الرقص الشرقي يُشعل العلاقة الحميمة

يُعتبر الرقص الشرقي من أجمل أنواع الرقص التي تمارسها كل امرأة، ففضلاً عن أنّه هواية من الهوايات المميّزة لدى الأشخاص، فممارسته أيضًا تسمح للمرأة بالشعور أكثر بأنوثتها وجمالها.

وبعد إجراء العديد من الدراسات العلمية الحديثة، تبين أن الرقص الشرقي له العديد من الفوائد، ومن أهمها فوائده على العلاقة الحميمة بين الرجل والمرأة. وذلك، نظرًا لما يزيده من القدرة على الشعور بالرغبة والإثارة الجنسية بشكل كبير.

من فوائد الرقص الشرقي على والعلاقة الزوجية:

-يكسر الملل
من الفوائد الرائعة للرقص الشرقي هو أنه يساعد على كسر الملل والروتين في العلاقة الحميمة بين الزوجين. قد يتخلل العلاقة الزوجية بعض من الملل والروتين في الكثير من الأحيان. يسبّب هذا الشعور بعض المشاكل والخلافات بين الزوجين. لذلك، فالزوجان يحاولان كثيرًا البحث عن طرق جديدة تساهم في كسر هذا الملل، ومن أهم هذه الطرق هو الزوجة أمام زوجها. حيث يساعد الرقص على خلق أجواء رائعة من البهجة والسعادة، ويساعد على قضاء ليلة رومانسية سعيدة وممتعة. إذا كنتِ تشعرين بالخجل، أو الاحراج من الرقص أمام زوجكِ، يمكنك أن تطلبي من زوجكِ أن يشاركك في الرقص ثم بعد ذلك ستتجرأين على الرقص بمفردكِ.

-يشعل الرغبة الجنسية
يلعب الرقص الشرقي دورًا كبيرًا في التخلص من الضعف والفتور الجنسي الذي يتخلل العلاقة الحميمة بين الزوجين، نتيجة للعديد من الأسباب. من أهم هذه الأسباب، دور الرقص الشرقي في إشعال الرغبة الجنسية لدى الزوج، وزيادة الإثارة والشعور الجنسي تجاه زوجته. لذلك، اعتمدي الرقص الشرقي في كل ليلة خاصة لإضفاء الحب والرومانسية بينك وبينه. وحاولي إنتقاء ملابس مثيرة تبرز مفاتن جمالكِ وأنوثتكِ خلال الرقص لكي تشعلي الرغبة لدى زوجكِ في ممارسة علاقة جنسية ممتعة.

-وسيلة للتصالح مع زوجك
إذا كان هناك خلاف بسيط بينك وبين زوجكِ، ولم تجدي الطريقة الرومانسية من أجل مصالحته، فعليكِ فورًا باللجوء إلى ممارسة الرقص أمامه، حيث سيساعد الرقص الشرقي على إذابة أي خلاف بين الزوجة وزوجها، وذلك لأنه يعمل على توطيد التقارب العاطفي بين الرجل وزوجته، ويزيد من الترابط والألفة والمحبة بينهما. اعتمدي على مفاجئة زوجكِ من خلال ارتدائكِ لملابس الرقص الشرقي المثيرة، مع وضع عطركِ المميز، ارقصي بمفردكِ أثناء انشغال زوجكِ بمتابعة برنامج تلفزيوني أو أي شيء آخر، وسوف تلاحظين سرعة إثارة إنتباهه.

-يزيد من ثقة المرأة بنفسها
من أكثر الأمور التي تزيد ثقة النفس لدى المرأة هو الرقص الشرقي، وذلك لأنه يزيد من شعور المرأة بأنوثتها وجمالها، وهذا الذي ينعكس على علاقتها بالمحيطين بها ومن أهمهم زوجها. يمنحها الشعور بقوة تأثيرها على الزوج، وتضمن جيدًا أن زوجها يذوب عشقًا في حبها. بما أن الزوج يرى متعة كبيرة في النظر إلى جسد زوجته أثناء العلاقة الحميمة وهي تتمايل وترقص بدلع وأنوثة أمامه. لذلك، عليكِ بارتداء ملابس مثيرة تساعد على تجسيم مفاتن جسدكِ، والظهور بشكل مغري أمام زوجك والرقص. لا تنسي وضع المكياج الناعم لكي تكتمل اطلالتكِ ببعض اللمسات الجمالية.

-يزيد من ليونة المرأة أثناء العلاقة الحميمة
ممارسة العلاقة الحميمة تحتاج إلى ليونة وخفة في الحركة حتى تستطيع المرأة أن تشارك زوجها بممارسة جميع الأوضاع الجنسية الجديدة والقديمة أيضًا. يساعد الرقص الشرقي المرأة كثيرًا على خفض السعرات الحرارية الزائدة التي تتسبب في زيادة وزنها، مما تعيق من حركتها وليونتها أثناء ممارسة الجماع. يساعد الرقص الشرقي على تنشيط الدورة الدموية لدى المرأة، وبالتالي يكون لديها نشاط وطاقة وليونة في الحركة أثناء الاتصال الجنسي بينها وبين زوجها.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفسير الاحلام والرؤى بالقرآن والسنة
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة