دليل مواقع الفيصل

مجوهرات ديان

Fast Link

أبراج السبت 09-02-2019 | توقعات علماء الفلك

أبراج السبت 09-02-2019 | توقعات علماء الفلك
أبراج السبت 09-02-2019 | توقعات علماء الفلك

| أبراج السبت 09-02-2019 حظك اليوم الأبراج اليومية | حظك اليوم الأبراج اليومية | السبت 09-02-2019 مع علماء الفلك جاكلين عقيقي وكارمن شماس، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج، برج (الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد).

لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية.

أبراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي:

الأبراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج (الأسد والحمل والقوس).
الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون إنفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت).
الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج (الجدي والثور والعذراء).
الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

توقعات جاكلين عقيقي

تتبدل الاجواء الفلكية مع انتقال القمر الى الناري فتزول كل العراقيل والاخطار وتخف التحذيرات الفلكية ما يدعوك الى الاستفادة من هذه الاجواء التي يدعمها الفلك ويجعلك من الابراج القوية جدا جدا هذه الايجابيات تطال كل من مواليد الحمل الاسد والقوس.

برج الحمل
مهنياً: تتحسن الامور مع انتقال القمر الى برجك ما يجعلك تبذل كل جهدك في العمل لكي تتناسى حزنك وتفكيرك، فأنت تريد أن تحقق الإنجازات المختلفة ما يعود عليك بالخبرة والعائد المادي.
عاطفياً: أنت شخص متردد في قراراتك وفي علاقاتك العاطفية، ما يجعلك تخسر في بعض الأوقات، فكن واضحًا وصريحًا حتى تستطيع أن تكسب قلب شريكك.
صحياً: تتمتع بحالة صحية جيدة، ولكن ينصحك الفلك بضرورة ممارسة الرياضة والاستمرار على نظام غذائي مفيد وصحي. 


مهنياً: تحاول الاجتهاد في عملك بصورة كبيرة لئلا تتعرض للانتقاض المستمر من الآخرين، وهذا ما يساعدك على التدرج الوظيفي بسهولة.
عاطفياً: أنت من الأشخاص الذين يمتلكوت دافعاً كبيراً لأن يكون في حياتهم العاطفية الكثير من الأمور الجديدة التي تغير من روتين حياتهم كثيرًا.
صحياً: لا تقصّر في الاهتمام بالصحة كما يجب حتى لا تتعرض لمشاكل صحية أنت بغنى عنها. 


مهنياً: اعلم أن بحثك عن أشياء لا أساس لها في العمل قد يأخرك ويجعلك تعود إلى الخلف، وتفقد إمكان حصولك على ترقية تستحقها.
عاطفياً: يأتيك الشريك للحديث عن بعض الأمور بينكما ويريد التقرب منك بشدة، ويمكنك أن تجعل علاقتكما أقوى من خلال الخروج معًا أو السفر.
صحياً: أنت بصحة جيدة فلا تقلق كثيراً ولا تجعل الوسواس يسيطر عليك، فقط حاول أن لا يسيطر عليك الخمول في الحياة العامة. 


مهنياً: يكون يومك مليئًا بالتحديات والعقبات، ويمكن أن يواجه انتكاسات في ما يتعلق بتحقيق طموحات وتحديد الأهداف.
عاطفياً: كن متسامحاً مع الشريك ولا تتردد في تنفيذ بعض مطالبه، فهو لا يطلب من منك الكثير.
صحياً: راهن على هذا اليوم، واحلم بإمكان تنفيذ بعض المشاريع الترفيهية أو المسلية أو تبنّي بعض الأفكار المتطوّرة صحياً. 

برج الاسد
مهنياً: قد يتغير قدرك وتفرح ببعض المستجدات فتسير الامور بشكل طبيعي وجيد كما تحصل على الدعم المطلوب وتبدو متفائلا بالنتائج المرضية.
عاطفياً: تكون وضع العاطفي غير مُرض، ويمكن أن تصل الأمور بينك وبين من تحب إلى الفراق بعد سنوات من العلاقة.
صحياً: إحذر أمراض القلب والحوادث والالتهابات فقد تكون العوارض مفاجئة، كن متنبهاً ولا تهمل وضعك الصحي إطلاقاً. 


مهنياً: أنت من أصحاب القدرة على التفكير في أصعب الظروف ولو تحت الضغط، وتتفوق على الآخرين في المجال نفسه.
عاطفياً: قد يزورك الحب في أي وقت، فتعيش علاقة عاطفية جدية، يعقبها زواج سعيد وعيش حياة زوجية هانئة كما كنت تتمنى دائماً.
صحياً: عليك السعي في الفترة المقبلة الاهتمام بحياتك الصحية بشكل أفضل والاستماع إلى رأي الأطباء. 


مهنياً: تخرج بأفكار غير مألوفة في مجالك المهني، المهم ان تأخذ بعين الاعتبار كل التفاصيل وألا تذهب نحو إهمال مسيء إليك.
عاطفياً: تكون معظم المبادرات ناجحة وتتوجها بوعد أو بارتباط جدي أو تلتقي حبيباً حلمت به، وتتّجه علاقتك نحو آفاق جيدة ومستقرّة.
صحياً: إذا كنت تشعر بدوخة وبعدم قدرتك على الوقوف من دون أن تستند إلى أي شيء، قد تكون المشكلة ميزان الأذنين. 


مهنياً: تتمتع بخبرة واسعة فى مجال عملك نتيجة اكتشافاتك، فأنت دائم التطور والتجدد مما يضعك فى مكانة مميزة.
عاطفياً: إنه يوم الشغف والحب فقد تنشأ بينك وبين أحد مواليد العذراء قصة حب، بعدما يكون هذا الأخير قد خرج من علاقة حب.
صحياً: تحتاج إلى الاسترخاء والسفر للأماكن الدافئة، لتستعيد نشاطك مرة أخرى، وتكون قادراً على مواصلة العمل. 


مهنياً: تحصل على ترقية أو جائزة أو مكافأة هذا اليوم، ما يجعلك تضاعف الجهود، متحدّياً كل من يروقه أن يعترض الطريق.
عاطفياً: تعيش تقارباً مع أحدهم يطلب منك الحب ويمنحك المزيد من الشغف الذي كنت تبحث عنه منذ مدة طويلة.
صحياً: تتغلب على جميع المشاكل الصحية وتزداد نشاطاً فتشعر بطاقة كبيرة وبرغبة في الخروج من البيت والتنزه وملاقاة الأصحاب وهذا ليس بقليل . 


مهنياً: من الممكن أن تواجه تراجعاُ ما، أونزاعاً مع سلطة، كذلك قد تطلب إليك التضحية في شأن معقد .
عاطفياً: تشعر بالانسجام وتبدو في احلى حالاتك مستفيدا من الاجواء الرومنسية والتغيرات التي تدعم خطواتك وتجعل من قراراتك العاطفية مدخلا للسعادة
صحياً: حاول زيادة كمية السوائل في جسمك بتناول المزيد من الخضراوات والفواكه التي تحتوي على نسبة عالية من الماء. 


مهنياً: تتمتع بشعبية جيّدة، لذلك ستنجح في تشكيل فريق أوفي قيادة تيار معيّن أوتنظيم حلقة وورشة مهمة حسب اختصاصك وتوجهّك .
عاطفياً: أنت واقعي جداً تعتبر الحب مزعجاً ومملاً، وتريد أن تحب شخصاً أرفع منك مكانة.
صحياً: النشاطات الرياضية والاجتماعية تزيد من اندفاعك وتمنحك دفعاً لمزيد من الحركة التي تزيدك حماسة. 


مهنياً: تتاح امامك فرص استثنائية للتعبير عن الذات تنطلق واثقا مندفعا منفتحا على الاوساط المهمة والبراقة
عاطفياً: الغيرة القاتلة عند الشريك ترفع عنده منسوب الشك، فسارع إلى معالجة الموضوع قبل فوات الأوان.
صحياً: الابتعاد عن اللحوم لبعض الوقت يكون مفيداً، وستلاحظ الفرق سريعاً. 

توقعات كارمن شماس

مولود٢/٩: لبق، ذكي،هادئ تنشد الصمت متميز بعمق التفكير، تعبر عن رأيك بعد تفكيرعميق، تعتمد على نفسك اعتماد كامل متفائل، مشرق، مدعوم من الآخرين،متمسك بالعادات، سنة الاعمال واسعة عليك يجب أن تعرف أين الخطوة الاولى لتبدأ لانها الأساس لخطواتك التالية،الشهر الثاني والرابع لحل المشاكل و مناسب للارتباط مفاجأت عملية أمور عائلية حركة وتواصل وتنقلات، الشهر الثاني والثالث والرابع أنت محظوظ والحظ يبتسم الك ويدعمك كن إيجابي فرص ارتباط وشراء عقار.

برج الحمل
القمر ببرجكمسيطر ومرتاح، تدفع بمصالحك بصورة عامة، المعنويات عالية، تصحح وضع وتستدرك مشكلة، افتح حواسك أحاديث تدور حول ممتلكات وتقلب صفحات وتحضر لمكان جديد، نشاطك عالي مما يجعلك تحسم امرك طاقة ونشاط الك. 

برج الثور
يبدأ نهارك باحتكاك وتنازع على موقع معنوياتك منخفضة تظهر لك صعوبات تقبل الأمور ستقلب ملفات تحمل لك حقائق وأسرار قد تنكشف أمامك، انتبه من التأخير والالتباس وخسارة والفشل بالوصول الى هدفك، انتبه لصحتك واعصابك تعب وملل عنوان نهارك.
 
برج الجوزاء
يوم إيجابي للتحالف مع الزملاء والاصدقاء والاقارب لبلورة أعمالك، يوم جيد لك ولأفكارك الجديدة التي تطرحها بسهولة تواجه بعض العقبات لكن تصل لاهدافك من خلال اشخاص ذوي مراكز، يوم مناسب لطلب ماتريد ويتحقق لك تلتقي باشخاص غابوا عنك يتعاونوا معك. 

برج السرطان
تدخل مرحلة فيها مفترق طريق بالنسبة الك تزداد مبادراتك في مواجهة وصعوبة بعلاقاتك المهنية والشخصيةركز على عملك أفضل ما تنقلب معطيات لصالح المسؤولين ضدك اعمل حتى تحصل على ماتريد من مطالب واصلاح بالعمل، خطواتك يجب ان تكون ايجابية وتحافظ على الصورة الطيبة. 

برج الاسد
الثقة مطلوبة توقع تغيرات في حياتك العاطفية والشخصية تتداخل الشؤون المالية مع بعضها والاوضاع الاجتماعية تبدأ بحلف وشراكة سفر واتصال لاماكن بعيدة قد تحمل لك اموال من الماضي، متاعبك تنتهي تستقبل وتودع زوار و تحصل على أرباح بيع وشراء . 

برج العذراء
بداية نهار جيدة لتحصل على كل حقوقك مالية، نهارك فيه تركيز على امور مالية مشتركة، تحصل على مكافأة وتحصل على اوراق تخص قانون أو ميراث تصوب عليها لا تبالي وتهتم هذا نهار لا يؤذيك، حاول تقديم مساعدة وانتبه لصحتك، يوم لعرض أفكار وقيام بمبادرات وتتلقى بعض مكافأت أو فواتير واستحقاقات.

برج الميزان
تبدأ نهارك بالتنقل من مكان الى آخر، المهم الطمأنينة واسعاد روحك بالرغم من بعض العرقلة والمشاكل البسيطة، لا تترك الفرصة للاعدائك ان ينالوا منك، حاول ان تجعل نهارك سعيدا مع الشريك، تصحيح لبعض الاجواء حاول ان تمد الجسوروتجد الحلول بالوقت الغير متوقع. 

برج العقرب
القمر ببرج الحمل نهارك يبدأ بالتنقل من مكان لمكان وقد تدفعك التغييرات لان تترك عملك وتلتحق بعمل ثاني، حاول الا تعرض نفسك للارهاق، انت بحاجة للراحة الجسدية والراحة الفكرية، عليك بزيارة من تحب وتقبل الشروط واطلب المساعدة. 

برج القوس
محظوظ ببعض الانفراجات، يزول ضيق الصدر عنك، لقاءات واشغال كثيرة تحمل لك مشاريع مهمة، لقاء مثمر يزيد العواطف حرارة، الحظوظ مساعدة، تفرض حضورك وتحصد فرص، قضاء وقت جميل مع الأحبة للبعض خبر يخص أولاد وللبعض تغيير مكان اقامة. 

برج الجدي
حاول ان تلعب دورا بناء على صعيد عائلتك، أمر شخصي لا تتسرع بتوجيه الاتهام، كن موضوعي ودقيق في معالجة الامور حتى تلم شمل العائلة، توتر بشأن أمر عائلي، لا تضيع وقتك هناك امور محسوبة عليك، لا تفرض وجهة نظرك بالقوة تأقلم مع الثقافات الكبيرة، تغيير وتنظيم لدعوة بالعائلة وتصليح اعطال. 

برج الدلو
تبدو جميلا لانك مهتم بنفسك من الصباح، تقوم بسفرة قصيرة وهذا شيء يسعدك ويهدأ اعصابك، مناخ عمل ملائم وحوارات مفتوحة ردات فعلك ملائمة تصغي للشريك لا تعطي أجوبة اتركها لوقت لاحق في جواب بانتظار تسمعه وخبرحلو بخصوص سيارات واجهزة متطورة وأفكار تتجاوب معها من قبل الآخرين . 

برج الحوت
تركز على الامور المالية، تكمن قوتك بقدرتك على التعاطي بلباقة ودبلوماسية تفاوض بأمور مالية تتعامل معها بهدوء هدايا ومكاسب وأعمال تقوم بها بالسابق تأخذ مكاسبتابع ما بدأت به من مشاريع، تستمع خبر كنت بانتظاره وتجد أشياء ضائعة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أبراج السبت 06-04-2019 | توقعات علماء الفلك

هل مكافحة الفساد في المرحلة الراهنة جدية؟

الإستفتاءات السابقة