ارسلان: كل شي بوقتو حلو

ارسلان: كل شي بوقتو حلو
ارسلان: كل شي بوقتو حلو

غرّد رئيس وزير المهجرين الأمير على حسابه الخاص عبر قائلاً: "كل التحليلات الإعلامية التي تصدر عبر وسائل الاعلام ومواقع التواصل والتي تتناول موقفنا من تشكيل اللائحة في الشوف وعاليه هي مجرد تكهنات لا تمت إلى الحد الأدنى من الحقيقة".

وأضاف: " نعم قلت وأكرر كل الاحتمالات واردة لكننا لسنا مستعجلين لإعلان موقفنا النهائي منها، وكما يقول المثل الشعبي "كل شي بوقتو حلو".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى