البعريني: جامعة عكار باقية في مكانها

البعريني: جامعة عكار باقية في مكانها
البعريني: جامعة عكار باقية في مكانها

أشار أمين عام الهيئة العليا للإغاثة اللواء محمد خير إلى أن “هناك تواصلًا مع الجميع بغية تحسين الأحوال، ولا يخفى على أحد الوضع المادي السيئ، والدليل على جهدنا القائم هو 10 مهنيات قمنا بها والعديد من المشاريع المختلفة وسنتابع كل الملفات الحيوية”.

واستغرب الخير، خلال لقاء موسع أقامته لجنة التعاون البلدي في دير دلوم – ذوق المقشرين، بعض الأحاديث عن “قيامنا بإنشاء المهنيات وتعبيد الطرقات”، متسائلًا: “هل نحن نقوم بهذه المشاريع لمصالح شخصية؟ أوليست مشاريع لكل المناطق وخاصة والتي حرمت الكثير من المشاريع”؟

وأكد “أننا بقرب الرئيس لما فيه تعزيز الانماء في عكار وكل منطقة تحتاج ضمن طاقاتنا، والرئيس الحريري وصيته دائمًا تقديم الدعم لعكار الاهتمام بمشاريعها”.

من جهته، لفت عضو كتلة “المستقبل” إلى أنه “على تواصل دائم مع الرئيس الحريري ومتابعة دائمة معه لمتابعة كل الملفات”.

وعن جلسة مجلس الوزراء، قال البعريني إن “هناك استثمارًا بالنفط بقيمة 2 مليار ليرة. وإلى جانب البلوك رقم 2 هناك المنطقة الصناعية وهذه سوف تكون منصة هامة للحركة الصناعية في عكار”.

وشدد على ضرورة “فتح ملف المطار، وأهميته بموازاة الملف النفطي”، مضيفًا أن “هناك أزمة خانقة وصعوبة في تأمين السيولة نتيجة لوقف الأموال إلى البلديات وغيرها”.

وختم البعريني: “في ما يخص الجامعة في عكار، موقفنا حاسم وهي باقية في مكانها، ونطالب اللواء خير بضرورة وضع آلية عمل جدية للانتهاء من ملف الطرقات في عكار بشكل دائم”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى