فنيانوس عرض شؤونا تنموية مع زواره

فنيانوس عرض شؤونا تنموية مع زواره
فنيانوس عرض شؤونا تنموية مع زواره

أجرى وزير الأشغال العامة والنقل يوسف فنيانوس جولة أفق عامة مع زواره، حول الاوضاع الراهنة في البلاد والشأن الخدماتي التنموي.

وتناول مع وزير الزراعة حسن اللقيس الوضع العام ورؤية الوزارة وخطتها الانمائية والالية التي ستقوم بها في هذا المجال لهذا العام، اضافة الى الخطوات المنوي اتخاذها لما فيه مصلحة جميع اللبنانيين دون استثناء.

وأثنى اللقيس على ما اطلعه عليه فنيانوس من خطط انمائية ستقوم بها الوزارة على صعيد الوطن ككل.

وتداول فنيانوس مع عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب قاسم هاشم الشؤون الانمائية المناطقية لحاصبيا- العرقوب- مرجعيون وضرورة ايلاء الاهتمام لكل ما يتعلق بالقضايا الخدماتية.
وطالب هاشم الحكومة بوضع خطة انقاذية للأزمة الاقتصادية، لافتا الى ان “الرؤية التنموية التي وضعها الوزير فنيانوس سيكون لها تأثير ايجابي على صعيد الانماء في المناطق النائية”.

كما عرض مع عضو “التكتل الوطني” النائب الوضع السياسي والخدماتي.

واطلع فنيانوس من المطران غي بولس نجيم وغابي دبانة رئيس تجمع جمعية ام النوة في حضور المستشار بيار بعقليني، على نشاط الجمعية التي تعنى بتأهيل مدمني ومتابعتهم بعد العلاج، وبرامج الحركة الشبابية للمدمنين التي حازت المرتبة الاولى من بين 22 دولة عالمية.
وشكروا الوزير على تلبيته السريعة تزفيت طريق مركزين تابعين للجمعية لمساعدة هؤلاء المدمنين العام المنصرم، طالبين دعم الوزارة ايضا لتزفيت طريق مركز متريت في الشمال تحسسا مع معاناة الناس.

وبحث فنيانوس في الوضع الانمائي مع كل من النائب السابق نبيل دوفريج ثم مع رئيس بلدية السابق عبد الرحمن البزري.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى