أخبار عاجلة

الاتحاد العمالي: الجيش على استعداد لحماية ثروة وأرض الوطن

الاتحاد العمالي: الجيش على استعداد لحماية ثروة وأرض الوطن
الاتحاد العمالي: الجيش على استعداد لحماية ثروة وأرض الوطن

صدر عن الاتحاد العمالي العام في بياناً حول كلام وزير الدفاع الاسرائيلي افيغادور ليبرمان والكلام الذي صدر عنه حول ان البلوك 9 هو لاسرائيل، وهو التصريح الذي اثار استنكاراً رسمياً واسعاً.

وجاء في البيان: "إمعاناً في العدوان الصهيوني على لبنان واستمراراً في سياسته التوسعية وسرقة الأراضي والثروات والمياه، أطلق أمس وزير الحرب في كيان العدو موقفاً عدوانياً جديداً يهدّد فيه لبنان إذا ما استثمر حقه في التنقيب عن النفط والغاز في بحره في ما يعرف "بالبلوك رقم (9)" في مخطط التنقيب اللبناني.

وإذا كان ليس جديداً على هذا العدو إطلاق التصريحات التهديدية العدوانية، فإنّ الاتحاد العمالي العام يذكّر هذا العدو ومن ورائه بأنّ لبنان بشعبه وجيشه ومقاومته لن يجعل هذا العدوان يمرّ فالجيش اللبناني الذي سقى شجرة "العديسة" بدماء جنوده وضباطه على استعداد دائم لحماية ثروة وأرض الوطن والمقاومة التي أحرقت رمز الأسطول العدواني (ساعر) قبالة شاطئ في عدوان تموز 2006 لا تزال على جهوزيتها وأكثر والشعب الذي احتضن جيشه ومقاومته يزداد صلابة ومنعة وقوة.

إنّ إجماع الرؤساء الثلاثة في البلاد من فخامة الرئيس العماد ودولة الرئيس الأستاذ ودولة الرئيس يؤكد على أنّ اللبنانيين رغم اختلافاتهم الداخلية موحدون ضد أي تهديد إسرائيلي.

وكما وقف الإتحاد العمالي العام دائماً إلى جانب حق لبنان في السيادة على أرضه وثرواته ودعم جيشه ومقاومته يقف اليوم في وجه هذا العدوان الجديد ويطالب والدول الصديقة وبشكل خاص منظمتي العمل الدولية والعربية والاتحادات النقابية الصديقة والشقيقة في العالم أجمع للوقوف مع لبنان وشعبه لدحر هذا العدوان المتجدد".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رابطة الأساتذة المتقاعدين في التعليم الثانوي الرسمي: قرارات جديدة وتحذير!
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.


 
‎مجموعة نافذة العرب‎
Facebook Group · 32,719 members
إنضم للمجموعة
إنضم لمجموعة نافذة العرب على فيسبوك
 
 

شات كتابي

|

دليل المواقع العربية