أخبار عاجلة

"الوطني الحر": إعلان اللوائح الإنتخابية سيكون في 24 آذار

"الوطني الحر": إعلان اللوائح الإنتخابية سيكون في 24 آذار
"الوطني الحر": إعلان اللوائح الإنتخابية سيكون في 24 آذار

أشار عضو تكتّل التغيير والإصلاح" النائب بعد الاجتماع الدوري للمجلس السياسي في "" برئاسة وزير الخارجية والمغتربين إلى أنّه "جرى البحث خلال الاجتماع في البرنامج الإنتخابي للتيار الذي هو قيد التحضير ومناقشته"، مضيفاً أنّه "جرى البحث في التحالفات وتشكيل اللوائح وحسم الترشيحات، علماً أنَّ "التيار الوطني الحر" سيكون له تباعاً طبعاً، ترشيحات لمرشحيه وفقاً لجهوزها، وسيعقد مؤتمراً للإعلان النهائي للوائح الإنتخابية في 24 آذار تعلن في خلاله اللوائح الإنتخابية بشكل نهائي".

وأوضح أنّ "الوزير باسيل رفع فيها الصوت في جلسة الحكومة يوم أمس على التقصير والعجز اللاحق بالحكومة في ملفات عديدة ولا سيما ملفات 4 أساسية وهي الكهرباء، النفايات، النازحين والملف الإقتصادي".

ولفت إلى أنّنا على صعيد الكهرباء قدمنا خططاً عديدة وقمنا بمبادرات وحتى الآن لا يزال الموضوع غير محسوم في أيّ اتجاه كان، ولا نقدر أن نتذمر اليوم من أنَّ المؤسسات الدولية تتحدث عن العجز ونحن نكرس هذا العجز المالي ونكمل فيه وأساسه الكهرباء".

وأضاف: "جميع الناس يتذمرون من نقص الكهرباء ونحن نحضر المشاريع ونقدمها ونواجه بلا قرار حيالها أو باتهامات أو بهجمات استباقية لمنعنا من تحقيق أي أمر، لأنّ هناك أشخاصاً يريدون أما حماية كارتلات موجودة، أو هم مستفيدون، أو يبغون إفشال من يعمل فحسب".

وأوضح أنّ "هذه هي عملياً السياسة السلبية والمواقف السلبية أو بالحد الأدنى هو العجز عن أخذ القرار وهو أيضا أمر خطير لأنّه عملياً تتحمل السلطة مسؤولية عدم اتخاذها أيّ قرار أو أي توجه في أي موضوع، وتحديدا في كل الخطط المطروحة".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بري أبلغ ساترفيلد إصراره على ترسيم الحدود البحرية
التالى "حزب الله" يعلن مرشحيه الأسبوع القادم

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة