إعتصام لاساتذة ثانويين للمطالبة برفع الغبن عنهم

إعتصام لاساتذة ثانويين للمطالبة برفع الغبن عنهم
إعتصام لاساتذة ثانويين للمطالبة برفع الغبن عنهم

نفذ أساتذة التعليم الثانوي الرسمي في كلية التربية اعتصاما بدعوة من لجنة المتابعة ظهر اليوم أمام الكلية - فرن الشباك، ضم حشدا من الاساتذة.

وألقى قاسم حيدر كلمة باسم الاساتذة توجه خلالها الى المسؤولين "من أجل رفع الاجحاف والغبن عنهم، لكونهم التحقوا بالوظيفة في 17 تموز 2017، أي قبل اقرار سلسلة الرتب والرواتب في القطاع العام، وبموجب ذلك يجب أن يطبق القانون علينا كغيرنا من الموظفين، أي أن تلحقنا سلسلة الرتب والرواتب وان تشملنا الدرجات ال6 التي شملت الاساتذة الثانويين، فمن باب المساواة وأسوة بزملائنا الاساتذة يجب أن تشملنا هذه الدرجات وهذه السلسلة".

وابدى الاساتذة "ملاحظاتهم على تعيين نظراء لهم في الفئة الثالثة من ادارات الدولة حصلوا على السلسلة مع 3 درجات استثنائية، علما انهم لم يباشروا عملهم بعد، فمن باب المساواة يجب أن تقر حقوقنا".

واضاف: "اننا نتوجه الى فخامة رئيس الجمهورية والى رئيس مجلس النواب ورئيس الحكومة من اجل ادراج بند رفع الاجحاف عنا على جدول مجلس الوزراء وخصوصا أن وزير التربية الاستاذ مروان حماده رفع مطالبنا مرفقة بمطالعة قانونية الى مجلس الوزراء من اجل ادراجها على جدول مجلس الوزراء".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "الخارجية" أسفت لسقوط الطائرة المدنية في إيران
التالى برّي عرض الأوضاع مع الفرزلي وتويني

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة