دليل مواقع الفيصل

مجوهرات ديان

Fast Link

أبراج الأربعاء 13-03-2019 | توقعات علماء الفلك

أبراج الأربعاء 13-03-2019 | توقعات علماء الفلك
أبراج الأربعاء 13-03-2019 | توقعات علماء الفلك

| أبراج الأربعاء 13-03-2019 حظك اليوم الأبراج اليومية | حظك اليوم الأبراج اليومية | الأربعاء 13-03-2019 مع علماء الفلك جاكلين عقيقي وكارمن شماس، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج، برج (الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد).

لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية.

أبراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي:

الأبراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج (الأسد والحمل والقوس).
الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون إنفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت).
الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج (الجدي والثور والعذراء).
الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

توقعات جاكلين عقيقي

تتبدل الاجواء الفلكية مع انتقال القمر الى الهوائي ليشكل مربعا مع الشمس من المائي ما يعني الكثير من الربح والمكاسب المالية والمعنوية لكل من مواليد الجوزاء الميزان والدلو


مهنياً: تبتسم لك الظروف وتقوى الحظوظ وتخطط لطرح مشروع جديد وقد تحصل على فرصة ثمينة لإحراز تقدم وانتصار.
عاطفياً: أنصحك بتعزيز العلاقات العاطفية والابتعاد عن الانفعالات والاستفزازات واتخاذ التدابير الوقائية في سبيل حماية استقرارك العاطفي.
صحياً: أسباب متعددة تجدها وراء الوهن الذي تشعر به، لكنها سريعة المعالجة وتزول من دون أن تترك أي أثر على صحتك. 


مهنياً: تفتح أمامك ابواب المصالحة والسفر، إستغلّ حسن الأجواء والحظوظ، وحاول إنهاء الواجبات العالقة. 
عاطفياً: راجع قراراتك بشأن علاقتك بالشريك، وتمهل في الإفصاح عما في داخلك واتبع قلبك دائماً فهو دليلك فى كل الأحيان.
صحياً: يجب عليك التعامل مع أشخاص إيجابيين ويكونون دائمًا بالقرب منك حتى تستمد منهم طاقتك الإيجابية وتتخلص من الطاقة السلبية التي تؤثر في صحتك النفسية. 

برج الجوزاء
مهنياً: تسجل نقاطًا لصالحك وتحرز الأرباح وقد تحقق نجاحاً غير منتظر في مجال مادي. مع وجود القمر في برجك ما يجعلك تعبّر عن نفسك بسهولة كبيرة وبلاغة قلّ نظيرها. 
عاطفياً: تشرق بجاذبية وحرارة مميزتين، تبدو أكثر حماسة وتجاوباً مع العروض العاطفية، وتدخل فترة من اللقاءات الممتعة وأجواء الحب والحنان والتقارب.
صحياً: عليك الاهتمام بجسمك كي تكون بأفضل حالاتك الصحية في الأيام المقبلة، وتمتع بالأجواء الجيدة، ووفر طاقة إيجابية قدر مستطاعك. 


منهياً: يكون هذا اليوم بمثابة امتحان لقدراتك ولاستعدادك للتقدم بخطى ثابتة، لذلك انصحك بالتوفيق جيداً بين واجباتك المهنية والشخصية.
عاطفياً: إذا كنت عازباً تلتقي أخيراً نصفك الآخر، وقد يتم ذلك حين تكون برفقة أصدقاء لك متزوجين.
صحياً: وتيرة أعمالك ونشاطاتك لا تهدأ أبداً، لذا قد تسبب لك إرهاقاً لكنك تشعر بالسعادة. 

برج الاسد
مهنياً: تعالج مسائل مالية وربما يكون لديك بعض الفواتير المستحقة، وتتاح لك فرص جيدة لأعمال تحلم بها، وربما تعرف مفاجأة سارّة على الصعيد الشخصي.
عاطفياً: علاقة قديمة تظهر وتزعزع الاستقرار السائد بينك وبين الشريك الحالي، لكن سرعان ما تعود الأمور إلى مجاريه الطبيعية.
صحياً: تتوق إلى الرحلات والأسفار، وهذا يساعدك في المحافظة على صحة جيدة، نظم وقتك لتجد وقتاً للراحة. 


مهنياً: تعرف تحديات وتتذمّر من كثرة المسؤوليات، نظّم وقتك وابدأ بالأولويات، إحذر مشاكل تطرأ وقد يحاول بعضهم عرقلة مشاريعك أو وضع العصي في الدواليب.
عاطفياً: على الرغم من الأجواء السلبية تتميز بصفاء ذهني هائل، وقد تسجل منعطفاً مهماً في حياتك العاطفية.
صحياً: صحياً: لا ترهق أعصابك وتنفعل عند سماعك أخباراً غير مطمئنة تتعلق بأحد المقربين منك، حاول أن تهدأ واخلد إلى نفسك. 


مهنياً: لا تبق ساكناً هذا اليوم فرصتك لتحقيق أمنية أو للوصول إلى مركز معيّن، لا تسمح لأي ظرف بتأخيرك.
عاطفياً: يحمل إليك هذا اليوم نسائم دافئة فتعيد الطمأنينة إلى القلوب وتقرّب المسافة بينها، وتتحمّس للإفصاح عن مشاعرك بصراحة وإيجابية.
صحياً: بعد تمضية يوم طويل من العمل، حاول أن تخلد إلى النوم باكراً، ولا تحاول إرهاق نفسك أكثر من المطلوب منك. 


مهنياً: يوم مميز باللقاءات ويساهم في تسريع وتيرة العمل والحياة، لكن يتوجب عليك الاهتمام بالوضع العائلي فقد تصل التأثيرات في الأيام المقبلة.
عاطفياً: علاقتك العاطفية تكون مميزة، ويكون السفر مشروعك المفضل مع الشريك لتمضية أجمل الأوقات والاستفادة من أوقات الفراغ لتكونا معاً أطول مدة ممكنة. 
صحياً: انتبه إلى صحتك ولا تجعل كل شيء يتراكم عليك بصورة مفاجئة، في هذه الحالة تقع تحت ضغط كبير لن تتحمله. 


مهنياً: اضبط لسانك الذي يتفوّه بملاحظات وانتقادات صحيحة ولكنها جارحة، نظم جدول أعمالك بدقة تفادياً لإهمال بعض الواجبات.
عاطفياً: عليك اليوم قبل الغد مصارحة الشريك بما تفكر فيه، الصراحة تعبّد الطريق أمامك نحو خطوات مستقبلية ثابتة.
صحياً: إذا أردت تجنب الإصابة بأي من أمراض العصر ولا سيما الكوليسترول أو السمنة الزئادة، عليك بممارسة الرياضة يومياً. 


مهنياً: العلاقات المتأرجحة والمصطنعة تتعرض ‏لتأثيرات ضاغطة وتكون النتيجة سلبية ومؤلمة، ويكون هذا اليوم مربكاً لا يجوز خلاله ارتكاب الأخطاء.
عاطفياً: كن صريحاً مع الشريك لأنّ القدر دولاب، فقد تنقلب الأمور عليك وتجد نفسك عاجزاً عن تحمّل ردات فعله، وتكون النتيجة العاقبة الوخيمة. 
صحياً: تتغلب هذا اليوم على جميع المشاكل الصحية، وتزداد نشاطاً فتشعر بطاقة كبيرة والحاجة إلى الخروج من البيت والتنزه وملاقاة الأصدقاء، هذا ليس بقليل. 


مهنياً: تكون المعنويات مرتفعة والقدرة على الانفتاح، فتعيش أجواء سهلة ، لكن إحذر المحتالين والكلام المعسول.
عاطفياً: الاختيار بين المتعة والعمل ليس سهلاً على الدوام، وغير آمن كذلك، واللعب بالنار خارج إطار علاقتك بالشريك قد يؤدي إلى مشاكل كبيرة لن تكون عابرة.
صحياً: حتى لو كنت تشعر بالحيوية انتبه إلى أنك قد تصاب باضطرابات صحية تضعف قواك، وحاول أن تجد أوقاتاً للراحة. 

برج الحوت
مهنياً: تتراجع الحظوظ ما يجعلك متردداً حائراً ومربكاً أمام بعض الجديد والأشخاص الذين يحملون إليك عرضاً او اقتراحاً.
عاطفياً: الحظ يبتسم لك، وكأن هذا اليوم كفيل بإدخال المزيد من الحيوية إلى حياتك العاطفية الرتيبة.
صحياً: إذا لم يرتح قلبك فأنت لن تعرف الراحة على الإطلاق، خفف من المسؤوليات وفكر في نفسك وفي الأشخاص المسؤول عنهم.

توقعات كارمن شماس

مولود 3/13: متعدد المواهب، نشيط، محظوظ، تحب التفكير بمنطق وتأمل تبلغ النجاح، صبور، هادئ، تفضل العيش في العزلة احيانا، حساس وعميق جدا، حدسك قوي، الفترة القادمة على الصعيد الاجتماعي دعوات لقاءات، على صعيد الصحي مراجعة طبيب للبعض تضخم في الغدة الدرقية انتبه على صحتك، للبعض طاقة وحيوية وتوسيع أعمال تعدل من تقديرك للأحداث تطور وارتقاء، للبعض سفر وتنقل ترقية، بالعموم الاموال جيدة والطريق سالكة مشاريع مستقبلية طموحات متعددة اعمال كثيرة ونجاح حليفك الاكبر حضورك جذاب على جميع الأصعدة.

برج الحمل
تفتح صفحة جديدة تنطلق بثقة وتجدد نشاطاتك وعزيمتك فرصة لتعويض الماضي واجتياز اختبارات بنجاح فترة للتقارب بينك وبين الآخرين وتوسيع دائرة تحركاتك رحلة او سفرة قصيرة فرص لحصد الربح انتبه من تناقل الأخبار، للبعض يوم جيد للدراسة رغم تشتت ذهنك تعاني من اضطرابات وقلق، راقب نفسك ولا تدع شيء يهزمك الحظ معك نفذ خطواتك اللازمة للحفاظ على ما حققته. 

برج الثور
تعيد ثقتك بنفسك تلاقي نجاح انتبه من صرف الاموال تعزز جانب الفكري والدراسي والمهني والمالي استفد من الفرص الملائمة لتطوير نفسك وايجاد افاق جديدة تساهم في تلبية طموحاتك وتنجح بالحصول على ثقة الآخرين وتكون اكثر اندماج بالمجتمع لا تتاخر في تاكيد دعمك ومساهمتك مكاسب ايجاد اشياء ضائعة دعم مالي وهدايا واخبار حلوة.
 
برج الجوزاء
القمر ببرجك وضعك للافضل تعزز لقاءاتك تستعيد صحتك تنطلق وتوضح بعض الاسرار يتراوح نهارك بين الفرح والحزن من المنبع ذاته، انتبه على صحتك وغذائك احسم بعض القضايا بعيدا عن الفشل قاوم وابدا من جديد لا تهمل نهارك . 

برج السرطان
تعزز لقاءاتك لا تحسم امر مصيري يوم فارغ من الطاقة ومخيب للآمال لابد من التعب انتبه على مشاريعك تتصرف بخشونة بدون دبلوماسية مع المقربين، مع انتقال القمر الى برجك تفتح الابواب والآمال تتوضح لك الامور. 

برج الاسد
نجمك عالي وحكيم تحركاتك مهمة وكبيرةتطلع على أسرار عميقة وتحصل على قدرات شفائية كائن مرسل من العناية الالهية الاصدقاء يقفون الى جانبك ، عبقري ماهر بوسعك انجاز اي عمل وتقديم الدعم والمساعدة لمن هم بحاجتها، فرص جديدة تتوفر لك حماس مع الاصدقاء لقاءات ودعوات عزائم حضورك مهم بحاجة للبروز بكل الوسائل. 

برج العذراء
طباعك متقلبة مزاجك ثائر لا تجادل وتختلف مع المسؤولين عنك وتنجرف وراء الانفعال تتهرب من الواجبات، تعامل مع الاخرين وانظر للامور بموضوعية توتر بسبب وضع طارئ خليك خفيف الظل وتعامل بدون تعقيد حتى تمشي أمورك برؤية واضحة خذ فيتامين "B"انت قادر على اقناع كل من حولك ووجودك مهم خاصة مع المسؤولين طالب بحقوقك بدون تنازل كن منفتح وودود و متيقظ وحافظ على سمعتك الطيبة.
 
برج الميزان
تسجل تقدم واضح على مختلف الأصعدة تتابع بعض الجهود والتحركات كنت بدأتها سابقا تؤكد عليها تحقق أشياء مطلوبة وفرصة لتوضح رأيك وتتحرك نحو تسوية لا تعاند نهار للحركة ومعاملات تحضر للإطلاع على الاسرار اعتمد الدبلوماسية حدسك المرهف يجعلك قادر على استباق الامور تستقبل وتودع زوار لاتستبق المراحل. 

برج العقرب
تعيش تجربة مهمة من خلال تحمل مسؤولية مالية وعائلية انت على موعد مهم تشكو من غياب واهمال الاصدقاء وخاصة انت بحاجة لمناقشة مسائل مالية معاملات مصرفية قانونية لا تيأس تجد حليف داعم يقف الى جانبك يصل بك للانفراج انتبه من فواتير واستحقاقات عبء مالي انت بغنى عنه لا تعقد امورك مع الشركاء للبعض تعامل مع مؤسسة حكومية كبيرة تفتح لك مجالات مالية، للبعض مرافقة مريض. 

برج القوس
انتبه من تاثيرات القمر في برج الجوزاء قد تتعرض الى ظلم وتحدي لا تنجرف وراء المشاكل وتعرض علاقاتك للقطيعة ولا تنتقد الشركاء بكلام ساخر وجارح سواء شركاء العمل او العاطفة رتب امورك ستكتشف لاحقا ان الامر لا يستحق كل هذا التعب ارفع معنوياتك حول حزنك للفرح وسعادة وشعور بانك تستحق ماتملك حياتك مشحونة لذلك بهجة التمتع لا تحصل عليها بسبب العرقلة والتأجيل. 

برج الجدي
مسؤولياتك كثيرة تختلط عليك الامور ويضيق الوقت لا تماطل ولاتنسى ان الوقت ثمين ومثمر روح المسؤولية عالية لكن لا تبالغ بصحتك وتعرض نفسك للارهاق والتعب اطلب المساعدة من الاهل والزملاء وحاول خلال هالفترة انهاء اعمالك المتراكمة ضغط عمل في اكثر من مكان واتصالات بعيدة امنح اهتمامك الاول لعملك ثم لصحتك، نفسيتك جيدة وايجابية لا تحلم بالمستحيل اعمل بالتدريج ووازن طموحاتك وكيف تتخذ القرارات الصحيحة. 
 
برج الدلو
معنوياتك عالية تزول بعض المشاكل تحرك وقرب المسافة بينك وبين الأحبة تحصل على اهدافك تكون ناجح يوم غني ومتألق تجد حلول مناسبة تغير مكان اقامتك تتلقى العديد من الدعوات من عائلتك سهرة ولقاء تجد مصالحة وجود كوكب الزهرة عندك يعطيك الشكل الحلو والجاذبية. 

برج الحوت
يوم ضعيف وقليل الحظ لا تجازف باستقرارك العائلي تعاني من متاعب شخصية حاول توضح كلامك ولا تترك مجال لاي سوء تفاهم يحصل بينك وبين احد افراد عائلتك استخدم عقلك لضبط اندفاعتك حشرية ونهم للمعرفة تعامل مع حسابات تواصل مع الاخرين عرقلة وتاجيل اعطال وتصليحات تمالك نفسك واعد حساباتك حتى تتفادى من الوقوع ببعض المشاكل.

توقعات ماغي فرح

برج الحمل
تكون في مزاج جيد و مهاراتك في التواصل ممتازة. الوقت مناسب لتنفيذ خططك وخاصة وأنك ستستفيد على الأرجح من الدعم المالي من أحد الأقارب. يجب عليك إيلاء الاهتمام الواجب لاحتياجات عائلتك.مساءا لا تبالغ في رد فعلك تجاه المشكلات التي قد تواجهها في حياتك الاجتماعية. وانتبه أكثر لما تقوله علانية...منكم من قد يشعر بالاكتئاب أو الحزن قليلاً.. 
ش
برج الثور
يجب عليك تأجيل المشاريع التجارية او الاجتماعات المهنية المهمة و لا تعطي ثقتك الا لمن يستحق . قد تشعر بغيرة بعض الأشخاص من حولك .. اليوم موات للتعامل مع الأعمال المنزلية ومساءا تجنب أي خيبة أمل في حياتك العاطفية وحاول التعبير عن نفسك بشكل أكثر وضوحًا لتجنب أي سوء للفهم. حاول ألا تكون فخور وعنيد ! 
 
برج الجوزاء
يمكنك أن تعقد اجتماعات غير متوقعة اليوم ويمكنك أيضًا الحصول على اهتمام غير متوقع. عاطفيا تبدو مصمم على إجراء بعض التغييرات في حياتك العاطفية. يمكن أن تلتقي بشخص خاص فتقع في الحب من أول نظرة. اليوم تجنب الحجج مع شخص مسن! وانصحك بالتعبير عن أفكارك بوضوح لتجنب سوء الفهم.. 

برج السرطان
تسعى وراء الراحة وتجنب الضجيج والاهتمام بصحتك و يمكن أن تمر بعض العلاقات على وجه الخصوص بمشاكل بسبب الأسرار والأكاذيب , قد تميل إلى انتقاد الجميع وتختلف مع كل شيء وقد تغضب مع أحد شركاء عملك أو رئيسك في العمل. حافظ على الهدوء وتجنب الحجج مع حبيبك أو زملاء العمل! , يمكن للعائلة أن تهتم بأفكارك وتقدم لك دعمها الكامل. ماليا يمكنك إجراء صفقات بنجاح وتوقيع وثائق رسمية. لكن تجنب اتخاذ قرارات متسرعة! 

برج الاسد 
حان الوقت للتركيز على القضايا الاجتماعية ومشاعر القلب ولكن لا تتكلم كثيرا اليوم و حاول تجاوز سوء الفهم مع الآخرين.. إذا كنت ترغب بإجراء تغيير في منزلك فهذا هو الوقت المناسب للتغيير . يمكنك إعادة تصميم ، إجراء إصلاحات ، تثبيت أجهزة جديدة الخ . وقد يحاول أحد الأقارب التدخل في خططك فحافظ على هدوئك! 

برج العذراء
تجنب المشاكل في العمل والمهنة وأي امور لها علاقة بالتراخيص و حاول إيجاد التوازن الداخلي والراحة بشكل صحيح , اليوم قد تكون في مزاج متقلب بسبب صعوبات مالية و عاطفية. حاول أن تولي اهتمامًا أكبر لروابطك الاجتماعية والعائلية و تأكد من الانتهاء من الامور القديمة قبل البدأ بجديد ! من بعد الظهر يمكن أن يدعوك الأصدقاء لاجتماع و قد تتاح لك الفرصة لمقابلة شخص مميز. ومساءا قد يزورك قريبك الأكبر سناً و قد يطلب المساعدة المالية. اقبل إذا كنت تستطيع المساعدة . 
 
برج الميزان
اليوم جيد لتوقيع أوراق رسمية أو التعامل مع الأعمال او السفر . أيضا مواتٍ لحياتك العاطفية والحب ولحل بعض المشاكل العاطفية و يمكنك نزع فتيل التوتر من خلال إظهار مزيد من الحنان للناس العزيزة عليك. ماليا بالرغم من أن وضعك المالي قد لا يكون مرضياً في الوقت الحالي إلا أنه يمكنك أن تظل متفائلاً. خلال فترة ما بعد الظهر قد تتلقى مال من أحد الأقارب القدامى أن يعطيك مبلغًا كبيرًا من المال ويمكنك أيضا تنفيذ المشاريع المتعلقة بالأسرة بنجاح.. 

برج العقرب
قد تتأثر حياتك العاطفية اليوم بمدى شعورك بالارتباك فحاول الحصول على فرصة لحل مشكلة عاطفية مؤجلة منذ فترة طويلة. ونصيحتي لك تجنب الحجج مع سيدة من محيطك !..ان كنت تسكن في منطقة بحرية فتجنب الذهاب الى البحر لحل امورك الاجتماعية! مهنيا تجنب الجدال مع زملائك في العمل! خلال المساء يمكنك أنت وأحبائك زيارة الأصدقاء أو الأقارب وستتمكن على الأرجح من استعادة نشاطك من جديد ..ماليا يوم جيد للحصول على مال مشترك او استعادة لأموال لك .. 

برج القوس
لا تحاول حل جميع القضايا الداخلية بنفسك فقد تواجه صعوبات إذا فعلت ذلك وكن على يقين بأن عائلتك على استعداد للمساعدة وقد يعطيك شخص كبير السن بعض النصائح المفيدة التي تساعدك على توضيح سوء تفاهمك مع الحبيب .. مساءا حان الوقت للاسترخاء والراحة او التواجد مع الأصدقاء المقربين والذهاب في رحلة قصيرة معا. ابذل قصارى جهدك للنظر بأفكارهم . 

برج الجدي
اليوم قد تكون غير راضٍ بسبب عدم قدرتك على الذهاب في رحلة عمل. حافظ على أعصابك ! ولا تلقي باللوم على الآخرين . ماليا اليوم مناسب للملاحقات التجارية فلديك الفرصة الجيدة للنجاح ومن المرجح أن تتفق مع شخص آخر مهم ولكن تجنب المضاربات من أي نوع! مساءا حاول ان تولي اهتماما أكبر لروابطك الاجتماعية ولحب حياتك وتجنب أي سوء للفهم فيها.
 
برج الدلو
يمكن لسيدة من محيطك ان تساعدك في التغلب على مشاعرك المختلطة. استمر بتفاؤلك حتى ان صادفتك بعض المشاكل ، تكون في حالة ممتازة و تكون قادرًا على حلها جميعًا. ايضا حاول إيلاء المزيد من الاهتمام للشريك ولعلاقتك العاطفية وعائلتك . .ماليا ينبغي التعامل مع المال بحذر. 

برج الحوت
اليوم قد لا تتمكن من تنظيم جدولك الزمني بغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة . صباحا قد تضطر للعمل مع عدد من المهمات الخاصة والعائلية وحاول تجنب اي سوء للفهم او الكآبة . ماليا يمكنك الحصول على فرصة لحل بعض القضايا المالية التي تأجلت لفترة طويلة. حاول الاعتماد على حدسك عند اتخاذ القرارات الرئيسية .مساءا قد تحتاج أيضا إلى رعاية نفسك وصحتك. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أبراج السبت 06-04-2019 | توقعات علماء الفلك

هل مكافحة الفساد في المرحلة الراهنة جدية؟

الإستفتاءات السابقة