حاصباني أعلن أسماء أعضاء مجلس أمناء “الحكمة “

حاصباني أعلن أسماء أعضاء مجلس أمناء “الحكمة “
حاصباني أعلن أسماء أعضاء مجلس أمناء “الحكمة “

أعلن رئيس مجلس الأمناء في نادي ، نائب رئيس مجلس الوزراء الوزير غسان حاصباني، أسماء أعضاء مجلس أمناء النادي في مؤتمر صحافي عقده في فندق فينيسيا في ، بحضور الرئيس الفخري للنادي الأب جان بول أبو غزالة ورئيس نادي الحكمة إيلي يحشوشي وأعضاء اللجنة الإدارية وعدد من الرؤساء السابقين للنادي الأخضر وعدد من رؤساء مجلس الأمناء السابقين والصحافة الرياضية.

بدايةً، رحّب حاصباني بالحاضرين، معتبرًا أنهم “اليوم في مرحلة استئناف العمل في النادي الأخضر لأنها مرحلة جديدة لإعادة تكوين”، لافتًا إلى أن “أعضاء مجلس الأمناء هم نواة يملكون قدرات هائلة وتركيز وفعالية عالية، رغم أن النواة دائرة ضيقة ولكن يبقى هاجسها دعم النادي”.

وأشار إلى أن “الرياضة تساعد على امتلاك الأخلاق العالية وتكوين روح فريق العمل وهذه هي رسالة نادي الحكمة”، مشددًا على أن “أعضاء مجلس الأمناء سيؤمنون الروح المتجددة لانطلاقة النادي من جديد وسيقبون العين الساهرة التي هدفها متابعة أعمال النادي وتقديم الدعم الكامل”.

وأعلن حاصباني أسماء اعضاء مجلس الأمناء الجدد وهم: ميشال أبي رميا، ميشال زغزغي، وراغب حداد، مؤكدًا أن “نادي الحكمة لم يتوقف أبدًا وكان مستمرًا دائمًا”، شاكرا كل من ساهم بدعم النادي وساعده.

وختم قائلا: “ما حصل في الماضي يبقى في الماضي ونحن نتطلع نحو مستقبل زاهر ولن نوفر أي جهد كي نكون إلى جانب نادي الحكمة”.

وأوضح حاصباني، ردًا على أسئلة الصحافيين، أن “الانضمام إلى مجلس الامناء يتطلب كفاءة عالية وخبرة وقدرة على متابعة الدعم المادي والمعنوي وليخصصوا وقتًا لأعمال النادي”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى