جريمة تهز طرطوس… قتل بناته وانتحر!

جريمة تهز طرطوس… قتل بناته وانتحر!
جريمة تهز طرطوس… قتل بناته وانتحر!

قتل مطاع سلامة، الأديب ومدرس الرياضيات فيمدينة طرطوس السورية بناته الثلاث وانتحر بعدما اوضح في منشور فيسبوكي  أسباب قيامه بذلك.

وكشف الوالد القاتل عبر فيسبوك أن قتله لبناته جاء بعد تهديدات من أشخاص ذكر أسماءهم بالمنشور بحرقه هو وبناته في حال تأخره عن إنجاز أحد الأعمال التي أعطوه مهلة لتنفيذه.

وبعد أن كتب تفاصيل التهديدات والأسماء التي شاركت بالضغط عليه، وأشار إلى أن جهازه المحمول يحتوي على تسجيلات صوتية وأدلة تكشف كل شيء، قام بإطلاق النار على بناته وزوجته ثم أطلق النار على نفسه وانتحر.

وفارقت البنات الثلاثة الحياة فيما أصيبت زوجته وتم نقلها الى المستشفى، ونقلت “الوطن” عن مدير مستشفى الباسل في طرطوس الدكتور إسكندر عمار تأكيده أن الأم أصيبت بطلق ناري في ساقها وتخضع لعمل جراحي، ولا خطر على حياتها.

الى ذلك، أوضحت وزارة الداخلية السورية في بيان لها، أن ”الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا بالجريمة، وعند وصول رجال الأمن شاهدوا امرأة على باب المنزل مصابة بطلق ناري بساقها اليسرى، وتدعى كفاح محمد علي، وهي زوجة صاحب المنزل، والذي يدعى مطاع سلامة بن حافظ“، ويكتب عبر مواقع التواصل باسم ”غدير سلام“.

وبحسب البيان، قالت الزوجة إن ”زوجها قام بإطلاق النار من بندقية حربية عليها وعلى بناتها الثلاث، وهن: شيماء (22 عاما) وخزامة (20 عاما) وشادن (17 عاما) ومن ثم أطلق النار على نفسه“.

ولاحقا، عمد فيسبوك على حذف منشور الوالد والذي لاقى انتشارا كبيرا في .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى