الحريري تفقدت الـcenter call  كهرباء لبنان في صيدا

الحريري تفقدت الـcenter call  كهرباء لبنان في صيدا
الحريري تفقدت الـcenter call  كهرباء لبنان في صيدا

زارت رئيسة كتلة “المستقبل” النائبة بهية الحريري مركز خدمة المشتركين Call Center في “شركة مراد” لتقديم خدمات الكهرباء في مؤسسة كهرباء في ، الذي تم تدشينه وإطلاق الخط الساخن المخصص له على الرقم 1597، برعاية وزيرة الطاقة ندى بستاني.

واستهلت الحريري الزيارة، بلقاء مع رئيس مصلحة كهرباء الجنوب المهندس سامر عبد الله في مكتبه بحضور رئيس مجلس إدارة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي الدكتور وسيم ضاهر، عضو مجلس إدارة مؤسسة كهرباء لبنان وليد مزهر، مدير التوزيع غسان درويش، رئيسة دائرة صيدا هاجر فواز، رئيس مجلس إدارة شركة “مراد” مصطفى مراد ومديرها العام علي مراد.

وقامت الحريري برفقتهم بجولة على أقسام مركز خدمة المشتركين Call Center، حيث اطلعت من القيمين على المركز على الخدمات التي يقدمها.

كما التقت عددا من أفراد فريق العمل المناوب على تلقي اتصالات المشتركين واستمعت معهم إلى بعضها لجهة الإبلاغ عن أعطال أو الاستفسار عن معاملة وكل ما يتعلق بقطاع التغذية بالكهرباء عبر الاتصال على الرقم 1597، بحيث تتم إحالة أي بلاغ عن عطل يطرأ أو عن أي مشكلة إلى القسم المختص به.

وهنأت الحريري “مصطفى وعلي مراد ومؤسسة كهرباء لبنان على إطلاق هذا المركز”، معتبرة أنه “مركز نموذجي جدير بأن يعمم وخطوة متقدمة في مسار تطوير مؤسسات الدولة وتقويتها”، متمنية لهم التوفيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى