعطارد في الجدي يمنحك الفرصة للتعرف على اشخاص جدد في بيئتك الاجتماعية واذا كنت مرتبط حاول تحسين الاجواء مع الشريك وايجاد افضل وسيلة للتقارب بين ارائكم بسبب امور تتعلق بالغيرة والمال

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أبراج الجمعة 11-01-2019 | توقعات علماء الفلك
التالى أبراج الإثنين 14-01-2019 | توقعات علماء الفلك

هل انت مع عودة العلاقات الرسمية بين الحكومتين اللبنانية والسورية؟

الإستفتاءات السابقة

لينكات سيو

  كمبوند ميدتاون سكاي