وفد من “مجدل عنجر” إلى “المختارة”

وفد من “مجدل عنجر” إلى “المختارة”

في إطار الإنفتاح على كافّة المرجعيّات السياسيّة في لبنان لما فيه مصلحة مجدل عنجر، زار رئيس البلدية سعيد ياسين المختارة على رأس وفد من المجلس البلدي والإختياري والأهالي حيث التقى تيمور بك جنبلاط وقيادات في الحزب التقدمي الإشتراكي.

أعلن وفد المجلسين البلدي والاختياري والاهالي في مجدل عنجر عن “ثقتهم الكبيرة بقيادة تيمور جنبلاط بما يحمل من اهداف ومضامين تعطي الامل للبنانيين وتعزز ثقة المواطنين ببلدهم، والامل للشباب بصناعة مستقبل يتوقون اليه. لما تشكله هذه القيادة من مفهوم عابر للطوائف والمناطق”.

وتحدث رئيس البلدية سعيد ياسين باسم الوفد مشددا على “العلاقة التاريخية بين مجدل عنجر ودار المختارة والتي ستستمر بظل هذه القيادة الواعدة”.

وإستمع تيمور جنبلاط الى هواجس الاهالي وحاجات البلدة لا سيما في ما يتعلق بتطوير وتعزيز القطاع التربوي في ظل الحاجة الى تشييد وتأهيل وتجهيزات للواقع الموجود بما فيه من معاناة تنعكس على مجمل الطلاب واهاليهم. وقد كلّف تيمور جنبلاط امين السر العام في الحزب التقدمي الاشتراكي ظافر ناصر، ومدير عام تعاونية موظفي الدولة السابق انور ضو متابعة الملف التربوي للبلدة.

Advertisements
رابط مختصر
2017-02-19T13:08:51+00:00
2017-02-19T13:11:08+00:00
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة نافذة العرب وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

فجر ياسين