بلوغر أجنبية ترفع الصوت: أسعار المطاعم والفنادق في لبنان ارتفعت كثيرا!

بلوغر أجنبية ترفع الصوت: أسعار المطاعم والفنادق في لبنان ارتفعت كثيرا!
بلوغر أجنبية ترفع الصوت: أسعار المطاعم والفنادق في لبنان ارتفعت كثيرا!

عمدت البلوغر الروسية المقيمة في اناستازيا باهوموفسكايا Anastasia Pahomovskaya المعروفة بصفحتها على باسم guide.lb في العامين الأخيرين الى نقل صورة لبنان الجميلة الى العالم، فنصّبها المتابعون عبر وزيرة للسياحة اللبنانية لحبها الكبير للبنان ودعمها للقطاع السياحي.

وتمكنت اناستازيا من جذب انتباه المغتربين والسياح فنقلت وفيديوهات حول السهر في لبنان والمنتجعات السياحية في الساحل اللبناني وفي الأرياف.

ولا تكتفي الشابة الروسية بنقل الصور والفيديوهات بل هي تعمد الى تقييم الأماكن التي تزورها من ناحية جودة الطعام والاسعار والموسيقى وغيرها.

ونشرت مؤخرا البلوغر اناستازيا فيديو هو بمثابة صرخة او تنبيه للقطاع السياحي في لبنان، حيث لاحظت ارتفاعا كبيرا في الأسعار بالعملة الصعبة، لافتا الى ان السياح لن يعودوا الى لبنان بعد زيارته هذا الصيف بسبب الأسعار المرتفعة جدا. وسألت: هل المطلوب الاستفادة من هذا العدد الكبير من السياح لصيف واحد من دون العمل على جذبهم لزيارة لبنان مجددا؟

وشددت البلوغر على ضرورة التنبه للمنافسة القوية التي تشكلها الدول المجاورة للبنان أي والأردن ومصر والتي عملت على باقات سياحية لجذب السياح بأسعار تنافسية.

فهل يتلقف القطاع السياحي والقيمون عليه هذه الصرخة ويعملون على ضبط الأسعار المدولرة والمرتفعة؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى