الرابطة المارونية: الأسمر ارتكب خطيئة لا تغتفر

الرابطة المارونية: الأسمر ارتكب خطيئة لا تغتفر
الرابطة المارونية: الأسمر ارتكب خطيئة لا تغتفر

استنكرت الرابطة المارونية بـ”أقسى العبارات ما تفوه به رئيس الاتحاد العمالي العام بشاره الأسمر في حق الكاردينال البطريرك مار نصرالله بطرس صفير”، معتبرة أن “كلامه خال من التهذيب ويضرب حرمة الميت ويسيء إلى اللبنانيين جميعا من خلال التطاول على رمز وطني وروحي، اجمعوا على احترامه ومحبته”.

وأضافت،  في بيان: “إن محامي الرابطة يتدارسون موضوع مقاضاة الأسمر أمام المراجع المختصة، كون الرابطة المارونية هي المرجع ذو الصفة بملاحقة القضايا العائدة إلى الطائفة، خصوصا في كل ما يتعلق بمصالحها العليا وكرامتها”.

وختمت: “إن رئيس الاتحاد العمالي العام ارتكب حماقة ترقى إلى درجة الخطيئة التي لا تغتفر، وبيان الاعتذار الذي أصدره ينطبق عليه المثل السائر “عذر أقبح من ذنب”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى