موضة العام 2022: فستان زفاف اسود بدلًا من أبيض!

موضة العام 2022: فستان زفاف اسود بدلًا من أبيض!
موضة العام 2022: فستان زفاف اسود بدلًا من أبيض!

اعتاد حاضرو حفلات الزفاف رؤية العروس بالفستان الأبيض، إلّا أنّ موضةً جديدة بدأت بالظهور وتأخذ رواجاً، مع تبديل لون الفستان من أبيض إلى أسود.

إذ لاحظ البائعون زيادة الاهتمام بفساتين الزفاف السوداء، ووفقاً لمؤشرات Google، واصلت عمليات البحث عن “فستان الزفاف الأسود” حجز مكان لها إلى جانب عمليات البحث عن “فستان الزفاف الأبيض” على مدار الاثني عشر شهراً الماضية.

وفي أيلول وتشرين الأول 2021، تمّ البحث عن “فستان الزفاف الأسود” أكثر من البحث عن “فستان الزفاف الأبيض” على Google، وفق ما نقلت شبكة “سي إن إن”.

من جهتها، قالت لورا ماكيفر، كبيرة مديري العلاقات العامة للعلامة التجارية والاتصالات في David’s Bridal، أحد أكبر بائعي فساتين الزفاف في : “هذا هو الاتجاه المفضل لدينا إلى حدّ بعيد ونحن نحبه. الفساتين السوداء أنيقة ودرامية”.

واكتسب هذا الاتجاه زخماً كبيراً منذ العام الماضي، حتى أنّ “David’s Bridal”، التي كانت تقدّم في السابق فساتين زفاف سوداء فقط حسب الطلب، ستقدم نسخاً سوداء من أنماط فساتين الزفاف الأكثر شعبية في متاجرها للمرّة الأولى هذا الخريف. ويمكن للعملاء شراء هذه الخيارات باللون الأسود عبر الإنترنت.

ولفتت ماكيفر إلى أنّ “المفهوم تطوّر”، وأشارت إلى أنّ “الوباء أثر في هذا التغيير أيضاً”.

وقالت: “بدأنا نرى هذا الأمر في عام 2021 مع الأزواج الذين يريدون التخلّص من قواعد الزفاف التقليدية. العرائس اللواتي اضطررن إلى تأجيل حفلات الزفاف بسبب الوباء، يرغبن الآن في أن يكون يومهنّ الخاص فريداً من نوعه، إنّهنّ يردن ارتداء الملابس التي يريدينها في يومهنّ الكبير. إنّهنّ يخترن أماكن فريدة، يرتدين أحذية رياضية ولديهم عربات طعام في حفل زفافهنّ”.

كما ذكرت “اختيارات أخرى تتّجه العرائس إليها أيضاً، كالثوب الأزرق والشمبانيا والأرجواني والأحمر”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى