يعقوبيان للجراح: شفاف وصدوق.. والأخير يرد: حظِك سيئ

يعقوبيان للجراح: شفاف وصدوق.. والأخير يرد: حظِك سيئ
يعقوبيان للجراح: شفاف وصدوق.. والأخير يرد: حظِك سيئ

ردت النائبة على وزير الاعلام عبر حسابها على “” قائلة: “أيها الصادق الشفاف الصدوق.. ما أدليت به اليوم هو ما قاله امري بوقان مدير تاتش الذي حضر اجتماع لجنة الإعلام والاتصالات، وأبلغنا ان الشركة تعترض على بعض المشاريع في كتب خطية تُرفع للوزير الا ان الوزير يرد بالإصرار على إتمامها. وأوضح ان الشركة مضطرة بحسب العقد تنفيذ ما يصر عليه الوزير”.

وكان الجراح قد قال عبر “تويتر”: “لا تزال النائب بولا يعقوبيان تصر على سوق الافتراءات ونشر الأخبار التي لا تمت للحقيقة بصلة. اذا كان لديها ما يثبت إدعاءاتها، فلتظهر للرأي العام مستند يثبت ذلك. مع التوضيح ان الشركات المشغلة لقطاع الخليوي هي من تبادر بطرح المشاريع على الوزارة التي توافق أو ترفض أو تطلب تعديلات”.

وكانت يعقوبيان قد انتقدت وزير الاتصالات محمد شقير قائلة: “كل وزير يدر التنفيعات على جماعته وشقير مستمر بهذا النهج، عقود صيانة بـ ٢٥ م $ تلزيم خارجي رغم وجود فرق فنية متخصصة، مبنى تاتش الجديد ٦،٤ م$ والفضيحة الأكبر ٢٢م فرش وتجهيز للمبنى، قطاع الاتصالات يدار بخفة وهدر والفساد والمحسوبية يحكمان”. واضافت “تتقلص ايرادات الدولة وتبقى أرباح الشركات ثابتة”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى