أخبار عاجلة
إنقاذ مركب معطل قبالة انفه على متنه 32 سوريا -

تدابير سير في عدد من المناطق اللبنانية

تدابير سير في عدد من المناطق اللبنانية
تدابير سير في عدد من المناطق اللبنانية

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ان محلّة البحصاص ستشهد زحمة سير شبه يومية بسبب الأشغال والحفريات القائمة ضمن مشروع تطوير البنى التحتيّة في مدينة ، وذلك على الرغم من الجهود التي تبذلها عناصر مفرزة سير طرابلس في وحدة الدرك الإقليمي لتسهيل حركة المرور.

لذلك، وللتخفيف من الازدحام، تطلب هذه المديرية العامة من المواطنين الكرام تجنّب سلوك بولفار بشارة الخوري بإتجاه البحصاص وطريق ضهر العين – البحصاص، واعتماد طريق راس مسقا – ضهر العين من تحت جسر البالما والطرق الفرعية في منطقة الضمّ والفرز بإتجاه مستديرة السلام.

كذلك ستقوم إحدى الشركات المتعهدة، بأعمال حفريات لتمديد قساطل مياه الشفة من محلة مستديرة جسر المطار بإتجاه السفارة الكويتية/ المسلك الايسر/، مما سيؤدي الى منع المرور يومياً، من الساعة 22.00 لغاية الساعة 5.00 من فجر اليوم التالي، اعتباراً من مساء اليوم 19/9/2017 ولغاية تاريخ 15/10/2017

يرجى من المواطنين الكرام أخذ العلم، وتجنّب سلوك هذه الطريق، إلاّ عند الضرورة، والتقيد بتوجيهات رجال قوى الامن الداخلي وإرشاداتهم ، وبعلامات السير التوجيهية الموضوعة في المكان تسهيلاً لحركة المرور ومنعاً للازدحام.

ويعقد مجلس النواب جلسة مناقشة عامة وذلك الساعة 10.30 من تاريخي 19 و20/9/2017، لذلك سيتم اتخاذ تدابير السير التالية: إخلاء وإقفال شارع كلياً طيلة فترة انعقاد الجلسة اعتباراً من الساعة 7.00 صباحاً من التاريخين المذكورين وحتى الإنتهاء.

وستقوم إحدى الشركات المتعهّدة بتنفيذ أشغال على جسر الكازينو في جونية – المسلك الغربي، وسيتم منع المرور على مسرب واحد من المسلك المذكور والإبقاء على مسربين صالحين للسير أمام السيارات المتّجهة نحو ، وذلك ما بين الساعة 5.00 من فجر يوم الخميس 21/9/2017 والساعة 8.00 من صباح التاريخ ذاته.

يرجى من المواطنين الكرام أخذ العلم، والتقيد بتوجيهات رجال قوى الامن الداخلي وإرشاداتهم، وبعلامات السير التوجيهية الموضوعة في المكان تسهيلاً لحركة المرور ومنعاً للازدحام.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مجلس النواب يقرُ موازنة 2017
التالى أبو زيد: واهِم من يعتقد أن عون يحاول قضم صلاحيات بري والحريري

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة