فنيش: من يملك غير قوّة المقاومة لحفظ الثروات فليتفضل ويعطينا إياها

فنيش: من يملك غير قوّة المقاومة لحفظ الثروات فليتفضل ويعطينا إياها
فنيش: من يملك غير قوّة المقاومة لحفظ الثروات فليتفضل ويعطينا إياها

أكّد وزير الشباب والرياضة محمد فنيش أن "أميركا ليست وسيطا لا نزيها ولا غير نزيه، إنما هي طرف، وهي توفر الدعم للكيان الصهيوني ليمارس تهديده وابتزازه، وهي تدعي الوساطة من أجل تمكين هذا العدو من تحقيق أهدافه بالعمل الديبلوماسي".

وقال فنيش خلال احتفال أقامه "" في مجمع السيدة الزهراء في ، إنّ " له حقوقه على ارضه، وله سيادته على مياهه، والموقف الوطني موحد. لا تفريط بسيادتنا وثرواتنا، والاسرائيلي مهما ادعى كذبا لا يمكنه ان يهول علينا. والسياسات الدولية قائمة على البلطجة".

وأضاف: "مع المقاومة لا ترهيب، ومع المقاومة لا خضوع، وعلى الدولة أن تحدد حدودنا، ولا نقبل بأي اعتداء عليها، ومن يملك غير التمسك بقوة المقاومة وسيلة أخرى لحفظ الثروات فليتفضل ويعطينا إياها. أمّا أن يطلق شعارات تهويل وأكاذيب وتضليل للبنانيين، فهذا لعب بمصير الوطن ولن نقبل به".

وختم "لقد أخذنا على عاتقنا، أن نكون في طليعة من يحمي هذا الوطن. نحجنا في هذا الدور، وسننجح لاحقا، وأي تهديد من العدو سيقابله تهديد، وعلينا ألا نخضع".

وأحيت الإحتفال فرقة "المهدي" حيث أدت باقة من أناشيد المقاومة، وتم توزيع أكثر من 100 جائزة للفائزين بمسابقة "القادة الشهداء".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق باسيل أطلق الماكينة الانتخابية للتيار في زحلة وأعلن ترشيح سليم عون
التالى تيمور جنبلاط: يتحدثون بالإنماء وتبقى المشاريع أفكاراً على ورق

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة