أخبار عاجلة
بالفيديو… نوح زعيتر: “هودي فركوشين ونص” -
هل رأيتم هذا الشاب؟ -
قبائل شمر تطالب الحكومة العراقية بتسليحها -
في المجر.. إذا ساعدت لاجئا فمصيرك السجن -
قتيل في الدكوانة -

بالصور… أخطر 10 كلاب في العالم!

يوجد سلالات كلاب معينة تكون أكثر عرضة لإظهار ردود فعل خطيرة وشرسة، وهذه الكلاب المذكورة هي من الأقل إلى الأكثر شراسة.

10 -غريت دان Great Dane :

قد يصل وزن هذا الكلب إلى نحو 90 كيلوغراماً كأقصى حدّ الأمر الذي يجعل الكثيرين يخافون منه لكن، ما لا شك فيه أن هذا الكلب مسلٍ للغاية ويستطيع السير لمسافات طويلة إذا تلقّى التدريب الكافي والاهتمام المطلوب وإذا حصل العكس قد يتمرد على صاحبه في أي وقت .

9 – البوكسر Boxer:

تعدّ من كلاب الصيد، سبق واستخدمت للهجوم والحراسة منذ القدم بسبب قوّة الفك والعضّة وفي حال لم تروض هذه الكلاب جيّداً قد تتحول عدوانيةً! كما يجدر الأخذ في عين الإعتبار أثناء تدريب “البوكسر” تجنُّب المعاملة القاسية والعقاب لأن هذه العوامل يمكن أن تجعل الوضع أكثر سوءً!

8- الملموت الألسكي Alaskan Malamutes:

تشتهر كلاب ألاسكا بأنها مخلصة لأصحابها وتمتلك بنيةً قويةً ونشاطاً عالياً، لكن سرعان ما تتحول عدائية في أي وقت. ويصل معدل وزن هذه الكلاب إلى 45 كيلوغراماً وتمتلك فرواً سميكاً خشناً لحمايتها من البرد.

7- الكلب الذئب Wolf Hybrid:

تشبه التركيبة الجينية لهذه السلالة الذئاب إلى حدّ كبير ما يصعّب توقع ردود فعلها كونها تجمع صفات الكلاب والذئاب معاً، يحظر وجود هذه الكلاب في العديد من الدول لخطورة وجودها إلى جانب الأطفال الصغار.

6- الهسكي السيبيري  Siberian Husky:

تماماً مثل الملموت الألسكي، ولدت هذه الكلاب للعمل، وهذا هو السبب الذي يجعلها أقل “إجتماعية” من غيرها ولكن مع اتباع النهج الصحيح والتدريب الكافي، يمكنكم جعلها أكثر ودية وهدوء! أما سوء التنشئة الاجتماعية والتدريب ستحولها إلى أكثر الكلاب عدوانية.

5- البول ماستيف Bullmastiff :

تشتهر كلاب الحراسة هذه بالمزاجية والعدوانية الطبيعية، والتي قد تتحول إلى حيوان قاتل بسرعة! لذا لإقتنائها عليكم جعلها مطيعة لتجنب المواجهات غير السارة!

4 – الدوبر مان  Doberman :

هذه الكلاب ذكية وقوية جداً كما أنها حساسة كثيراً تجاه الصوت. تتفاعل بسرعة من تلقاء نفسها إن شعرت بأي خطر فهي عدوانية بشكل طبيعي تجاه الغرباء وأيضاً يلعب حجمها دوراً في جعلها أكثر خطورة!

3 – الراعي الألماني  German Shepherds :

تتصف هذه النوعية من الكلاب بالحنان والولاء لصاحبها، كما تتمتع بقدرة تركيز عالية لذلك تستخدم كثيراً من قبل عناصر الشرطة، ولكن إن لم يتم التعامل معها بدقّة قد تسبب ضرراً مميتاً بسبب سرعة ردة فعلها.

2 – الروت وايلر   Rottweilers:

تحتل المركز الثاني من حيث الشراسة وتصنف من أخطر كلاب الحراسة، سريعة الغضب وغير مناسبة للأسر أبداً. على صاحبها الحذر والتيقظ الدائم من أجل تجنب ردود فعل متهورة.

1 – البيتبول Pitbulls :

كلب البيتبول ممتلئ الجسم والعضلات هو عن جدارة أخطر أنواع الكلاب في العالم وفقاً لمنظمة CDC العالمية لرعاية الكلاب ضد الأمراض، يسهل تحفيزه وإغضابه ولا يتراجع أثناء الهجوم إلا عند الانتهاء! ومن المعروف أنه لا يطلق سراح عضته بسهولة أبداً وكأنه ولد للقتال فقط .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ايرانية تلد 6 توائم
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما هو المسلسل الرمضاني المفضل لديكم؟

الإستفتاءات السابقة