النساء يستخدمن عقولهن في الجنس أكثر من الرجل!

النساء يستخدمن عقولهن في الجنس أكثر من الرجل!
النساء يستخدمن عقولهن في الجنس أكثر من الرجل!

أفادت دراسة حديثة أن النساء يستخدمن أدمغتهن أكثر بكثير من الرجال أثناء ممارسة أو التفكير بأمور جنسية، واستخدم الخبراء تقنيات التصوير المتطورة لفحص نشاط دماغ عدد من المتطوعين أثناء مشاهدتهم للأفلام الإباحية.

وقد استطاع العلماء الكشف عن مستويات أعلى من النشاط في ثلاث مناطق بعقول النساء مقارنة مع الرجال. واستخدم خبراء من جامعة “ماكجيل” في مونتريال التصوير بالرنين المغنطيسي لمسح والتقاط نشاط أدمغة 40 متطوعاً من الذكور والإناث الذين عرضت أمامهم أشرطة فيديو لأفلام إباحية. ووضعت كاميرات التصوير الحراري بالقرب من الأعضاء التناسلية بحيث يمكن مراقبة علامات التحفيز الجنسي.

ووجد الباحثون أن الاستثارة التناسلية لدى النساء كانت أكثر ارتباطاً مع تغيرات نشاط المخ مقارنة بالرجل. واعتبر العلماء أن النتيجة غير متوقعة لأن معظم الأبحاث والأقاويل تعتبر الرجال أكثر ارتباطاً بالإثارة الجنسية. وأضافوا أن الدراسة تؤكد ارتباط الإثارة الجنسية بالتحفيز الفكري عند النساء اكثر، ما يدل أيضاً على أن بعض الإناث ينجذبن جنسياً للأشخاص الأذكياء ويعتبرون الذكاء من إحدى السمات الأكثر جاذبية وترتبط عندهم مباشرة بالجنس.

يشار الى أنه شملت الدراسة 20 رجلاً تتراوح اعمارهم بين 18 و31 عاماً، و20 امرأة تتراوح أعمارهن بين 19 و30 عاماً، ونشرت النتائج في مجلة الطب الجنسي.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى