الاحدب: لتكاتف المرشحين مع نزار زكا

الاحدب: لتكاتف المرشحين مع نزار زكا
الاحدب: لتكاتف المرشحين مع نزار زكا

دعا رئيس لقاء الاعتدال المدني مصباح الاحدب المجتمع المدني الى عدم تضييع جهوده والتوحد خلف مرشح واحد كي لا تتشتت أصواتنا ولنقدم لأبناء خيارا جديا لمواجهة الفساد الذي تمارسه السلطة، لذلك أقترح اليوم على مرشحي المجتمع المدني التوحد ودعم ترشيح نزار، وأنا مستعد أن أكون أول المبادرين في حال وافق الجميع”.

الاحدب،  وخلال استقباله مديرة حملة المرشح للانتخابات الفرعية في قضاء طرابلس نزار زكا، السيدة مهى زكا اليافي في منزله في طرابلس الجمعة: “مطالب طرابلس تتلخص بايجاد حلول للظلم والتهميش والبطالة وإغفال حق أبناء المدينة بالتوظيف في المؤسسات والادارات، وهي المغيبة عن الخارطة السياحية والاقتصادية والانمائية، اضافة الى تحقيق الضمان الصحي والعدالة بملفات الموقوفين ظلما، وكل سياسي لا يعمل على تحقيق هذه المطالب فهو يعمل لمصالحه الخاصة، ولا يمثل هذه المدينة وأهلها وهو فاقد للشرعية، وهذه المطالب جمعناها بعريضة أطلقناها مع مجموعة من ناشطي المجتمع المدني الحقيقي في طرابلس وقد تبناها نزار زكا رغم اعتقاله خارج البلاد”.

وختم:”أعود وأكرر دعوتي الى التوحد والاجتماع على دعم العريضة التي اطلقناها ودعم نزار الذي تبناها، ولا اتخيل ان أحدا سيعمل ضد أي مبادرة من هذا النوع. في اي حال ومهما كانت ظروف الانتخابات فإن قضية نزار هي قضية كل طرابلسي ولبناني حر شريف.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى