البعريني: متفائلون بـ”التباشير” السياحية

البعريني: متفائلون بـ”التباشير” السياحية
البعريني: متفائلون بـ”التباشير” السياحية

أعرب عضو كتلة “المستقبل” النائب عن تفاؤله بـ”التباشير السياحية التي ينتظرها وتعد بحركة إيجابية ومردود اقتصادي، ولبنان يعول على الإخوة العرب بشكل مستمر وعلى بصماتهم الإيجابية في الاقتصاد اللبناني، وسنقوم بما يلزم للاستفادة من هذه السياحة في ”.

وجاء كلامه أمام وفود شعبية ورؤساء بلديات ومخاتير وهيئات وفاعليات.

واعتبر أن “الأوضاع الاقتصادية الضاغطة التي يمر بها البلد في حاجة إلى مزيد من والتعقل والإيجابية، للاستفادة من الفرص المتاحة أمامنا وأهمها مؤتمر “سيدر” الذي يمثل فرصة حقيقية وربما الأخيرة، أمام الاقتصاد اللبناني، علينا أن نحسن الاستفادة منها وعدم التلهي بمزايدات لا تجدي نفعا”.

وقال البعريني:”أنا مع النواب الزملاء في تنسيق مستمر لرفع حصة عكار من مؤتمر “سيدر” من خلال خطة تشمل مشاريع ذات أهمية اقتصادية، وأن تكون حصة عكار من هذا المؤتمر على قدر ما تستحقه هذه المنطقة، وسترفع هذه الخطة إلى الرئيس للتنسيق معه حيالها”.

وعن التعيينات العسكرية الأخيرة، اعتبر أن “عكار تمثلت بلواءين، لنا ملء الثقة بهما، ونشكر للرئيس سعد الحريري تخصيص عكار فيها، ونتمنى أن تكون لعكار حصتها في أي تعيينات إدارية مقبلة فهي منطقة تستحق كل الاهتمام من الدولة”.

ولفت إلى أن “السفيرين السعودي والإماراتي زارا الكثير من مناطق عكار كما زار البخاري القموعة، وإن شاء الله سندعوه كما سندعو زملاءه مجددا إلى زيارة تستمر لأيام، ليروا بأنفسهم هذا الجمال العكاري، وينقلوا هذه الصورة إلى كل الإخوة العرب”.

وعن زيارة وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو ، رأى أن “المطلوب اليوم مزيدا من رص الصفوف والتركيز على مصلحة البلاد العليا لنستفيد من الفرص وإشاعة الأجواء الإيجابية على المستوى الوطني”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى