أجواء افتتاح مطعم Meat Moot في فرعه الجديد بمصر

أجواء افتتاح مطعم Meat Moot في فرعه الجديد بمصر
أجواء افتتاح مطعم Meat Moot في فرعه الجديد بمصر

Let’s meat... الشعار الذي جمع ودفع عشاق الطعم الأصيل ومحبي اللحم المدخن بالتواجد بمطعم Meat Moot بفرعه الجديد في .

https://www.instagram.com/p/Car9igJpCI_/

حيث انتقل فريق مطعم ميت موت من اسطنبول إلى حاملين معهم تجربة جديدة من المذاق الشهي لافتتاح الفرع الأول في القاهرة مدينة الشخ زايد/ وصله دهشور في مول فايڤز لاستكمال رؤيتهم بتحويل قطعة اللحم المطهو على الفحم بالطريقة التركية إلى قطعة فنية تثير رغبة الزائر إلى إعادة هذه التجربة مرات ومرات عديدة.

حضر الافتتاح حشد كبير من أهم الشخصيات المصرية والعربية وبحضور لافت للإعلام المصري والعربي لتغطية هذا الحدث والذي طال انتظاره للوصول لنقطة البداية في مصر أم الدنيا، البلد الذي يحتضن كافة الجنسيات بكافة الثقافات والأذواق ليجمعهم Moot Meat بألذ الأطباق ذات المذاق الشهي بمكان واحد بوجبات لحم الضأن المدخن المعد خصيصاً للذواقين بأطباق مميزة ومنافسة.

https://www.instagram.com/p/CbEwt5TpkPq/

قدَم فريق طهاة Meat Moot عرضه المميز والرائع والغير تقليدي للضيوف بكل حماس وتشجيع وبطريقة فريدة ، وبمفهوم جديد ونكهة لذيذة وأسلوب خاص بعيداً عن تقديم الجزار التقليدي، والأطعمة الجاهزة بمختلف أنواعها لم يشهدها الجمهور المصري من قبل.

حيث نقلت أجواء المطعم رواده لمغامرة تذوق اللحم المطهو على الفحم وبأفران خاصة مختلفة تماماً عن باقي مغامرات الأكل ناهيك عن الداخلي الخاص به والذي أضاف على هوية المطعم جواً دافئاً يجمع الأصدقاء والعائلة.

https://www.instagram.com/p/Ca-ayrMhBmE/

من خطوة لخطوة أعلى ننتقل بهذا النجاح إلى تحضيرات افتتاح فرع بكل حماس وعمل وجهد كبير لنلتقي بذواقي اللحم الشهي في دولة والذي بات واضحاً من ردود الفعل المبدئية مدى اهتمام الجمهور بهذا النوع من الأطباق الشهية واتضح ذلك من خلال الرسائل المتواصلة التي نستقبلها على حساب الانستغرام الرسمي لفرع دبي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى