الأمطار تعود والثلوج تلامس الـ1700 متر

الأمطار تعود والثلوج تلامس الـ1700 متر
الأمطار تعود والثلوج تلامس الـ1700 متر

توقعت دائرة التقديرات في في إدارة الطيران المدني ان يكون الطقس الثلثاء، غائما جزئيا إلى غائم مع ضباب على المرتفعات ومن دون تعديل يذكر في درجات الحرارة، تتساقط الأمطار المتفرقة خصوصاً في الفترة الصباحية مع تساقط الثلوج الخفيفة على ارتفاع 1800 متر وما فوق.

وجاء في النشرة الاتي:

-الحالة العامة: طقس متقلب يسيطر على مناطق الحوض الشرقي للمتوسط.

-الطقس المتوقع في :

الإثنين: غائم جزئيا إلى غائم مع انخفاض ملموس في درجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار متفرقة تشتد احيانا ابتداء من بعد الظهر كما تتساقط الثلوج بشكل متقطع على ارتفاع 1800 متر وما فوق، وتنشط الرياح اعتبارا من بعد الظهر ويتوقع حدوث برق ورعد خلال الليل.

الثلثاء: غائم جزئيا إلى غائم مع ضباب على المرتفعات ومن دون تعديل يذكر في درجات الحرارة، تتساقط الأمطار المتفرقة خصوصاً في الفترة الصباحية، مع تساقط الثلوج الخفيفة على ارتفاع 1800 متر وما فوق.

الأربعاء: غائم جزئيا صباحا ومن دون تعديل يذكر في درجات الحرارة، يتحول تدريجيا خلال النهار الى غائم مع رياح ناشطة، تتساقط أمطار متفرقة تشتد غزارتها ابتداء من المساء وتكون مترافقة بعواصف رعدية، كما تتساقط الثلوج فتلامس 1700 متر وما فوق.

-الحرارة على الساحل من 11 الى 21 درجة، فوق الجبال من 6 الى 15 درجة، في الارز من درجة الى 6 درجات، في الداخل من 7 الى 13 درجة.

-الرياح السطحية: جنوبية غربية، سرعتها بين 10 و35 كلم/س.

-الانقشاع: متوسط، يسوء محليا على المرتفعات.

-الرطوبة النسبية على الساحل: بين 55 و75%.

-حال البحر: مائج رارة سطح الماء:21 درجة.

-الضغط الجوي: 764 ملم زئبق.

-ساعة شروق الشمس:06,36 ساعة غروب الشمس:16,31

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى