مسابقة جائزة "عزم طرابلس" لحفظ القرآن في حلبا

مسابقة جائزة "عزم طرابلس" لحفظ القرآن في حلبا
مسابقة جائزة "عزم طرابلس" لحفظ القرآن في حلبا

أقامت اللجنة المنظمة لجائزة عزم لحفظ القرآن الكريم إختبار المرحلة الأولى للمشاركين في محافظة ، في مقر دائرة الأوقاف الاسلامية في حلبا، في حضور رئيس دائرة عكار الشيخ مالك جديدة، المشرف العام على جمعية "العزم والسعادة" الاجتماعية الدكتور عبدالإله ميقاتي وعدد من الفعاليات الدينية والاجتماعية.

وأشرف على التحكيم لجنة من شيوخ قراء حيث تم إختبار 11 متسابقا.

وجاءت هذه المحطة الرابعة في عكار، عقب المحطات المتتالية التي تمت في محافظات: البقاع، ، الجنوب، ، ، جبل لبنان، خلال شهر كانون الثاني 2018 هذا و تستمر فعاليات المسابقة حتى منتصف شهر آذار القادم، على أن تجري اختبارات المرحلة الأولى لمحافظة طرابلس والشمال يوم الأحد 11 شباط 2018 في دار العلم والعلماء بطرابلس.

وعلى هامش المسابقة قال رئيس مجلس إدارة دار العلم والعلماء عبدالرزاق القرحاني: "أن هذه المبادرة التي أطلقها الرئيس نجيب ميقاتي لاقت ترحيبا إسلاميا على مساحة الوطن وشارك فيها العشرات من المتسابقين والمتسابقات".

ولفت القرحاني إلى أن "هذه المسابقة تأتي اليوم لاستكمال ما تم انجازه خلال العام الماضي حيث كانت جائزة عزم طرابلس دولية، وهذا العام محلية لإفساح المجال لأكبر عدد من أبناء الوطن في المشاركة والمنافسة".

وختم بالقول: "بفضل الله حققت هذه المبادرة الأهداف التي أرادها الرئيس نجيب ميقاتي وشقيقه الأكبر الحاج طه اللذان يصران على تشجيع حفظة القرآن الكريم، الذي يهتدي به المسلمون إلى الوسطية والاعتدال وحسن والمعاملة بعيدا عن التطرف والإنحراف والتشدد...".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى