أخبار عاجلة

أفضل الهدايا التكنولوجيّة في عيد الحب

أفضل الهدايا التكنولوجيّة في عيد الحب
أفضل الهدايا التكنولوجيّة في عيد الحب

كتب شادي عواد في صحيفة “الجمهورية”: 

لا يوجد وقتٌ أفضل من عيد الحب لإهداء الشخص الذي تحبّه جهاز التكنولوجيا الذي يَرغب في اقتنائه. فالهدايا التقنية يحبّها الجميع بغَضّ النظر عن مستواهم في المعرفة التكنولوجية.

باتت التكنولوجيا اليوم أحد الخيارات المطروحة دائماً لاختيارها كهدايا في المناسبات والأعياد. فبعدما كانت في بداية الأمر هدايا عيد الحب لفظية أو عن طريق الغناء، أصبَحت بعد ذلك خطاباتٍ وأشعاراً وقصائد رومانسية مكتوبة، ووصلت الآن الى ما هي عليه، أي ورود باللون الأحمر مرفَقة بهدية. وفي هذا المقال، سوف نعطي أفكاراً عن هدايا تكنولوجية يمكن اختيارها لعيد الحب، سوف تنال إعجابَ من تحبّون. ومِن أبرز هذه الهدايا:

هاتف ذكي: يتصدّر الهاتف الذكي قائمة الهدايا على الأعياد. وفي عيد الحب يمكن اختيار الهواتف التي تقدّمها الشركات خصيصاً لهذه المناسبة، والتي تأتي باللون الأحمر وتحتوى على ميزات وأكسسوارات خاصة مستوحاة من هذا العيد.

ساعة ذكية: أصبَحت الساعات الذكية في الفترة الأخيرة أمراً واقعاً لمحبّي التنولوجيا، وبدأت تأخذ حيّزاً كبيراً في الأسواق. وهذه الساعات تسمح لمستخدمها بالتواصل مع العالم بسرعة وسلاسة ومن دون الحاجة لإخراج الهاتف كلَّ مرّة يُصدر فيها صوت التنبيهات بين لحظة و أخرى. كذلك يمكن من خلال هذه الساعات تتبُّع اللياقةِ البدنية وتنظيم مواعيد العمل وغيرها الكثير من الأمور.

سمّاعات أذن لاسلكية: هي عبارة عن سمّاعات أذن تُناسب الجميع لأنّها تعمل لاسلكياً ولا تحتاج إلى أن تتّصل بالهاتف عبر أسلاك، كما أنّ لها قدرات صوتية عالية الجودة.

بنك الطاقة: وهو عبارة عن مصدر طاقة محمول لشحن الأجهزة، تبعث في النفس الاطمئنان في حال لم يتوفّر شاحنٌ أو لم تتوفّر الكهرباء، وهذه الأجهزة قوية وسريعة، وصغيرة في حجمها، يمكن حملُها بسهولة أو حتى وضعُها في الجيب. فإذا كان حبيبكم من الأشخاص الذين يستخدمون هواتفَهم الذكية بكثرة، فهذه ستكون هدية مثالية له.

مصباح غرفة ذكي: وهو مصباح قادر على تغيير لون إضاءته إلى ألوان عديدة، ليناسبَ المزاج في جميع حالاته. كذلك يمكن ربطُ هذا المصباح مع الأجهزة الذكية والتحكّم بلون الغرفة الذي تريدونه. ويمكن من خلال هذا المصباح توفير مناخٍ مثالي للدراسة أو النوم، أو كلّ ما تريدون فِعله، نظراً للوظائف المتعدّدة التي يحتويها.

طابعة صوَر محمولة: ليس عليكم بعد اليوم الذهاب إلى أمكنة توافُرِ الطابعات الكبيرة لتطبَعوا صوَركم. فتنتشر في الأسواق الآن طابعاتُ الصور التي يمكن حملها أينما تذهبون، تصِلونها إلى أجهزتكم الذكية أو الحواسيب عن طريق «USB» أو عن طريق تقنية بلوتوث، فتطبع الصوَر الخاصة بدقّة وألوان كاملة، بأقلّ من 60 ثانية.
جهاز اتّصال في السيارة: يمكنكم من خلال وضعِ هذا الجهاز بسيارتكم، أن تقوموا بمكالماتكم من دون الحاجة إلى تركِ المقود. كذلك يمكنكم مزامنتُه مع هاتفِكم بعد وصلِه إلى السيارة والقيام بالمكالمات الهاتفية أو الاستماع إلى الأغاني بدقّةٍ ونقاوةِ صوت عاليتين. ويتميّز الجهاز بتوفيره مستوى عالياً من نقاوةِ الصوت، كما يتصل تلقائياً بهاتفكم بمجرّد دخولكم إلى السيارة عبر تقنية بلوتوث.

مكبّر صوت لاسلكي: تنتشر في الأسواق السمّاعات المحمولة التي تسمح بالاستماع إلى أغانيكم المفضّلة عبر وصلِها مع الهواتف الذكية عن طريق البلوتوث بمدى يصِل إلى 15 متراً، وهي مجهّزة ببطاريات مدمجة تتيح إمكانية تشغيلِها مدة 9 ساعات متواصلة. فإذا كان حبيبكم يحبّ الاستماع للموسيقى دائماً، فلا شكّ في أنّ تقديمكم لمكبّر صوت لاسِلكي كهدية ستنال إعجابَه.

أجهزة اللياقة البدنية: وهي عبارة عن أجهزة صغيرة مفيدة للأشخاص المهتمين بالعيش بصحة أفضل وتعقّبِ لياقتهم البدنية وحالتِهم الصحية باستمرار، وهي وسيلة فعّالة للحفاظ على صحّة الجسم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ثمرة فاكهة تتسبب بإخلاء جامعة استرالية!
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة