بعد جولته في صور.. مذا كشف المدير العام لمؤسسة كهرباء لبنان؟

بعد جولته في صور.. مذا كشف المدير العام لمؤسسة كهرباء لبنان؟
بعد جولته في صور.. مذا كشف المدير العام لمؤسسة كهرباء لبنان؟

تفقد المدير العام لمؤسسة كهرباء ورئيس مجلس الإدارة المهندس كمال حايك دائرة مؤسسة كهرباء ، وجال في أقسامها حيث اطلع من مدير الدائرة محمد حمزة على سير العمل وآليته، مستوضحا عن حركة إقبال المواطنين على تقديم الطلبات أو الاشتراك في ، بعد التخفيضات التي أقرتها مؤخرا مؤسسة كهرباء لبنان بنسبة 75 بالمئة على الاشتراكات بقدرة 15 و20 أمبير.

كما اطلع حايك على آلية تحصيل المتاخرات والجباية وأعطى توجيهاته “بضرورة تفعيل تركيب العدادات بالسرعة الممكنة والقصوى، لما في ذلك من تفعيل لعملية الجباية وتلبية المواطنين”.

وقال بعد الجولة: “ما أشاهده في دائرة صور بأن هناك إقبال من المواطنين للاستفادة من التخفيضات التي قدمتها مؤسسة كهرباء لبنان، وتبين بنفس الوقت من موظفي، دائرة صور وشركة مراد، الحرص على تفعيل القطع وزيادة الواردات وتحصيل المتاخرات”.

وأضاف: “هذا العمل يجب أن يتطور في المستقبل في دائرة صور وفي كافة الدوائر في لبنان، والذي لفتني أن هناك زحمة وإقبال كثيف من المواطنيين على تقديم الطلبات، وعلمت من المدير حمزة أن تقديم طلبات الاشتراكات الجديدة، بلغت أكثر من 50 طلبا نهار سبت”.

وختم: “حركة العمل في دائرة صور ناشطة لاسيما لجهة إقبال المواطنين على تقديم الطلبات، وأيضا الجهد المبذول من الموظفين لتحصيل حقوق المؤسسة، وهذا يجب أن يتفاعل في صور وباقي المناطق اللبنانية”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى