رئيس اتحاد بلديات الجومة: مطار القليعات قضية حق

رئيس اتحاد بلديات الجومة: مطار القليعات قضية حق

أكد رئيس اتحاد بلديات الجومة فادي بربر أن “قضية تشغيل مطار القليعات هي قضية حق ومسألة إنصاف، خصوصا أن مطار القليعات يمكنه أن يكون رديفا لمطار رفيق الحريري الدولي في مجال الرحلات السياحية والتجارية”.

أضاف: “لا يمكن لأحد أن يكون ضد مرفق حيوي ينعش الحياة الاقتصادية على مستوى كل الشمال، خصوصا إذا ما تم ربطه بمرفأ طرابلس، ما من شأنه أن يكون مقدمة لتحقيق الإنماء المتوازن الذي يعد من أبرز مطالب أبناء عكار”.

وشدد على أن “المطالب الانمائية الخاصة بمحافظة عكار يجب أن تبقى بعيدة من المزايدات والبزار السياسي، ولنا ملء الثقة بأن العهد الجديد برئاسة العماد ميشال عون وحكومة الرئيس سعد الحريري سينصفان عكار”.

ولفت بربر الى أن “مطالب الناس والتحركات الانمائية التي يقومون بها على مختلف المستويات، وبالتنسيق بين الجميع ضرورية للتأكيد أننا شعب يطالب بحقوقه، ويعي أهمية الانماء المتوازن وحقه بالحياة الكريمة”.

واوضح ان بلديات الجومة ستشارك بكثافة في التحرك المطلبي يوم الاحد المقبل “وهذا ابسط واجباتنا”.

Advertisements
رابط مختصر
2017-02-09T20:35:18+00:00
2017-02-11T13:46:32+00:00
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة نافذة العرب وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

فجر ياسين