خريس: تحالفنا مع حزب الله على مستوى الوطن

خريس: تحالفنا مع حزب الله على مستوى الوطن
خريس: تحالفنا مع حزب الله على مستوى الوطن

أكد عضو كتلة التنمية والتحرير الناب علي خريس أنه "علينا ان نكون في جهوزية لخوض التي ستحدد المسار السياسي لبلدنا. وتحالفنا مع على مستوى الوطن. ندعو الى الديموقراطية والحرية وتعدد اللوائح، وعلى الانسان حر ان يخوض الانتخابات بموقف يعبر عن الشعور والاحساس الوطنيين، ونتكل على شعبنا لكي نستكمل الاستحقاق الانتخابي بنجاح كبير".

كلام خريس جاء خلال حفل تكريمي أقامته جمعية " الإنسان" للرعاية الصحية والاجتماعية الخيرية، لعدد من الأطباء في صور، برعاية رئيس مجلس النواب ممثلا بالنائب خريس الذي نوه فيها بعمل الجمعية "التي نرى فيها كل التضحيات والعطاءات من أجل الانسان وخيره"، وقال: "إنها جمعية جادة في عملها، وفريقها مشهود له بالخبرة والتضحية، ويعمل ليل نهار من أجل الخدمة العامة، فكم نحن بحاجة الى مثل هذه الجمعية؟"

وتطرق الى "صمود أبناء الجنوب المقاوم وتضحياتهم وما قدموه من شهداء في سبيل التحرير"، وحيا "الرئيس بري قائد انتفاضة السادس من شباط التي غيرت المعادلة وكسرت ما يسمى بالعصر الاسرائيلي"، وقال: "الصراع مع العدو صراع مستمر من اجل الوجود والبقاء. انسحبت من الجنوب من خلال المقاومة وليس من خلال المفاوضات والتمنيات، والرئيس بري ساهر على ان يمنع العدو من غازنا ونفطنا وترواثنا، وهو أبلغ وزير الخارجية الاميركي انه ممنوع على اسرائيل ان تمد يدها الى نفطنا وغازنا وسنكون بالمرصاد للعدو".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى