أخبار عاجلة

أدلايد الاسترالية تستقبل ذخائر مار مارون

أدلايد الاسترالية تستقبل ذخائر مار مارون
أدلايد الاسترالية تستقبل ذخائر مار مارون

استقبلت رعية مار مارون في مدينة ادلايد، اليوم، ذخائر القديس مارون، وقد ترأس راعي الابرشية المطران أنطوان شربل طربيه قداسا بالمناسبة، عاونه فيه كاهن الرعية لويس سعد، المونسنيور ايغار من الكنيسة اللاتينية، الاب جورج طربيه، الاب بول جبير والشدياق ريشارد جبور، في حضور النائبة الفدرالية نيكول لينت والمرشحة كارولين حبيب وحشد كبير من ابناء الطائفة، بالاضافة الى وفد من سيدني ضم رئيس الرابطة المارونية باخوس جرجس، الرئيس الاقليمي للجامعة الثقافية اللبنانية ميشال الدويهي والنحات نايف علوان.

انطلق تطواف الذخائر، على وقع الترانيم والصلوات، من الباحة الخارجية الى داخل الكنيسة، حيث القى طربيه عظة وصف فيها الحدث ب “صفحة جديدة في تاريخ الجالية المارونية في استراليا”.

ورأى ان “وجود الذخائر عامل اساسي يدفعنا الى عيش حرية الايمان المسيحي ومواجهة اي قانون يحد من الدينية في استراليا”، موجها رسالة من خلال لينت الى الحكومة الأسترالية من اجل “المحافظة على التشريعات القائمة بما يتعلق بالحريات الدينية وعدم فتح الباب لتشريعات جديدة تناقض الحريات الاساسية وحقوق الانسان”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ايرانية تلد 6 توائم
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما هو المسلسل الرمضاني المفضل لديكم؟

الإستفتاءات السابقة