وقفة تضامنية في باحة كنيسة سانت تريز لاهالي المنصورية

وقفة تضامنية في باحة كنيسة سانت تريز لاهالي المنصورية
وقفة تضامنية في باحة كنيسة سانت تريز لاهالي المنصورية

يشارك أهالي المنصورية في الوقفة التضامنية مع كاهن رعية سانت تريز الاب داني افرام، التي دعا اليها النائب ، عند الخامسة والنصف عصرا، في باحة كنيسة سانت تريز.

وتلت نيكول نبهان بيانا باسم الاهالي جاء فيه: “نحن سكان واهالي عين سعاده – بيت مري – المنصورية – الديشونية وعيلوت نعلمكم اننا سنستمر بالوقوف على الطرقات استنكارا لمد خطوط التوتر العالي هوائيا في مناطقنا بمؤازرة امنية وبالقوة. ان الأحداث والتضارب اللذين حصلا بالأمس واليوم نموذج صغير عما قد يحدث او يتطور لا سمح الله في الأيام المقبلة اذا استمر العمل لمد الخطوط، ونحن اليوم بانتظار ان تستجيب وزارة الطاقة لطلب غبطة أبينا البطريرك مار بشارة بطرس الراعي الذي هاله ما حصل بالأمس وطلب وقف الأعمال وتغليب لغة الحوار على لغة العنف وخضنا اليوم مسيرة صلاة وجوبهنا من قبل القوى الامنية”.

وتابع البيان: “اننا نؤكد لن نترك الشارع ولن نبدل موقفنا وسنقوم بخطوات تصعيدية لاحقة دفاعا عن الاهالي ولغاية بلوغ الغاية المنشودة الا وهي وقف الأعمال ومنع مد خطوط التوتر العالي بين المحطات. ونطلب من النواب والوزراء الكرام الحاليين والسابقين وقفة تضامنية مع رعية القديسة تريز المنصورية وكاهنها الاب داني افرام”.

اشارة الى ان الاب افرام سيقرع اجراس الكنيسة لدعوة الناس من اجل التصدي لعملية مد خطوط التوتر العالي التي بدأت في ارض وقف الكنيسة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى