أخبار عاجلة
عون: من حق اللبنانيين ان يشهدوا الاصلاح الذي وعدتهم به -
افتتاح متجر جديد لشركة “ألفا” في طرابلس -
دولي | أعضاء بالكونغرس: تصويت لمعاقبة السعودية قريبا -

الرجل صاحب العضويين الذكريين!

الرجل صاحب العضويين الذكريين!
الرجل صاحب العضويين الذكريين!

الثعابين والسحالي لديها ما يسمى hemipenes، والذي هو في الأساس القضيب برأسين. قضيبين على كائن واحد قد تبدو جميلة جدا، ولكن هل تعلم أنه يمكن أن يحدث ذلك على البشر أيضًا؟

أفاد تقرير لـ “BBC Newsbeat” بأن واحداً من بين 5.5 مليون شخص أميركي تصيبه حالة تعرف باسم ديفاليا diphallia، مما يؤدي إلى اقتنائه قضيبين، الشرط للتعرض لهذه الحالة ليس وراثيا، يمكن أن يكون ناجما عن عدم انتظام الهوموبوكس الجيني خلال الأسبوع الرابع من نمو الجنين، هذا التغيير في التعبير يحصل من قبل الطفرات في الجينات أو العوامل البيئية.

وظيفة القضيب تعتمد على الفرد، فالبعض يملك قضيبين بحجم طبيعي، ووظيفة متكاملة، في حين أن البعض الآخر يمكن أن يملك اعضاء تناسلية صغيرة، مشوهة، وغير قادرة على التبول أو القذف.

انتشرت قصة غريبة وفريدة من نوعها لرجل يطلق على نفسه اسم ” DoubleDickDude” أي “صاحب القضيب المزدوج”، وذلك بسبب امتلاكه عضوين ذكريين يعملان بطريقة طبيعية. هذه القصة أعيد الحديث عنها أخيراً بسبب خروج هذا الشاب الى العلن والحديث مع الوسائل الاعلامية عن حالته ومعاناته.

في حديث لـ  “BBC Newsbeat”قال الشاب: “أهلي قالوا لي منذ الصغر أنني مميز وطلبوا مني أن لا أفصح عن هذا السر الى أي شخص مما جعلني أشعر بأنه إذا رآني أحد عارياً سيشعر بالخوف والقلق. أيام المدرسة كانت مزعجة جداً بالنسبة لي بل تحولت الى رعب بخاصة بعد سن البلوغ فبدأت بإرتداء ملابس داخلية فوق بعضها لتغطية أعضائي التناسلية ولم أنزع سروالي أمام أحد”.

وأضاف الشاب: “بعدما كبرت دخلت في الحياة الجنسية وأصبحت ناشطاً جنسياً لكنني كنت فقط أُطلب لليلة واحدة وهذا ما أتعبني لأنني أردت الدخول بعلاقة جدية، وبعدما عرف الناس قصتي عام 2014 دخلت في علاقة ثلاثية مع رجل وامرأة واستمررنا أكثر من سنتين ومنذ حينها أنا وحيد لكنني أستمتع بحياتي”، معتبراً أن “التعرف إلى شخص والشرح له أنني أمتلك قضيبين موضوع صعب، ودائماً ما أُواجه بالصدمة ثم يعجبوا الناس بالفكرة، فمارست مع مثليين بالإضافة الى رجال عاديين ونساء أحبوا الفكرة”.

“وأشار صاحب القضيب المزدوج” الى أنه إذا لم يمارس العادة السرية أو يمارس الجنس ستنتفخ البروستات لديه وتشعره بالألم، ولذلك إجمالاً يجب أن يقذف السائل المنوي يومياً للحفاظ على صحته، مضيفاً: “لدي عضلة واحدة تسيطر على البول الذي يخرج من القضيبين معاً وهذا شعور سيئ، كما أنني أشعر بالإنزعاج بسبب عدد الملابس الداخلية التي ارتديها فوق بعضها”.

أما وعن استخدام القضيبين، فقال: “عندما أمارس الجنس استخدم الإثنين معاً أما عندما أمارس العادة السرية فأستخدم فقط القضيب الطبيعي”، معلنًا أنه تلقى العديد من العروض للتمثيل في أفلام إباحية والظهور في برامج تلفزيونية لكنه رفض ذلك لأنه يعتبر نفسه إنساناً مميزاً وفريداً من نوعه ولا يجب على الجميع أن يروا أعضاءه التناسلية أو يعرفوا بحالته الصحية.

والجدير بالذكر، أنّ الشاب نشر كتابه “رأس مزدوج: حياتي مع اثنين من بينيسس” Double Header: My Life with Two Penises، صدر في يوم عيد الميلاد. وقد كان من أكثر الكتب مبيعا. وعند إطلاق الكتاب، أجرى سلسلة من المقابلات للراديو وشبكة الإنترنت. وقد وصف جميع التفاصيل عن حالته وكيف أثرت ديفاليا على حياته.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ما حقيقة تعرض مصر إلى "تسونامي" قادم من صقلية؟ (شاهد)