اطلاق عملية ترتيب البيت الداخلي لـ”فتح”

اطلاق عملية ترتيب البيت الداخلي لـ”فتح”
اطلاق عملية ترتيب البيت الداخلي لـ”فتح”

علمت “المركزية” من مصدر فلسطيني رفيع المستوى ان عضو اللجنة المركزية لحركة فتح  والمسؤول عن الساحة الفلسطينية في ، عزام الأحمد، وصل مساء الثلاثاء الى  وبات ليلته في سفارة في لبنان.

وبحسب المعلومات أيضا، فإن زيارة الأحمد تأتي في إطار مهمة كلفه بها الرئيس الفلسطيني محمود عباس لترتيب البيت الفلسطيني، كما ذاك الداخلي لحركة فتح.

والتقى الأحمد السفير الفلسطيني في بيروت اشرف دبور  على ان يلتقي في السفارة قيادة الساحة في فتح والقيادات الفلسطينية الاسلامية والوطنية  للاطلاع على اوضاع .

ومن المقرر ان يزور مع  دبور وامين سر حركة فتح في لبنان فتحي ابو العردات رئيس الجمهورية العماد ورئيس مجلس النواب ورئيس الحكومة   والمدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم  للتأكيد على ان امن المخيمات من امن الجوار اللبناني وان الفلسطينيين على الحياد في ما يخص الوضع اللبناني الداخلي.

وعلمت “المركزية” في السياق أن الاحمد سيتناول الموقف الفلسطيني الرسمي من “صفقة القرن” الاميركية، وسبل تعزيز الموقف العربي الداعم للقضية الفلسطينية والرافض لانعقاد مؤتمر البحرين الاقتصادي في 25 و26 حزيران الجاري، اضافة الى اوضاع المخيمات الفلسطينية السياسية والامنية في لبنان في ضوء بدء الحوار اللبناني الفلسطيني، وسيطلب من المسؤولين  اعطاء الفلسطيني حقوقه بينها التملك والعمل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى