دليل مواقع الفيصل

مجوهرات ديان

Fast Link

أبراج الأحد 03-02-2019 | توقعات علماء الفلك

أبراج الأحد 03-02-2019 | توقعات علماء الفلك
أبراج الأحد 03-02-2019 | توقعات علماء الفلك

| أبراج الأحد 03-02-2019 حظك اليوم الأبراج اليومية | حظك اليوم الأبراج اليومية | الأحد 03-02-2019 مع علماء الفلك جاكلين عقيقي وكارمن شماس، وماغي فرح. وحظك اليوم في جميع الأبراج، برج (الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد).

لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية.

أبراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي:

الأبراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج (الأسد والحمل والقوس).
الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون إنفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت).
الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج (الجدي والثور والعذراء).
الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

توقعات جاكلين عقيقي

لليوم الثالث على التوالي يرافقنا القمر من الترابي حاملا معه كل الدعم والربح لكل من مواليد الثور العذراء والجدي.


مهنياً: تحصل على وظيفة جديدة وفرصة كبيرة، تعود عليك بالمردود المادي الكبير والقوة أيضًا، ولكن كن حذرًا من الوقوع في الأخطاء.
عاطفياً: تتمتع بعلاقة عاطفية مميزة، فأنت والشريك تتفقان على ما تريدان، لكن يحذرك الفلك من تدخل أشخاص آخرين في حياتكما.
صحياً: عليك ممارسة الرياضة والاهتمام بصحتك واتباع نظام غذائي، وضرورة مراجعة الطبيب عند ظهور أي أعراض حتى لا تصاب ببعض المشكلات الصحية. 


مهنياً: يشكل مركور طالعاً جيداً مع جوبيتير، ويتحدث عن فرص مالية مناسبة، وتقرر وضع برنامج عمل عصري بغية التخلص من الروتين في الإدارة.
عاطفياً: مثل اجتهاد وتفانيك في العمل، تولي علاقتك العاطفية أيضًا الكثير من الاهتمام والمجهود حتى لا تخسر الشريك، فأنت تعلم جيدًا أنه لا يحب التجاهل.
صحياً: كثرة العمل يسبب لك التوتر وارتفاع ضغط الدم، لذا حاول أن تترك مجالاً للراحة والهدوء حتى لا تصاب بوعكة صحية ونفسية. 


مهنياً: تتعرض لكثير من الضغوط في العمل، عليك الهدوء والموازنة بين حياتك الشخصية والعملية، كي تستطيع تخطي هذه الفترة وتحديد الأولويات.
عاطفياً: مستقر بعض الشيء، فقد تعرضت للكثير من المشكلات بسبب رغبتك فى الارتباط بشريك، ولكن تتحسن الأمور وتنال ما تريد.
صحياً: تتميز بحياة صحية جيدة نتيجة اتباعك نظاماً غذائياً صحياً، وممارسة الرياضة المختلفة، كذلك تتمتع بقوام ممشوق. 


مهنياً: دائماً ما تكون أول من يلجأ إليه أي شخص يشعر بالظلم والضعف لتقف بجانبة، فأنت المفضل لدى زملائك في العمل بسبب حكمتك وأسلوبك في حل المشكلات.
عاطفياً: تحاول أن تتبع أسلوباً محايداً مع الشريك، لكن هذا لن يأتي بثماره إذا تراكمت المشكلات بينكما.
صحياً: تهتم بصحتك جيداً وتحرص على ارتداء الملابس الثقيلة لتجنب نزلات البرد، لكن حاول أن تذهب لممارسة الرياضة في أحد الأندية الرياضية مرة أخرى. 

برج الاسد
مهنيًا: كن صادقًا وواضحًا مع الزملاء وأرباب العمل لأنك بذلك تكسب احترامهم وثقتهم، وهذا أمر لا يستهان به. 
عاطفيًا: يطالبك الحبيب بالمزيد من الاهتمام، فأنت كنت بعيدًا عنه في الآونة الأخيرة بسبب انشغالاتك المهنية.
صحياً: أدعوك إلى الاهتمام بالوضع الصحي الجسدي والنفسي هذا، ولا سيما أن تداعيات المجال المهني تنعكس أحياناً على الصحة. 


مهنياً: تحصل على فرص غير متوقعة في مجال عملك، تمنحك الكثير من الثقة والدعم من المسؤولين عنك.
عاطفياً: تتمتع بحياة عاطفية مميزة تجعلك قادراً على التغلب على الضغوط بينك وبين الشريك، والعيش بطمأنينة وسلام.
صحياً: عليك اتباع نظام غذائي صحي ومفيد، وتحتاج إلى وقت من الراحة والاستجمام، لتستطيع العودة إلى العمل بنشاط وجد. 


مهنياً: تنتهي المعاناة الكبرى وتقفل الباب بوجه التحديات والمشاكسات التي ارهقتك، وتعرف النجاح والانتشار في مجالك وتحقق ما تطمح إليه.
عاطفياً: تتغلّب على خوفك من الالتزام، وتتخذ القرار بالزواج أو الخطبة أو البدء بعلاقة جديدة، واضعاً نصب عينيك النهاية التي تريدها.
صحياً: الخيبات المتلاحقة التي تعرضت لها تترك في نفسيتك ألماً داخلياً ينعكس سلباً على وضعك الصحي. 


مهنياً: يسود محيط عملك بعض الهدوء وتؤجل قراراتك إلى ما بعد الانتهاء من بعض الأمور البسيطة.
عاطفياً: يدخل فينوس إلى برج الجدي ليبارك علاقة لك، أو يتحدث عن جو عاطفي ورومانسي جيد وآمن.
صحياً: إعمد إلى الراحة الجسدية وإلى تخفيف الضغوط عنك قدر الإمكان فأنت مصاب بإرهاق كبير. 


مهنياً: لا تتلاعب بأعصاب الآخرين، لأن ذلك قد يترك انعكاسات سلبية على علاقتك بالزملاء وتسوء الأمور إلى حد كبير.
عاطفياً: تتحلى بالقدرة الكافية لسبر أعماق الشريك ومعرفة ما يضمره تجاهك من أمور، لتكون مستعداً وترد في الوقت المناسب.
صحياً: تحتاج فقط إلى القليل من... الملح ولا تضع الملح على المائدة وحاول تخفيف هذه العادة تدريجياً للمحافظة على نسبة سليمة من ضغط الدم وصحة الشرايين. 

برج الجدي
مهنياً: تتميز بسرعة بديهتك وبأفكارك المقنعة وتنجز أعمالاً ناجحة، ويمكن أن تعيش انفعالات شخصية مهمة وأحلاماً خاصة ووردية.
عاطفياً: يستعد فينوس لدخول برجك ويحرك شأناً عاطفياً ويثير مسألة عائلية تعالجها بهدوء ووعي قل نظيرهما.
صحياً: تشعر بغضب وبتوتر أعصاب يهد من عافيتك وابتعد عن صب غضبك على الآخرين . 


مهنياً: في الأجواء مؤشرات مشحونة ومضطربة وغير مبشّرة بالخير، فطباعك متقلّبة لا تسمح بالتعامل معك بصورة هادئة.
عاطفياً: بعض الأسئلة التي كنت تود طرحها على الحبيب منذ وقت طويل، تجد لها الأجوبة الشافية.
صحياً: خفف من تناول المشروبات الغازية المشتملة على المُحَلِّيات الاصطناعية لأنّها مضرة جداً بالصحة. 


مهنياً: تواجه ضغوطاً كبيرة في العمل، لكنك قادر على تجاوز الصعوبات مهما بلغت .
عاطفياً: تجد الانسجام في حياتك العاطفية ولا سيما إذا كنت تعيش مع شريك منفتح العقل ورحب الصدر .
صحياً: حصّن نفسك ضد الحساسية وتناول الأدوية الكفيلة بتجنيبك الإصابة بها.

توقعات ماغي فرح

القمر في برج الجدي لغاية الساعة 15:03 وبعدها يدخل الى برج الدلو الهوائي ..
فترة خلو المسار للقمر هي بين الساعة 12:52 ظهرا لغاية الساعة 15:03 عصر اليوم ...

برج الحمل
لغاية ظهر اليوم يبقى القمر في ذروة برجك فيمكنك توسيع دائرة علاقاتك الاجتماعية والمهنية وتحسين صورتك و لإجراء مناقشة مع الأشخاص المرموقين أو الأشخاص الذين لديهم رأي في عملك بعيدا عن التسرع والاستفزاز، من منتصف النهار تبرز اجتماعيا وترغب بالخروج مع الاصدقاء وتتحسن نفسيتك اكثر ..عاطفيا بعد منتصف النهار يرتفع مزاجك وتشعر بحرية أكبر في العمل بينما تريد رؤية الأصدقاء. في الوقت نفسه أنت في وقت إيجابي بشكل خاص الآن فإما أن تقوم تسخين العلاقة القائمة أو تدخل بعلاقة جديدة مع شخص جديد إذا كنت حراً. 

برج الثور
لغاية الظهر يمكنك بسهولة متابعة شؤونك الحالية والخارجية وامور السفر والعلاقات الخارجية والتجارية وتشعر بانك في حالة مزاجية مرتفعة على الرغم من الشدائد التي قد تواجهك. من منتصف اليوم و صاعدا تميل للاهتمام بأمورك المهنية والعائلية معا ويكون لديك بعض الالتزامات التي يجب عليك ترتيبها ..عاطفيا الحقيقة أن حياتك العاطفية تمر بحالات من الصعود والهبوط، تتمكن في بداية اليوم بالقيام بخطوات جيدة في علاقتك ولكن من بعد منتصف اليوم قد تكون عرضة لردود الفعل التي تؤثر على علاقاتك الشخصية. أبقي عيونك مفتوحة فهذه الأيام لديك فرص عاطفية مثيرة ولكن لا تخلط بين الحب والمال ! 

برج الجوزاء
حتى ظهر اليوم يمكنك تنظيم مسائلك المالية و العملية والعمل على تسوية ديونك او التزاماتك المالية ويمكنك تحقيق مكاسب بشرط الابتعاد عن اي تسرع او سوء للفهم مع الشريك او احد الأصدقاء ..من بعد الظهر مزاجك يرتفع وتصبح أكثر راحة بالتعامل مع أمورك الاجتامعية وامور الاصدقاء وتبرز في امور التواصل الاجتماعي والعلاقات الخارجية وتفكر بمشروع للسفر ..عاطفيا لغاية الظهر تميل للانطواء والتفكير بأيام خلت ومن بعد الظهر تزداد مشاعركا لعاطفية وترغب في عيش لحظات ممتعة مع الشريك أو أحبائك فحاول ان تغتنم الفرص المتاحة لك. 

برج السرطان
حتى ظهر هذا اليوم يبقى حاكمك القمر في برج الجدي ويكون لديك العديد من الفرص للترويج لعلاقاتك من خلال الآخرين ، حاول ان لا تبذل جهود كبيرة تجنبا لأي التزامات مفاجئة. من الظهر فصاعدًا تصبح أكثر انطوائيًا وترغب في التعامل مع القضايا التي تهمك بحسب ترتيب أهميتها.. تبحث عن منافذ إبداعية تكسب منها لتلبية التزاماتك المالية و التخلص من ديونك ..عاطفيا العلاقات اليوم لها الأولوية القصوى وخاصة في الصباح , يمكنك الاقتراب من الشريك وحل الامور المعلقة بينكم ، مساءا قد تبدأ بالحنين لذكريات سابقة فأحذر من ان يحصل لديك تشويش يؤثر على علاقتك هذه الليلة . 

برج الاسد
بداية اليوم يمنحك الكثير من الاحتمالات لترتيب التزامات الروتينية البارزة في العمل وتعمل على حل القضايا التي لها طابع عملي أكثر، ولكن أيضا عليك رعاية صحتك أكثر والحصول على قسط من الراحة ! في وقت لاحق من اليوم سيلعب الآخرون دورًا مهمًا في تطور القضايا التي تهمك وخصوصا امور الشراكة بأنواعها ..عاطفيا في بداية اليوم حاول ترك الأنا جانباً ليمكنك الوصول بسهولة إلى الشخص الذي تهتم به او للتعامل بشكل ايجابي مع الشريك . بشكل عام هذه الأيام يكون لديك المزيد من الفرص العاطفية مع لمسات من الحب الجميل وللنساء المتزوجات قد يتلقين خبر حمل مفاجئ ..ولمن كان وحيد فقدي قع بالحب فجأة هذه الأيام . 

برج العذراء
صباحا يكون لديك العديد من الفرص وعليك العمل على الاستفادة منها إلى أقصى حد ممكن أو لتعزيز خططك المالية أو لترتيب أمورك في أفضل طريقة ممكنة , حاول تجنب اي خلاف بسبب امور مالية مع الاحبة . في وقت لاحق من اليوم تحاول ترتيب القضايا العملية والمهنية وتبدا تفكر بالحصول على وظيفة جديدة او تحسين مركزك في مكانك الحالي مع رعاية صحتك اكثر ..ماليا من خلال إجراء تغييرات غير متوقعة يمكنك تحسين أموالك ..عاطفيا في بداية اليوم تقترب أكثر منا لشريك وتخرج فائزا من خلال اهتمامه بك ويمكنك عموما الاقتراب من الشخص الذي تنجذب له، و من منتصف النهار من الأفضل الابتعاد عن الغرور في علاقتك .. 

برج الميزان
حتى الظهر يمكنك الاستفادة من الفرص المتاحة لك والمتعلقة بأمور المنزل أو ف يتعاملك مع وجوه عائلية ، حاول حل أي خلافات وسد الثغرات في تواصلك معهم، ومن منتصف النهار فصاعدا يمكنك الشعور بزيادة ادرينالين المحبة وتزداد مشاعرك العاطفية و يمكنك التعامل مع الآخرين بكل سلاسة واعطاء وقت أطول لأطفالك..عاطفيا من الظهر وصاعدا يمكنك بسهولة الاقتراب من الشريك او شخص مهتم و من أحبائك..الوقت مناسب لقضاء لحظات الاسترخاء أو لعيش لحظات ممتعة مع الشريك او الأحبة .. 

برج العقرب
صباحا القمر في برج الجدي يمنحك الفرص لاجراء اتصالاتك والقيام بتنقلاتك القصيرة والتعامل مع الزملاء في العمل ولكن حاول ان تكون هادئا أكثر ..من بعد الظهر يتحول انتباهك لأمور الأهل والعائلة أو تحاول تخفيف الخلافات وإيجاد حلول للعلاقات الشخصية المرهقة ..ماليا امورك المالية هذه الايام جميلة فأستفد منها ..عاطفيا اليوم تختلط عليك الامور بين الحب والمال في علاقتك العاطفية وقد تتلقى هدية او تمنح هدية للشريك او لأحد الأحبة تعبيرا عن الاعجاب بينكم .. 

برج القوس
في بداية يومك تستمر كالمعتاد في متابعة شؤونك المألوفة ومن الظهر يمكنك بسهولة إجراء اتصالاتك وتعزيز علاقاتك مع الاصدقاء والاخوة وابراز مواهبك وسيلعب الأشخاص من حولك دوراً هاماً..ماليا يمكنك نقاش امورك المالية قبل الظهر واظهار مواهبك للحصول على المكاسب بدل من النفقات..عاطفيا في الصباح تكون أكثر غيرة وفي وقت لاحق من اليوم يمكنك بسهولة المغازلة أو الاقتراب من الشريك او حبيبك. توقع هذه الايام المفاجأت العاطفية .. 

برج الجدي
بداية اليوم يبقى القمر في برجك فيمكنك تحريك اموركا لشخصية والاهتمام اكثر بنفسك وبمظهرك وتنشيط حياتك الشخصية ووايجاد حلول لامور العائلية والمهنية ..من بعد الظهر تميل للتركيز أكثر على امورك المالية وتحسين مكاسبك وتلبية احتياجاتك الأساسية ولكن يجب عليك الحرص على عدم أخذ القرارات السريعة. .عاطفيا ان كنت وحيدا فقد تتعرف على شخص جديد من خلال احد أصدقائك وهي فرصة عليك ان تغتنمهم او ربما تعود لقصة حب قديمة بشكل فجائي ..ان كنت مرتبط تشعر بقوة الغيرة والتملك والمشاعر العاطفية فحاول استغلالها جيدا في تحسين علاقتك مع الشريك بعيدا عن اي سوء للفهم بسبب المال والغيرة .. 

برج الدلو
على الرغم من أن بداية اليوم قد تميل للانطواء بعض الشيء وللتفكير بمشورع من خلف الكواليس والاهتمام بصحتك أكثر إلا أنه من بعد الظهر القمر يدخل الى برجك فينعشك ويمنحك الطاقة والتفاؤل وتهتم بامورك الشخصية ويمكنك الترويج للأشياء التي تهمك..عاطفيا في الصباح تشعر بالحاجة للبقاء مع نفسك والصمت أكثر من الحديث. من بعد الظهر تجد نفسك مشرقا اكثر وممتلأ بالحب والعواطف ويمكنك قضاء أمسية جميلة مع الشريك وتقريب بوجهات النظر بينكم وقد تقرر الذهاب في سفرة قصيرة هذه الايام .. 

برج الحوت
حتى ظهر اليوم تجد سهولة أكبر في تنفذي خططك والوصول لأهدافك وتعزيز أمورك، حاول ان تبدا يومك باكرا وتستغل طاقتك أكثر , من بعد الظهر القمر يدخل الى برج الدلو فتبدأ تشعر بالرغبة بالانطواء اكثر والاهتمام بنفسك وصحتك والتأمل لايجاد حلول لبعض الأمور العالقة , حاول تخفيف حجم التزاماتك و الميل للاسترخاء أكثر وإعداد شؤونك للأيام القادمة..عاطفيا تشعر بأنك أكثر انفتاحًا شخصيًا هذه الأيام و لكن الآن لديك حاجة أكبر للأمن والاستقرار ، لذا فأنت في حالة انتظار. في الوقت نفسه قد يستمر الارتباك في حياتك الاجتماعية وستركز على دعم العائلة..ماليا في بداية اليوم يمكن أن تستثمر في الجهود الجماعية وبعد ذلك بتلقي المساعدة والدعم من أقاربك ..توقع المفاجأت المالية الجميلة هذه الأيام وخصوصا ان ولدت في نهاية البرج.

توقعات كارمن شماس

مولود٢/٣: ثابت، تكرس حياتك لكل ما تعتقده صواب، قادر على التحكم بنفسك، شديد الوعي، احياناً تتجاهل وهو سلاحك الاقوى، تحب الاستقرار، سريع الفهم، قوي الذاكرة، يسيرك العقل والفكر، سنة تحمل لك تغيير سكن أو نقل من مكان لآخر، سنة ترويج بمجال فني اعلامي صحافي تقلبات غير متوقعة، حركة نجاح بالمسائل المالية، فرصة للتعلم لها آثار بعيدة المدى، سنة تقدم ومعارف وصداقات جديدة.

برج الحمل
نهار يحمل لك عمل كثير وبحاجة فعلاً لرعاية واهتمام، تجتاز العراقيل وتخطط لوضع افضل، تدفع بمكانتك الاجتماعية نحو الافضل، ساعات المساء تسبح بالتيار الاجتماعي لقاءات صداقات والطاقة بأجوائك قوية، تفكر بسهرة او دعوة عشاء او تلتقي بأصدقاء من الماضي. 

برج الثور
نهارك فيه رحلة سفرة مسائل تتعلق بشأن تربوي، المساء اذا شعرت بتوتر السبب يعود لوجود القمر في برج الدلو تقدر تأثير القمر على المزاج وتركز على شؤون مهنية وتتعطى مع مجموعة يسبب لك توتر لكن نصيحة اتبع حدسك وسمعتك الطيبة وتعامل بليونة احتمال ان تعاني من مشكلة أنت لست السبب فيها.
 
برج الجوزاء
تحمل لك الفترة أجواء إيجابية وحل لبعض المشاكل المالية وانعطاف نحو الافضل لكن لا تبدأ بشي جديد ومهم وسواء تريد ان توقع عقد او تفاوض بشأن عملية ما اطلب ضمانات، مساءً تقوم بتسوية على اثر ظروف على كل حال فترة مواتية للسفر والتوسع دائرة اتصالاتك وأوراق قانونية مساءً. 

برج السرطان
تبدو من الصباح مهتم بشأن شخصي عائلي عاطفي، اذا احببت المغامرة كن دقيق واحسب ألف حساب لكل القضايا، بما انك تحب الاوضاع الواضحة والصريحة هذا يساعدك على ان تجتاز بعض العراقيل والصعوبات، تحقق نجاح عن طريق مفاجأة سارة، مساءً انتصار مباراة أو قضية مالية، يمكن ان تكتشف سر يخصك وتكون مؤثرة فيك، تفاوض بشكل ذكي مساء. 

برج الاسد
حاول من الصباح ان تساعد نفسك احتمال تضطر لزيارة احد الاصدقاء وتحقق نجاح لكن عليك ان تراجع اعمالك بتروي وتدرس كل الاتفاقيات وتنظم أمورك وتنهي المهم منها، حاول ان تترك مشاعرك لنفسك وانتبه على صحتك لأن مساءً تدخل فترة عاطفية يبدو تواصل ضمن شركاء صعب عاطفيين او عمليين لذلك انتبه ان تعاني من قلق يسبب تهرب شركاء منك. 

برج العذراء
الحظ يبتسم لك، تقدر ان تناقش وتنسجم، لقاءات جميلة، تصنع جاذبيتك ويمكن ان تتعرف على أحد يناسب مصالحك وفرصة مميزة بسهرة او لقاء عاطفي سهرة عمل، تجنب الفترة القادمة العمل الاضافي افضل ان تصاب بخيبة أمل اهتم بالتفاصيل وانتبه على صحتك من تنقل مساء.

برج الميزان
فترة مشغول بأمور عائلية بيتية ممكن تصطدم بأحد من افراد عائلتك ممكن تصليحات اعطال،لكن مساءً يلعب الاصدقاء دور مهم بأحداث فترتك القادمة تفرح بلقاءات تبحث عن عمليات مالية تجارية تفرح بقضية تتعلق بأولاد في المحيط العائلي، بمعنى يوجد مبادرات اتجاه من تحب مساءً. 

برج العقرب
نهار يحمل لك مشاريع نقاشات مهنية لكن لا تفض بأسرارك ولا تكشف عن اوراقك انتبه من مفاجأة مزعجة، ممكن احتمال مساءً يوجد شيء عندك حركة مقابلات لقاءات، لكن مساءً ممكن مواجهة
مع أحد أفراد العائلة، انتبه لا تجرح احداً بكلامك وتصرفاتك والعائلة بالمقابل لن تتخلى عنك، تشعر بمحبتهم، مساءً اجواء بيتية الك. 

برج القوس
تستفيد من هذا اليوم تحقق امنية وتوسع دائرة تحركاتك وتعالج وضع مالي بذكاء، تقدم مساعدة إلى أحد من محيطك لكن المساء تقوم بعمل جماعي وتنشط وتعطي لمحيطك اهتماماتك للتحرك القريب وسوف تطل على فترة مميزة ان كان سفرة او تفكير بتواصل مع أخ أو جار تسود الألفة والمحبة من جديد. 
 
برج الجدي
بما ان القمر في برجك حتى ساعات الليل لا تخاف من تجديد فقط انتبه من الغيرة تظهر لك احد ما او محاسبة تزعجك لكن ساعات المساء عندما يترك القمر برجك وينتقل إلى برج الدلو ضروري أن تأخذ قرارات وممكن ان تعمل على مسألة حظ وجود انفراج تسوية لا تكابر في مجالات كثيرة سوف تفتح عندك فرصة قادمة أمور مالية. 

برج الدلو
الفترة متعبة وتساؤلات كثيرة تنتظر المساء حتى تلعب دور جديد في مجالك وينتقل القمر لبرجك حتى يعطيك طاقة لذلك حاول ترتيب الأجواء احتمال المساء واليومين المقبلين تسلط الاضواء على أمور غامضة تكتشف اسرار وتحقق هدف بعد معاناة وتكشف الاصدقاء من الأعداء. 

برج الحوت
نهار جميل وتنشط حياتك الاجتماعية تتعرف على أصدقاء جدد، لكن اذا شعرت بعدم راحة ذلك بسبب انتقال القمر إلى برج الدلو، مساءً تظهر أشياء رغماً عنك بغير قصد انتبه من أشخاص في محيطك تحفّظ لأي شخص كان واحرص على الكتمان، احتمال ساعات الليل وضع غير مريح لك انتبه على صحتك ولا تراهن على شيء. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أبراج السبت 06-04-2019 | توقعات علماء الفلك

هل مكافحة الفساد في المرحلة الراهنة جدية؟

الإستفتاءات السابقة