دليل مطاعم مجمع ذا زون الرياض الرائعة

دليل مطاعم مجمع ذا زون الرياض الرائعة
دليل مطاعم  مجمع ذا زون الرياض الرائعة

هل تبحث عن أفخم وأرقى المطاعم لك ولعائلتك في ؟ هل تريد قضاء وقت ممتع مع أصدقائك وتناول أشهى الأطعمة في الرياض؟ اذا كنت تبحث عن الطعم والمكان والفيو الرائع فعليك بالتوجه إلى مطاعم ذا زون الرياض.

يقع مجمع ذا زون في حي المحمدية شارع التخصصي بمدينة الرياض على مساحة ٥٠ ألف متر مربع فهو يعتبر من أكبر المجمعات بمدينة الرياض، ويجمع مجمع ذا زون الرياض العصرية والكلاسيكية التي تتمثل في الكافيهات والمطاعم والمحلات التجارية المتنوعة.

وسنعرض لكم في هذا المقال المطاعم المميزة في مجمع ذا زون الرياض والكثير من الاختيارات التي حتما ستنال اعجابك فإن كنت من محبي المطبخ الشامي أو اللبناني أو الكويتي أو الفرنسي أو الأمريكي. 

مطاعم ذا زون الرياض

تتميز مطاعم المجمع بإطلالة رائعة حيث تطل على نافورة مائية وأضواء براقة وتحيط بها المحلات التجارية المنوعة، وإليك أهم هذه المطاعم:

مطعم روهي الهندي
مطعم روهي هو واحد من سلسلة مطاعم كبيرة أنشأتها شركة الأطعمة المتطورة ويتميز بتقديم الأطباق الهندية التقليدية مستوحاة من منطقة شمال الهند وهذا ما يجعله مميز عن المطاعم الهندية الأخرى.

حتى أن جدرانه مصممة على الطراز الهندي الأصيل وعليها تصميمات هندية مثل التوابل الهندية المميزة كما أنهم يضعون فيل على باب المطعم كنوع من الشعور وكأنك حقا في الهند، فإن كنت ترغب في الذهاب إلى الهند وتجربة المأكولات الهندية عليك الذهاب إلى مطعم روهي.

المنيو: كما قلنا ان مطعم روهي يقدم الأطباق الهندية الأصيلة مثل، الأطباق النباتية، كالبطاطس بالنعناع والأعشاب، كباب الخضار المقلي، خضروات مشوية، جبنة الرمان وسعرها جميعا ٦١ ريال، والوجبات الهندية مثل، تندوري دجاج، تندوري اللحوم، أطباق الكاري تتراوح أسعارها من ٧٠ ريال حتى ١٥٠ ريال.

ويقدم أيضا الشوربات الهندية المميزة مثل، شوربة الفلفل الأصفر الحار سعرها ٣١ ريال، شوربة العدس وسعرها ٢٦ ريال، شوربة ثمار البحر سعرها ٣٧ ريال، شوربة الذرة والسبانخ سعرها ٣١ ريال، وغيرها من الأطعمة والمشروبات ذات الطعم الهندي المميز.

العنوان: شارع التخصصي، الرياض، المملكة العربية .

رقم هاتف: +٩٦٦١١٢٠٨٠٩٦٢

مواعيد العمل: يعمل مطعم روهي من الساعة ١٢.٣٠ مساء وحتى الساعة ١٢.٣٠ صباحا.

مطعم Also
من اشهر وأفضل مطاعم البرجر في ذا زون الرياض بالإضافة إلى مساحته الكبيرة ووجود جلسات داخلية به لجميع الأفراد وأيضا جلسات خارجية للعائلات فقط. ويعتمد على الحديث والعصري.

كما أن الخدمة به تمتاز بالرجعة والتعامل الراقي بين العاملين وكذلك مع الزائرين، فتشعر به بأجواء مريحة بالإضافة إلى الطعام اللذيذ بالسعر المناسب.

المنيو: يقدم المطعم مع البرجر أصناف متنوعة مثل، ريبز فرايز بسعر ٤٣ ريال، تشيزي تشيكن توتس بسعر ٥٣ ريال،  شرامب تاكو بسعر ٤٩ ريال،  شاورما تاكو بسعر ٤٥ ريال، مشروم برجر بسعر ٤٣ ريال، كلاسيك برغر بسعر ٣٩ ريال، وغيرها من الأطباق المنوعة فإن أسعاره ممتازة.

ويقدم المطعم أيضا السلطات والمقبلات المميزة بجانب الأطباق الرئيسية.

العنوان: يقع مطعم السو شارع التخصصي، الرياض، المملكة العربية السعودية.

رقم هاتف:‏ ٠٠٩٦٦١١٤٤٧٧٧٧٥

مواعيد العمل: يعمل المطعم يوميا من الساعة ٨.٣٠ صباحا وحتى الساعة ١.٣٠ صباحا.

مطعم مونيز
يمتلك مطعم مونيز ديكور رائع وجلسات داخلية بها نوع من الهدوء والانسجام، وبه أيضا جلسات خارجية وجلسات خاصة بالعائلات، ويعد من المطاعم المفضلة للزوار، حيث أنهم يقدمون واجبات رائعة وبأسعار مناسبة كما يوجد لديهم وجبات خاصة للأطفال، فإذا كنت ستذهب برفقتك أطفالك عليك أخبارهم بالحجز لتحضير الوجبة المناسبة لهم.

الخدمة تمتاز بالسرعة في تقديم الطلبات للزائرين وحسن المعاملة.

المنيو: يشتمل المنيو على الوجبات الرئيسية والحلويات وأيضا المشروبات المنوعة الباردة والساخنة.

من الأطباق الرئيسية للمطعم، تشيكن سلايدر بسعر ٥٣ ريال، بيف سلايدر بسعر ٦٣ ريال، روز رزوتو بسعر ٩٩ ريال، شراب زعفران ريزوتو بسعر ١٠٩ ريال، ستيك اللحم الفاخر بسعر ١٣٩ ريال.

أما عن انواع الحلويات التي يقدمها، كيك الفستق لقى إعجاب الكثيرين وسعره ٤٩ ريال، روز تشيز كيك بسعر ٤٩ ريال، نوتيلا كراميل كيك بسعر ٤٩ ريال، وغيرها من الحلويات اللذيذة، ويمكنك أخذ كوب من القهوة الساخنة أو كوب من اللاتيه المميز وغيرها من المشروبات بأسعار تتراوح من ١٣ إلى ٢٥ ريال.

العنوان: شارع التخصصي، مدينة الرياض، المملكة العربية السعودية.

رقم هاتف: ٠٠٩٦٦١١٢٣٦١٤٠٩

مواعيد العمل: يعمل المطعم يوميا من الساعة ١٠ صباحا وحتى الساعة ١ صباحا.

مطعم أم شريف
هو مطعم لبناني الأصل، لمن يحب تجربة فريدة من نوعها وتجربة طعام مذهل ورائع عليه الذهاب إلى مطعم ام شريف حيث يعتبر من المطاعم المميزة في مجمع ذا زون الرياض.

ويعود اسم أم شريف إلى صاحبة المطعم اللبنانية ميراي حايك التي نجحت في هذه التجربة الرائعة والانتشار واكتساب محبة الكثيرين بمدينة الرياض، ولديهم فروع أخرى في والكويت وقطر ولبنان حيث ان فرعهم بلبنان يقوم المشاهير بإقامة أعياد ميلادهم في هذا المطعم الراقي والرائع.

الخدمة داخل مطعم أم شريف ممتازة واحترافية، كما أن صالات الجلوس الخارجية والداخلية مناسبة للأفراد والعائلات.

المنيو: تحتوي قائمة طعام مطعم ام شريف على عدة أصناف لبنانية منوعة ومميزة وبأسعار مناسبة، ومن هذه الأصناف ما يلي:

  • وجبات خفيفة مثل، كشك، هندية مع جبنة ماعز، بيتزا مارغريتا واسعارهم ٣٥ ريال.
  • لحمة بعجين، كفتة بسعر ٤٥ ريال.
  • بيتزا خضار بسعر٤٠ ريال.
  • زبدة ومربى بسعر ٣٠ ريال.

السلطات

تبولة، باذنجان، فتوش، سلطة البطاطا المهروسة، جبنة حلوم مع بطيخ كل هذا بسعر ٤٠ ريال.

الأطباق الرئيسية

طبق يومي، ستيك اللحم مع البطاطا، شاورما لحم، شاورما سمك، مسخن دجاج تتراوح الأسعار من ٧٠ وحتى ١٢٥ ريال.

وتشمل المنيو أيضا العديد من أنواع المقبلات الباردة والمشروبات المميزة.

العنوان: يقع في مجمع ذا زون الرياض بالطريق التخصصي، الرياض، المملكة العربية السعودية.

رقم هاتف: ٠٠٩٦٦٩٢٠٠١٧٦١٧

مواعيد العمل: يعمل يوميا من الساعة ١٢.٣٠ مساء وحتى الساعة ١٢ صباحا.

مطعم الفنر الإماراتي
مطعم إماراتي الأصل يتميز بالديكورات التراثية فعندما تجلس به تشعر وكأنك تجلس في بكل تفاصيله، يتوافر به جلسات داخلية وأيضا صالات جلوس خارجية تناسب كلا من الأفراد والعائلات.

أسعاره في المستوى المتوسط، ويقدم المطعم الأطباق الإماراتية مثل، المجبوس، والجشيد، والصالونة، والكرتون والسمك بأنواعه و ثريد اللحم فكلها أصناف من المطبخ الإماراتي الشعبي الأصلي.

المنيو: يحتوي المنيو على مجموعة متميزة من الوجبات والأطباق مثل، فرخ مشوي بسعر ٦٩ ريال، سمك مشوي سوبريم بسعر ٧٣ ريال، سمك تنور بسعر ٨٧ ريال، صالون لحم مع خضار بسعر ٦٤ ريال، صينية منوعة من الربوق الإماراتي بسعر ٨٥ ريال.

وتحتوي المنيو أيضا على مجموعة من المشروبات الساخنة والباردة والعصائر تتراوح أسعارها من ٦ ريال حتى ٢٢ ريال.

لقى مطعم الفنار الإماراتي الكثير من التقييمات الايجابية لكل زائريه من ناحية الخدمة والطعم والأسعار 

العنوان: طريق التخصصي، الرياض، المملكة العربية السعودية.

رقم هاتف:‏ ٠٠٩٦٦١١٤٣٤٤٤٥٤

مواعيد العمل: يوميا من الساعة ١١ ظهرا وحتى الساعة ٧ صباحا.

مطعم بلاك سبون plack spon
من أحد المطاعم الغريبة والايطالية ويتميز بالديكورات المتطورة والعصرية ويتكون من طابقين دور اول ودور أرضى، به صالات جلوس داخلية وأخرى خارجية مناسب للتجمعات والعائلات، ولكن تعتبر أسعاره مرتفعة بالنسبة إلى الأطباق التي يقدمها.

المنيو: يقدم المطعم أنواع من المطبخ الإيطالي مثل روبيان الديناميت، الباستا، التشارد سالمون،  سلايدر اللحم والدجاج.

ويقدم أنواع مميزة ولذيذة من الحلويات مثل، بودينج التمر، كيكة الحليب والزعفران، تشيز كيك الكنافة وغيرها من الحلويات الغربية ذات المذاق الرائع.

تتراوح الأسعار عندهم من ١٠ ريال سعودي وحتى ١٥٠ ريال سعودي.

العنوان: مجمع ذا زون الرياض، المملكة العربية السعودية.

رقم هاتف: ٠٠٩٦٦٥٣٣٥٦٤٤٣٨

مواعيد العمل: يعمل مطعم بلاك سبون يوميا من الساعة ٦.٣٠ صباحا وحتى الساعة ١٢ صباحا.

مطعم اوبليزير
إذا كنت من محبي تناول الفطور الفرنسي الشهي، وتناول العشاء على الطريقة الفرنسية فعليك التوجه مباشرة إلى مطعم مجمع ذا زون الرياض الأول والفريد في الفطور بالطريقة الفرنسية التقليدية، واستمتع بيوم من التجربة الباريسية مع الاستماع للموسيقى الفرنسية.

ما يميز المكان هو الديكورات الرائعة وطريقة ترتيب الكراسي والترابيزات، وحتى تصميم الموقع نفسه مصمم بطريقة رائعة فهو مصمم على شكل بلكونة مطلة على ثريا رائعة للاستقبال.

المنيو: يشتهر المطعم بتقديم الأطباق الفرنسية ومخبوزات الماكرون وتقديم أشهى الحلويات، فيمكنك الاختيار بين، بيني او فور وهو باستا مخبوزات مع صلصة الطماطم بالكريمة وقطع الفلفل الرومي والجبن البارميزان وسعره ٤٩ ريال، سومو وهو سمك السلمون مطبوخ مع صلصة الكريمة وأعشاب الشبت وسعره ٨٥ ريال.

ومن أفضل أطباق المطعم التي لاقت إعجاب الزائرين، طبق الفردين وهو مكون من ابريق شاي يكفي لفردين ومجموعة من سندوتشات الديك الرومي بالبصل المكرمل و سندويشات الدجاج، وسعر الطبق ١٨٥ ريال .

ويشمل المنيو مجموعة من السلطات والمشروبات المميزة.

العنوان: يقع مطعم اوبليزير بمجمع ذا زون الرياض، طريق التخصصي، المملكة العربية السعودية.

رقم هاتف: ٠٠٩٦٦١١٨١٢٢٤٢٠

مواعيد العمل: من الساعة ٦.٣٠ صباحا وحتى الساعة ١٢ صباحا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى