فنيش تابع مع وفود شؤونا رياضية

فنيش تابع مع وفود شؤونا رياضية
فنيش تابع مع وفود شؤونا رياضية

عرض وزير الشباب والرياضة محمد فنيش مع وفد من بلدية الشويفات، ضم نائب الرئيس شديد حنا وعضو المجلس البلدي حسان أبي فرج ونائب رئيس نادي الشويفات أكرم حلبي، للنشاطات الرياضية في منطفة الشويفات.

كما التقى وفدا من جمعية “كشافة المهدي” ضم رئيسها الشيخ نزيه فياض ومدير العلاقات العامة نضال شعيب، سلم فنيش دعوة لحضور الاحتفال بالعيد السنوي للجمعية في 22 الحالي وتم البحث في أمور كشفية في والعالم العربي.

وتابع وزير الشباب والرياضة مع وفد من جمعية “كشافة الغد” في لبنان ضم رئيسها عبد الرزاق عواد والمفوض العام المهندس أحمد حبلي ومفوضي: والمنية والضنية وعكار وجبل لبنان والجنوب، شؤونا كشفية ورياضية.

وأشاد الوفد بجهود فنيش وسلمه دعوة لرعاية نشاط الجمعية لمناسبة عيدها السنوي.

والتقى وفد “منتدى الشباب حول السياسات الشبابية” الذي ضم: قطاع الشباب في التيار “الوطني الحر”، شباب الحوار، اتحاد شباب العهد-التعبئة التربوية في “”، حركة “الشعب”، مكتب الشباب والطلاب في تيار “المردة”، الحزب العربي الديمقراطي، جمعية “شباب المشاريع”، جمعية العناية الصحية، الاتحاد اللبناني للاشخاص المعوقين حركيا، جمعية “مسار”، منظمة الشباب التقدمي – مكتب الشباب والرياضة في حركة “أمل”، اتحاد الشباب الوطني”، المؤتمر الشعبي اللبناني، طاشناق، منتدى الشاب الديمقراطي اللبناني.

وتخلل اللقاء عرض سبل التعاون وتطبيق الأولويات التي وافق عليها المنتدى في ما يتعلق بالسياسة الشبابية الوطنية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى