مراد: نرحب بكل المبادرات لتعزيز التبادل الاقتصادي

مراد: نرحب بكل المبادرات لتعزيز التبادل الاقتصادي
مراد: نرحب بكل المبادرات لتعزيز التبادل الاقتصادي

التقى وزير الدولة لشؤون التجار الخارجية حسن مراد وفدا من مجلس الوحدة الإقتصادية العربية – الإتحاد العربي للصناعات الجلدية برئاسة الأمين العام محمد ديب كزارة.

وشكر الوزير مراد الوفد على اختيار لإقامة المعرض الدولي، وبشكل خاص اختياره لرعاية المعرض، قائلا: “سنكون مسرورين برعاية المعرض وإطلاق جائزة الجودة والإبداع العربي للصناعات الجلدية، كما والتعاون معكم ومع الوزارات المختصّة لإنجاح هذا المعرض.”

ولفت الى ان لبنان وبالرغم من كل الصعاب، مُنفتح على كل البلدان العربية الشقيقة ويرحب بكل المبادرات لتعزيز التبادل الاقتصادي بينه وبين كل منظمات العمل الاقتصادي في المنطقة.

 

من جهته، أشاد كزارة بالدعم الذي تلقاه منظمات العمل الاقتصادي العربي المشترك من قبل الحكومة اللبنانية لجهة إقامة مؤتمر للجلود وإطلاق جائزة الجودة والإبداع العربي والمعرض العربي الدولي للصناعات الجلدية في لبنان.

وقال: ” الاتحاد العربي للصناعات الجلدية الذي يشكل إحدى المنظمات العربية والدولية التابعة لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية – جامعة ، بصدد وضع خطة عمل تأخذ في الحسبان الدور النشط الذي يمكن أن يلعبه قطاع الصناعات الجلدية في لبنان في مجال التشاركية الصناعية والتجارية العربية العربية، ومن المبادىء التي تقام عليها الاتحاد والهادفة الى تعزيز التبادل السلعي البيني في الأسواق العربية. ونظرا للموقع الرائد الذي يتمتع به لبنان على صعيد التواصل الاقتصادي مع الدول العربية مما يرسخ قناعة لدى الاتحاد أن تعزيز موقع لبنان يشكل هدفا للنشاط العربي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى