دعوة من “أمل” للراعي لحضور مهرجان ذكرى اخفاء الصدر

دعوة من “أمل” للراعي لحضور مهرجان ذكرى اخفاء الصدر
دعوة من “أمل” للراعي لحضور مهرجان ذكرى اخفاء الصدر

بحث  البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، بعد ظهر  الاربعاء، في الصرح البطريركي ببكركي، مع وفد من حركة “أمل” برئاسة نائب رئيس المكتب السياسي الشيخ حسين المصري وعضوي المكتب السياسي حسن قبلان والدكتور طلال حاطوم  فيما يهم هذا البلد من معطيات تؤدي الى انقاذ مما يحاك له ومن محاولة ادخاله في النفق المظلم الذي لا نور بعده”.

وتحدث الشيخ المصري بعد اللقاء، فقال: “لقد تشرفنا بلقاء صاحب الغبطة وزيارة هذا الصرح المبارك لنقدم إلى غبطته دعوة لحضور مهرجان ذكرى اخفاء الإمام القائد السيد موسى الصدر في . وأبلغناه تحيات دولة الرئيس الأخ وحبه وتقديره لصاحب الغبطة ومواقفه المشرفة.

أضاف: “لقد تحدث صاحب الغبطة عما اشار اليه رئيس الجمهورية العماد من مطالبة بتفعيل العمل الحكومي وتسريعه، حتى تعوض هذه الحكومة عما فات من فراغ تركته طوال اسابيع لامست الأشهر، ونحن شددنا على يديه بالمطالبة بهذا الأمر، وكانت النظرة الأساسية هي استكمال مؤسسات الدولة اللبنانية منذ الى يومنا هذا من اجل ان يبقى لبنان واحة سلام تعم بأنوارها وبسلامها على منطقة الشرق الأوسط، وخصوصا على عالمنا العربي”.

وعن نقل رسالة خاصة من رئيس مجلس النواب نبيه بري الى الراعي، قال المصري: “لقد نقلنا إلى غبطته تحيات خاصة من دولة الرئيس بري وشده على يده لما لهذا الصرح من اهمية في والمشرق العربي ولبنان، وهناك امل كبير لدى دولة الرئيس في أن تكون المواقف التي عودنا عليها صاحب الغبطة، هي التي تسيطر على الجو السياسي في لبنان”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى