أخبار عاجلة

توقعات الابراج لعام 2018 مع عالم الفلك "وسام عارف"

توقعات الابراج لعام 2018 مع عالم الفلك "وسام عارف"
توقعات الابراج لعام 2018 مع عالم الفلك "وسام عارف"

تعرف على ما يخبئه لك برجك مع عالم الفلك وسام عارف من خلال أبراج اليوم. من الجدي إلى القوس، توقعات الأبراج المجانية تلمس كافة جوانب حياتك العائلية، الإجتماعية، المنزلية، المهنية، و العاطفية بالإضافة إلى كشف غموض، رموز، معاني و صفات كل برج.

21-03 /19-04
الموثوقية هي صفة حميدة، خصوصا عندما يتعلق الأمر بالمسائل المالية. في الواقع، سيكون من الجيد إن ألقيت نظرة على أي عادات غير صحية مستمرة في تعاملك مع المال. سوف يكون مفيدا أكثر لك (و لدفتر شيكاتك) إن بدأت في التعامل مع مالك بشكل عملي مستمر، بدلا من الطريقة التي تحاول الآن التخلي عنها.

خصائص برج الحمل
برج الحمل هو السباق و الرائد في عجلة الأبراج، طاقة برج الحمل تساعدنا في بدأ و إستمرار معاركنا من أجل مبادئنا و المخاطرة بالتجربة

معلومات عن برج الحمل:
برج الحمل هو أول الأبراج الإثني عشر، رأس الأبراج. تزور الشمس هذا البرج في كل ربيع في موسم الحمل، و هو يقع في الفترة من 20 مارس إلى 19 أبريل. سواء كنت من مواليد من برج الحمل أم لا، من المهم فهم أنه عند مرور الكواكب المختلفة عبر برج الحمل، تؤثر طاقة هذا البرج طوال العام في الأبراج الأخرى عن طريق تفعيل طاقة هذا البرج النارية بها. بصرف النظر عن البرج.

الشعار: الحمل

الطبيعة: نارية

الخصائص: كاردينال

الكوكب المسيطر: المريخ، كوكب الحرب و الطاقة

عضو الجسم: الرأس، الوجه

صفات جيدة: حيوي، مشجع، لا يمكن إيقافه، جرئ، متفاني، بطولي، حنون

صفات سيئة: الإعتداد بالنفس، أناني، متسلط، عنيد، متهور، غيور.

الأشياء المفضلة: الألعاب التنافسية، الملابس الجديدة، الرحلات (في السيارات الرياضية الحمراء)، المجادلة، والتعبير عن أنفسهم بطريقة لفظية وفعلية صادمة

الأشياء المكروهة: مشاركة ألعابهم، التجاهل، الأماكن المزدحمة، الخسارة، و كلمة “لا”

الأمنية السرية: أن يكون رقم 1

كيف تعرفهم: جبهة عريضة، طاقة مفرطة، سلوك عدواني

20-04 / 20-05
أنت و شخص آخر تستمتعان بصحبة بعضكما البعض لدرجة أنكما تنسيان العالم تماما، و لكن يجب أن تظل قدماك مزروعتين في الأرض جيداً. هذا سيساعد على تولي كل التفاصيل المزعجة، لكي يمكنكما الإستمتاع بصحبة بعضكما البعض بدون أي شعور بالذنب. عموما، أنتما تشكلان ثنائي رائع.

خصائص برج الثور
برج الثور هو المعطاء الدائم لبقية الأبراج، البرج الذي يدفعنا للبحث عن الأمان، و الإستمتاع بالمتع البسيطة، و إتمام مهامنا.

معلومات عن برج الثور:
برج الحمل هو ثاني الأبراج الإثني عشر. تزور الشمس هذا البرج في كل عام في منتصف الربيع أثناء موسم الثور، و هو يقع في الفترة من 20 إبريل إلى 20 مايو. سواء كنت من مواليد من برج الثور أم لا، من المهم فهم أنه عند مرور الكواكب المختلفة عبر برج الثور، تؤثر طاقة هذا البرج طوال العام في الأبراج الأخرى عن طريق تفعيل طاقة هذا البرج الترابية بها. بصرف النظر عن البرج.

الشعار: الثور

الطبيعة: ترابية

الخصائص: متغيرة

الكوكب المسيطر: فينوس، كوكب الحب و الجمال

عضو الجسم: الرقبة، الحلق، الفك

صفات جيدة: صبور، منظم، داعم، رومانسي، حريص، متفاني

صفات سيئة: عنيد، كسول، متكبر، بخيل، حريص أكثر من اللازم

الأشياء المفضلة: التصوير، الجبال، الموسيقى الجيدة، الطعام الجيد، مفارش السرائر المخملية

الأشياء المكروهة: أن يتم إستعجالهم، تبذير النقود، الأشياء القذرة، الفنادق، الصباح

الأمنية السرية: إمتلاك الأفضل من كل شئ

كيف تعرفهم: عينان صادقتان مؤثرتان، أعناق طويلة أنيقة، فكوك دقيقة

أين تجدهم: يقارنون أسعار منتج باهظ الثمن، يغنون في جوقة، يعملون في ثلاثة وظائف، يعرضون لوحاتهم في المعارض.

21-05 / 20-06
لا شك أن الحقيقة قد تكون أغرب من الخيال، و لكنها بنفس أناقته! مهمتك أن تستخرج الحقائق من القصص الطويلة. من المهم أخذ المصادر في الإعتبار. بما أنك تستطيع رؤية جانبي المسألة جيدا، فأنت أكثر قدرة من أي شخص آخر على تحديد الحقيقة الغالية التي تعتبر مجرد رأيا منمق. سوف يكون هذا مفيدا بالتأكيد بينما تمضي في يومك.

خصائص برج الجوزاء
برج الجوزاء هو أكثر الأبراج نشاطاً وحيوية، طاقة الجوزاء تدفعنا للتواصل و التعاون، و الإفتخار بتميزنا

معلومات عن برج الجوزاء:
برج الجوزاء هو ثالث الأبراج الإثني عشر. تزور الشمس هذا البرج في آخر الربيع في موسم الجوزاء، و هو يقع في الفترة من 21 مايو إلى 20 يونيو. سواء كنت من مواليد من برج الجوزاء أم لا، من المهم فهم أنه عند مرور الكواكب المختلفة عبر مجال برج الجوزاء، تؤثر طاقة هذا البرج طوال العام في الأبراج الأخرى عن طريق تفعيل طاقة هذا البرج الهوائية بها. بصرف النظر عن البرج.

الشعار: الجوزاء

الطبيعة: هوائي

الكوكب المسيطر: كوكب عطارد، كوكب التواصل

عضو الجسم: الكتف، الذراعان، اليدان

صفات جيدة: خلاب، متفرد، ساحر، حكيم، مغامر، واسع الحيلة

صفات سيئة: ضيق الخلق، مشتت، ذو وجهين، متسرع بإضدار الأحكام، مكتئب، مقهور

الأشياء المفضلة: الهواتف المحمولة، السيارات السريعة، الملابس المميزة، الجيتار، الكتب، نوادي الكوميديا، الموسيقى غير المعروفة

الأشياء المكروهة: الأشخاص ضيقي الأفق، الأزياء الموحدة، الشخصيات السلطوية، الصمت، الروتين

الأمنية السرية: أن يكون لديه كل الإجابات

كيف تعرفهم: لمعة إثارة المتاعب في عينيهم، القراءة، و التكلم بإيمائات اليد

أين تجدهم: خلف الكاميرا، او خلف منصة منسق الاغاني DJ، او في غرفة محادثات يجادل كلا طرفي الحديث.

21-06 / 22-07
إنه وقت جيد للحفاظ على الهدوء في حياتك الإجتماعية، بدلا من تشق طريقك بالعراك إلى الجماهير، فقط قم بجمع عدة أصدقاء مقربين يفهمونك حقا (و حاولو البقاء بجانب الماء إن أمكن). طبيعتك العاطفية قد تأخذك لخطوة أبعد من ذلك و تختار الوحدة. سوف يكون هذا وقتاً ممتازاً للتواصل مع روحك وطرح الأسئلة المهمة، والحصول على الإجابات الكبيرة.

خصائص برج السرطان
برج السرطان هو مقدم الرعاية الطبيعي لعجلة الأبراج، طاقة السرطان تجعلنا على إتصال مع ذواتنا، نمد جذورنا و نبني أعشاشنا العائلية.

معلومات عن برج السرطان:
برج السرطان هو رابع الأبراج الإثني عشر. تزور الشمس هذا البرج في كل  بداية صيف في موسم السرطان، و هو يقع في الفترة من 21 يونيو إلى 22 يوليو. سواء كنت من مواليد من برج االسرطان أم لا، من المهم فهم أنه عند مرور الكواكب المختلفة عبر مجال برج السرطان، تؤثر طاقة هذا البرج طوال العام في الأبراج الأخرى عن طريق تفعيل طاقة هذا البرج المائية بها. بصرف النظر عن البرج.

الشعار: السرطان

الطبيعة: مائية

الكوكب المسيطر: القمر-  الأمزجة و العواطف

عضو الجسم: الصدر، المعدة

صفات جيدة: مساعد، صبور، متعاطف، راعي، رومانسي، خلاق

صفات سيئة: ثرثار، شللي، منعزل، غير متواصل، شديد الحساسية، تنافسي أكثر من اللازم

الأشياء المفضلة: الطعام الجيد، الرياضات الجماعية، إعداد الحفلات، العمل مع الأطفال، المتاحف و المعارض الفنية

الأشياء المكروهة: الملابس المبتذلة، الطعام المجمد الجاهز للتحضير، الخطابات العامة، أن يتم إستعجالهم، و دفع السعر كاملا بدون تخفيض

الأمنية السرية: رعاية أصدقائهم و عائلتهم

كيف تعرفهم: صدر بارز، و وجه شبية بالقمر

أين تجدهم: يتسوقون تحفة ما، أو يسجلون أغنية على الجيتار، أو يصنعون عمل فني، يستمعون لعزف الفرق مباشرة، في المطبخ.

23-07 / 22-08
قد يؤخذ شخص ما من صراحتك القاسية عندما تغير رأيك بشأن خطط ظنو أنها كانت أكيدة التنفيذ. لقد سئمت من إتباع خطط الآخرين لمجرد أن ذلك من حسن الأدب، و أنت مستعد لتجربة أهداف جديدة خاصة بك. ثق في حدسك و إستعمل الزخف العاطفي للتخلص من العادات القديمة، سواء كانت عاطفية، مهنية، أو شخصية.

خصائص برج الأسد
ملك الدراما و الحاكم الملكي لباقي عشيرة الأبراج، طاقة برج الأسد تساعدنا على التألق، و التعبير عن أنفسنا بشجاعة، و قول ما على بالنا.

معلومات عن برج الأسد:
برج الأسد هو خامس الأبراج الإثني عشر. تزور الشمس هذا البرج في منصف كل صيف في موسم الأسد، و هو يقع في الفترة من 22 يوليو إلى 21 أغسطس. سواء كنت من مواليد من برج الأسد أم لا، من المهم فهم أنه عند مرور الكواكب المختلفة عبر مجال برج الأسد، تؤثر طاقة هذا البرج طوال العام في الأبراج الأخرى عن طريق تفعيل طاقة هذا البرج النارية بها. بصرف النظر عن البرج.

الشعار: الأسد

الطبيعة: نارية

الكوكب المسيطر: الشمس

عضو الجسم: القلب، أعلى الظهر، العمود الفقري

صفات جيدة: شجاع، لطيف، كريم، وفي، يحمي من حوله، صريح تماما، مسلي

صفات سيئة: متعجرف، مسرف، أخرق، متحجر القلب، غيور، عدواني

الأشياء المفضلة: المسارح، الكاميرات، أقراص الدي في دي، الحلوى الغنية، الورود الحمراء، تبادل الهدايا، الغناء، إظهار العاطفة، المديح، الملابس الأنيقة

الأشياء المكروهة: التجاهل، المركز الثاني، الطعام بدون توابل، الوحدة، إلقاء الوداع

الأمنية السرية: أن يحكم العالم

كيف تعرفهم: الشعر الطويل، والهيئة الملكية

أين تجدهم: ينتجون، يخرجون، و يمثلون فيلما، يعيشون مغامرة عاطفية، يترشحون للرئاسة

23-08 / 22-09

إبحث عن طريقة جديدة لتقليل عدد المهام و الواجبات في حياتك و خصص بعض الوقت للأشياء التي تريد فعلها حقاً. ما إن تعطي لنفسك المساحة لتقييم الأحداث الجارية مؤخراً في حياتك، قد تستطيع توقع النتيجة من الأحداث القليلة القادمة، بدلا من الشعور أنك تحت رحمة القدر. تعلم التركيز و أداء المهام بإهتمام. بدلاً من العجلة لإنجازها.

خصائص برج العذراء
برج العذراء هو المساعد البارع في عجلة الأبراج، طاقة العذراء تعلمنا الخدمة و العطاء، إتقان العمل، و إعطاء أنفسنا، أحبائنا، و الكون الأولوية.

معلومات عن برج العذراء:
برج العذراء هو سادس الأبراج الإثني عشر. تزور الشمس هذا البرج في آخر صيف كل عام في موسم العذراء، و هو يقع في الفترة من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر. سواء كنت من مواليد من برج العذراء أم لا، من المهم فهم أنه عند مرور الكواكب المختلفة عبر مجال برج العذراء، تؤثر طاقة هذا البرج طوال العام في الأبراج الأخرى عن طريق تفعيل طاقة هذا البرج الترابية بها. بصرف النظر عن البرج.

الشعار: العذراء

الطبيعة: ترابية

الخصائص: متقلبة

الكوكب المسيطر: كوكب عطارد، كوكب التواصل

عضو الجسم: المعدة، الوسط، الجهاز الهضمي

صفات جيدة: متفاني، واسع الحيلة، خدوم، مجتهد، فكه، عملي

صفات سيئة: يبالغ في اعطاء النصائح، يدمر نفسه، مقهور، يرثى لنفسه، متزمت، كثير الإنتقاد

الأشياء المفضلة: اجهزة الكمبيوتر المحمولة، المجلات، الإستحمام في وقت طويل، الحفلات الموسيقية في الهواء الطلق، أصدقاء الطفولة، ملاحقة التفاهات

الأشياء المكروهة: شخص فظ أو كسول، الحانات الرخيصة، الطعام المتبل، ترك المنزل، الضغط على انبوب معجون الأسنان من الأمام وليس من الخلف

الأمنية السرية: أن يكون بطلاً

كيف تعرفهم: وجه طفولي، عينان هائمتان،

أين تجدهم: يقومون بمجالسة أطفال الجيران، يسعون لانجاز بعض ما يجب عليهم عمله، يصنعون شيئا يدوي، أو ينظفون شيئاً حتى يعود جديداً

23-09 / 22-10
عادة في إستطاعتك أن تواصل الإستمرار في وتيرتك المجنونة، و لكن في بعض الأوقات يبدو أن كل شئ يسير بشكر أكثر سرعة، صخباً، و هلعاً بلا أي سبب وجيه. لحسن الحظ، أنت ذكي بما يكفي لمعرفة متى يجب عليك إعادة شحن جسدك و روحك. حان الآن وقت أخذ إستراحة و فعل شئ لتدليل نفسك إلى أقصى درجة ممكنة. قد يكون الأمر بسيطاً ككتاب جيد أو رحلة إلى الشاطئ. مهما كان الأمر، قم بفعله حالاً.

خصائص برج الميزان
الجميل المتوازن في عائلة الأبراج، طاقة برج الميزان تعطينا جميعاً الرغبة في أيجاد السلام، و التناغم، والتعاون، و أن نفعل ذلك بكل ذوق و لطف.

معلومات عن برج الميزان:
برج الميزان هو سابع الأبراج الإثني عشر، وهو يبدأ دورته في بداية الخريف من كل عام، في الفترة ما بين 23 سبتمبر و 22 أكتوبر. سواء كنت من مواليد من برج الميزان أم لا، من المهم فهم أنه عند مرور الكواكب المختلفة عبر برج الميزان، تؤثر طاقة هذا البرج طوال العام في الأبراج الأخرى عن طريق تفعيل طاقة هذا البرج الترابية بها. بصرف النظر عن البرج.

الشعار: ميزان العدالة

الطبيعة: هوائية

الكوكب المسيطر: الزهرة، كوكب الحب و الجمال

عضو الجسم: أسفل الظهر، المؤخرة

صفات جيدة: ساحر، محبوب، عادل، صادق، يحب المشاركة، رومانسي بشكل كبير

صفات سيئة: نرجسي، متردد، ميلودرامي، مخادع، مدلل، متوهم

الأشياء المفضلة: الحفلات في القاعات الكبيرة، الشعر، المجوهرات باهظة الثمن، ملابس الماركات العالمية، الطعام الجيد

الأشياء المكروهة: الأشخاص المملين أو التقليديين، المتنمرين، أن يوضع تحت ضغط لتقرير شئ ما، إلقاء تحية المساء، و سماع كلمة “ربما”

الأمنية السرية: أن يحب و يجد هذا الحب في المقابل

كيف تعرفهم: تفاصيل وجه متطابقة، غمازات، عينان ودودتان، و الأزياء الصارخة

أين تجدهم: يرقصون طوال الليل في حفلة ما، أو يتفلسفون عن الحياة في مقهى، او متدثرين بالأغطية أثناء كتابة قصة، و تأجيل المسئوليات، بسعادة.

23-10 / 21-11
حتى إن كانت مطالبهم غريبة أو كانو يتصرفون بشكل غريب، قم بمواجهتهم بشجاعة. إستخدم سرعة بديهتك و ذكائك للتفاعل معهم بدلا من صرف النظر عن مخاوفهم. أنت أكثر من قادر على الإعطاء بسخاء (من الوقت و الطاقة) لذلك تأكد من الإهتمام بذلك في الوقت الحالي، مهما حاول هذا الشخص امتحان صبرك.

خصائص برج العقرب
العقرب هو أكثر الأبراج إنفعالية و تركيز، طاقة برج العقرب هي ما تدفعنا للغوص عميقاً، و مزج قوانا لتكوين علاقات صنعت لتبقى

معلومات عن برج العقرب:
برج العقرب هو ثامن الأبراج الإثني عشر. تزور الشمس هذا البرج في كل ربيع في موسم العقرب، و هو يقع في الفترة من 23 أكتوبر إلى 21 نوفمبر. سواء كنت من مواليد من برج العقرب أم لا، من المهم فهم أنه عند مرور الكواكب المختلفة عبر برج العقرب، تؤثر طاقة هذا البرج طوال العام في الأبراج الأخرى عن طريق تفعيل طاقة هذا البرج النارية بها. بصرف النظر عن البرج.

الشعار: العقرب                                                                      

الطبيعة: مائية

الكوكب المسيطر: بلوتو، كوكب الطاقة و التجدد

عضو الجسم: الأعضاء التناسلية

صفات جيدة: جذاب، شغوف، وفي، يحمي من حوله، شجاع

صفات سيئة: مهووس، متحكم، غيور، كتوم، ذو نزعة إنتقامية، مخادع

الأشياء المفضلة: الموسيقى غير الشهيرة، الطعام ذو التوابل، المخاطرة، الأشياء المميزة، الأجهزة اللاسلكية، المكونات الطبيعية، إسطوانات الشمع

الأشياء المكروهة: الأشخاص ذوي الفهم البسيط، الإطراء الكاذب، الأسألة الشخصية، و العيش في منزل شخص آخر

الأمنية السرية: أن يمتلك التحكم الكلي الكامل

كيف تعرفهم: عينان حادتان، نظرة ثاقبة كالصقر، حركات ناعمة

أين تجدهم: في الإستوديو ينتجون البوم سوف يحوز على جوائز، يجلس في ركن مقهى ما، أو يفككون أشياء ويعيدون تركيبها

22-11 / 21-12

طاقتك العقلية تتلقى مساعدة هائلة من المؤثرات الأرضية، و هو ما يساعدك على الوصول لحالة أعمق من الهدوء. و ذلك من حسن الحظ، لأنك على وشك مواجهة عقبات كبيرة تحتاج كل دهائك. الطريقة الوحيدة للتركيز على تلك المهمات هي إستعادة الحس بالإتصال. تذكر ذلك عندما تبدأ في الإعداد للوصول لهدفك.

خصائص برج القوس
برج القوس هو المغامر العالمي بين الأبراج، طاقة القوس هي ما يدفعنا لتحقيق الأحلام الكبيرة، و محاولة المستحيل، و أخذ المخاطرة بلا خوف.

معلومات عن برج القوس:
برج القوس هو تاسع الأبراج الإثني عشر. تزور الشمس هذا البرج في كل آخر خريف في موسم القوس، و هو يقع في الفترة من 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر. سواء كنت من مواليد من برج القوس أم لا، من المهم فهم أنه عند مرور الكواكب المختلفة عبر مجال برج القوس، تؤثر طاقة هذا البرج طوال العام في الأبراج الأخرى عن طريق تفعيل طاقة هذا البرج النارية بها. بصرف النظر عن البرج.

الشعار: القنطور أو الرامي

الطبيعة: ناري

الكوكب المسيطر: المشترى – كوكب الحظ و التطور

عضو الجسم: الفخذين

صفات جيدة: صادق، عادل، متفائل، متحمس، مشجع، متفان

صفات سيئة: مجادل، متهور، متقلب، كثير الوعظ، واثق من نفسه أكثر من اللازم، تعوزه اللباقة

الأشياء المفضلة: التحدي، المغازلة، الموسيقى السائدة، السفر، الضحك، غناء الكاراوكي، الكتب، و القصص

الأشياء المكروهة: التحيز، الروتين، القوانين، الملل، الجدية أكثر من اللازم، وكلمة “لا يمكنك”

الأمنية السرية: أن يصنع هو القوانين

كيف تعرفهم: أرجل قوية، عينان ضاحكتان، و ملامح وجه كوميدية

أين تجدهم: ينظمون عرضا للمواهب، ينشرون مجلة ما، يقولون نكات غير لائقة في الإجتماعات، التنقل عبر أمريكا الجنوبية

22-12 / 19-01
الأشخاص المجتهدون ذوي القدرات الخارقة من أمثالك ليسوا الأفضل دائما في التعبير عن مشاعرهم، و لكن كل ذلك يتغير اليوم. لديك الكثير من العواطف التي تحتاج إزاحتها عن صدرك، و أنت مصمم عن التعبير عنها لمن تعتبرهم الأقرب إليك. و عندها لن يكونون سعيدين بسماعك و أنت تعترف بكل ما في صدرك فحسب، و لكنهم قد يبادلونك الإعتراف بشكل يسعدك بشدة.

خصائص برج الجدي
برج الجدي هو المخطط و المدبر في عجلة الأبراج، طاقة الجدي تعلمنا أهمية البناء، الإمتنان، و وضع الأهداف طويلة الأمد.

معلومات عن برج الجدي:
برج الجدي هو عاشر الأبراج الإثني عشر. تزور الشمس هذا البرج في كل شتاء في موسم الجدي، و هو يقع في الفترة من 22 ديسمبر إلى 19 يناير. سواء كنت من مواليد من برج الجدي أم لا، من المهم فهم أنه عند مرور الكواكب المختلفة عبر مجال برج الجدي، تؤثر طاقة هذا البرج طوال العام في الأبراج الأخرى عن طريق تفعيل طاقة هذا البرج الترابية بها. بصرف النظر عن البرج.

الشعار: الماعز الجبلي

الطبيعة: ترابي

الكوكب المسيطر: كوكب زحل- كوكب النضج و الإنضباط

عضو الجسم: الركبة، الجلد، العظم، الأسنان

صفات جيدة: وفي، رجل عائلة، عامل مكد، مخلص، صادق، لا يخاف

صفات سيئة: متشائم، لا يسامح، بارد، مادي، متعال، فاقد للأمل

الأشياء المفضلة: الأهداف، المناصب الرسمية، السلطة، النوادي الحصريه، الرياضات اللتي تستخدم فيها الساق، الدراجات النارية، الجلد

الأشياء المكروهة: الإنسحاب، الصراخ على الملأ، الأخطاء الغير محسوبة، السفر بدون هدف أو خط سير، فعل الأشياء لمجرد فعلها.

الأمنية السرية: تلبية كل إحتياجاته

كيف تعرفهم: فك مميز، أسنان قوية، نظرة حكيمة

أين تجدهم: يستمتعون بوقتهم مع العائلة، يعملون على مشروع ما، أو يترشحون لنيابة رئاسة شركة ما، أو يخرجون فيلما.

20-01 / 18-02
أنت الأفضل في إيجاد الأفكار النيرة أو في البصيرة الثاقبة في مجالك، و لكنك قد لا تكون بنفس المرونة حينما يحين وقت  وضع هذه الأفكار في طور التنفيذ. إستمع إلى آراء الآخرين. حاول ممارسة اليوجا أو تمارين التنفس العميق. أيا كان ما يساعد للبقاء مرناً لكي يستطيع باقي جسدك مجاراة عقلك الذكي المرن.

خصائص برج الدلو
برج الدلو هو العالم المجنون و المعني بالإنسانية في عجلة الأبراج، طاقة الدلو المستقبلية تساعدنا على الإبتكار، و التوحد من أجل العدالة الإجتماعية، و السعي وراء قيمنا المثالية

معلومات عن برج الدلو:
برج الدلو هو البرج الحادي عشر. تزور الشمس هذا البرج في منتصف الشتاء من كل عام في موسم الدلو، و هو يقع في الفترة من 20 يناير إلى 18 فبراير. سواء كنت من مواليد من برج الدلو أم لا، من المهم فهم أنه عند مرور الكواكب المختلفة عبر مجال برج الدلو، تؤثر طاقة هذا البرج طوال العام في الأبراج الأخرى عن طريق تفعيل طاقة هذا البرج الهوائية بها. بصرف النظر عن البرج.

الشعار: الدلو

الطبيعة: هوائي

الكوكب المسيطر: أورانوس، كوكب الأصالة

عضو الجسم: الكاحل

صفات جيدة: متواصل، متفرد، واسع الأفق، عادل، منطقي، مشجع

صفات سيئة: حريص، منفصل عاطفيا، مدمر لذاته، مفتقد لللمسه، غير منطقي، يائس

الأشياء المفضلة: البرمجة الحاسوبية، التدريس، الألعاب الجماعية، أي شئ ذو هدف أو قضية، الأفلام المستقلة

الأشياء المكروهة: الظلم، الإنعزال، ملكات الدراما، أن يكون مدينا بنقود أو خدمات، إختيار شئ واحد فقط من أشياء يفضلها

الأمنية السرية: ان يمتلك الكاملة

كيف تعرفهم: إبتسامة لطيفة، حركات غريبة، عينان ثاقبتان أرجل طويلة

أين تجدهم: يرتحلون بحقيبة ظهر عبر جبال الألب في سويسرا، يعتصم أمام شركة ذات شروط عمالة مجحفة، يدرب فريقا للناشئين، أو يبتكر في مجال عمله الخاص.

19-02 / 20-03

أخرج لوحة ألوانك، آلتك الكاتبة، إبرة الخياطة، أو أيا كان ما تفضل فعله في وقت فراغك، طاقتك تحفزك على الفن و الإبداع في الوقت الحالي، و هو ما قد يعني إستكشاف متحف لم تزره من قبل، أو البحث في دفاترك القديمة من درس الرسم الذي كان في زمن سحيق من الماضي. سوف يعطيك الكثير من الإلهام لتلتقط أدواتك و تصنع شيئاً يسعدك.

خصائص برج الحوت
الحالم الشافي والمعالج لعائلة الأبراج، طاقة الحوت توقظ تعاطفنا، و خيالنا و إبداعنا، و تذوب الفروق و الخلافات بيننا.

معلومات عن برج الحوت:
برج الحوت هو آخر الأبراج الإثني عشر. تزور الشمس هذا البرج في نهاية شتاء كل عام في موسم الحوت، و هو يقع في الفترة من 19 فبراير إلى 20 مارس. سواء كنت من مواليد من برج الحوت أم لا، من المهم فهم أنه عند مرور الكواكب المختلفة عبر مجال برج الحوت، تؤثر طاقة هذا البرج طوال العام في الأبراج الأخرى عن طريق تفعيل طاقة هذا البرج المائية بها. بصرف النظر عن البرج.

الشعار: الحوت

الطبيعة: مائي

الخصائص: متقلب

الكوكب المسيطر: كوكب نبتون، كوكب الخيال

عضو الجسم: القدم

صفات جيدة: رومانسي، خدوم، حكبم، مريح، ذو مخيلة واسعة

صفات سيئة: شديد التعلق، مدمر لنفسه، يفتقد للواقعية، يرثى لنفسه، ساذج

الأشياء المفضلة: الرقص، المواقف الرومانسية، الضحك و البكاء، المشي على الشاطئ، و الخطابات الشعرية الطويلة

الأشياء المكروهة: الواقع، التخلص من شجرة رأس السنة، رؤساء العمل، ضوء النهار، التصميمات السيئة، الموسيقى الصاخبة

الأمنية السرية: إيجاد الحب غير المشروط

كيف تعرفهم: عينان كبيرتان حالمتان، صوت هادئ، مظهر يليق بالظهور في التلفاز

أين تجدهم: يحمضون صورا في غرفة مظلمة، يتأمل الزبائن في نادي ما، أو يمسكون بأيدي أحبائهم في مطعم يطل على مشهد الغروب

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ثمرة فاكهة تتسبب بإخلاء جامعة استرالية!
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة