أخبار عاجلة
علامات الحمل بتوأم وإرشادات التغذية -
هكذا عوقب الذين اقتحموا نهائي المونديال -
مرسوم بإسبانيا سينهي مأساة آلاف المهاجرين -

بالصور… ممثلات إباحيات لحملة بوتين الانتخابية!

لجأ مؤيدو الرئيس الروسي الحالي فلاديمير بوتين إلى وسيلة غريبة للترويج إلى ترشحه لولاية رئاسية جديدة، ولتأمين الحصول على أصوات الشباب الروس، حيث استخدموا صورًا لعارضات عاريات.

ويُعد هذ الإجراء أحدث الاستراتيجيات لحث الشباب على التصويت في انتخابات الرئاسة الروسية، التي ستجرى الشهر المقبل، وفق صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وأضافت الصحيفة “الآن لجأ مؤيدو بوتين إلى استراتيجية جديدة تهدف لتأمين أصوات الشباب لرجل القوي وهي نشر مجموعة من الإعلانات الإلكترونية التي تتضمّن محتوى إباحيًا”.

أحدث هذه الحملات، أطلقها محرر مجلة “ماكسيم” الروسية، الذي رفض التصريح عن هوية من يدعمها ويقف خلفها.

وأكد رئيس تحرير “ماكسيم”، الكسندر مالينكوف أن المجلة تروج للانتخابات الرئاسية كجزء من مشروع تجاري خاص لعميل مجهول مقابل أجر مالي لم يتم الكشف عنه.

وأضافت الصحيفة، أنّه في حين لم يذكر أي مرشح بالاسم إن هذه الحملة تتناغم مع استراتيجية الكرملين لتعظيم أعداد الأشخاص الذين يصوتون وفقا في الاقتراع الأول ممّا سيساعد بوتين في الانتخابات، وذلك يتطلب منه الحصول على أكثر من 50 في المئة من الأصوات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو.. لقطات مخيفة لـ"خسف شارع" خلال ثوان
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.